كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 962 | مشاركات: 0 | 2018-10-22 01:51:36 |

البابا فرنسيس: الدرب هي مع الشباب

 

عشتار تيفي كوم - اذاعة الفاتيكان/

في تحيّته بعد صلاة التبشير الملائكي البابا يذكّر بمثال الطوباوي الجديد تيبورزيو أرناييز مونيوز وبالاحتفال باليوم الإرسالي العالمي.

بعد صلاة التبشير الملائكي حيا الأب الأقدس المؤمنين المحتشدين في ساحة القديس بطرس وقال لقد تمَّ أمس في مالاغا تطويب الكاهن اليسوعي تيبورزيو أرناييز مونيوز، لنشكر الرب على شهادة خادم المصالحة الغيور هذا ومُعلن الإنجيل الذي لا يكلّ لاسيما بين الوضيعين والمنسيين. ليدفعنا مثاله كي نكون صانعي رحمة ومرسلين شجعان في جميع الأُطر، ولتعضدنا شفاعته في مسيرتنا.

تابع البابا فرنسيس يقول نحتفل اليوم باليوم الإرسالي العالمي حول موضوع: "مع الشباب نحمل الإنجيل للجميع". مع الشباب هذه هي الدرب! وهذا هو الواقع الذي وبفضل الله نختبره خلال أيام السينودس هذه المخصص لهم: إذ نُصغي إليهم ونُشركهم نكتشف شهادات عديدة لشباب وجدوا في يسوع معنى الحياة وفرحها؛ وغالبًا ما التقوا به بفضل شباب آخرين يشاركون مع إخوة وأخوات رفقته هذه التي هي الكنيسة. لنصلِّ من أجل الأجيال الجديدة لكي لا ينقصها أبدًا إعلان الإيمان والدعوة للتعاون في رسالة الكنيسة. أفكّر في العديد من المسيحيين، رجال ونساء، علمانيّون ومكرّسون وكهنة وأساقفة، بذلوا حياتهم ولا زالوا يبذلونها اليوم في إعلان الإنجيل بعيدًا عن بلدانهم، إليهم نوجّه محبتنا وامتناننا وصلاتنا.   

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6502 ثانية