كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تقدم التهاني الى مطارنة الكنيسة الكلدانية الجدد      في عرس كنسي مهيب .. رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      تمهيداً لافتتاحها.. غبطة المطران مار ميلس زيا يختار الدكتور ماثيو دِل نيفو عميداً لكلية نصيبين الاشورية للاهوت في سيدني      قداسة البطريرك إغناطيوس أفرام الثاني يصل الأردن في زيارته الراعوية الأولى      جلسة حوارية عن الواقع الثقافي في سهل نينوى ( قرقوش انموذجا )      وفد من الدراسة السريانية يزور مطرانية الروم الارثوذكس في بغداد      الكاردينالان ساكو وبرباران يزوران كنائس الشورجة (عقد النصارى)      حسب موقع "نورديك مونيتور" السويدي: هل تم تصفية المطرانين بولس يازجي ويوحنا ابراهيم على يد الارهابي "أبو بنات" أم مازالوا احياء؟      تقارير اخبارية: ردود افعال المسيحيين لما تعرضت له الكنائس من أعمال تجريف ونبش للقبور في الموصل      أسقف جديد في الموصل.. "مصدر أمل للمسيحيين والمسلمين"      تجدد المظاهرات في البصرة والمحتجون يحرقون مقراً أمنياً      "بلاك ووتر" الأمريكية السيئة السمعة.. هل تعود من بوابة سوريا؟      مجلة أمريكية تتحدث عن السلاح الروسي الأكثر فتكا من الأسلحة النووية      فوائد عدم استخدام الأجهزة الإلكترونية لمدة ساعة يوميا      نيمار وكوتينيو.. "الصفقة المستحيلة" باتت قريبة      البابا فرنسيس يفتتح أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      جوازات اربيل الأفضل في اقليم كوردستان لعام 2018      الحداد: أكدت لعبدالمهدي ضرورة عزل رواتب موظفي كوردستان والبيشمركة في الموازنة عن جميع الخلافات      ترمب يلغي رحلة الوفد الأمريكي إلى "دافوس"      رسميًا.. تحديد مواجهات ثمن نهائي كأس آسيا
| مشاهدات : 894 | مشاركات: 0 | 2018-10-22 01:51:36 |

البابا فرنسيس: الدرب هي مع الشباب

 

عشتار تيفي كوم - اذاعة الفاتيكان/

في تحيّته بعد صلاة التبشير الملائكي البابا يذكّر بمثال الطوباوي الجديد تيبورزيو أرناييز مونيوز وبالاحتفال باليوم الإرسالي العالمي.

بعد صلاة التبشير الملائكي حيا الأب الأقدس المؤمنين المحتشدين في ساحة القديس بطرس وقال لقد تمَّ أمس في مالاغا تطويب الكاهن اليسوعي تيبورزيو أرناييز مونيوز، لنشكر الرب على شهادة خادم المصالحة الغيور هذا ومُعلن الإنجيل الذي لا يكلّ لاسيما بين الوضيعين والمنسيين. ليدفعنا مثاله كي نكون صانعي رحمة ومرسلين شجعان في جميع الأُطر، ولتعضدنا شفاعته في مسيرتنا.

تابع البابا فرنسيس يقول نحتفل اليوم باليوم الإرسالي العالمي حول موضوع: "مع الشباب نحمل الإنجيل للجميع". مع الشباب هذه هي الدرب! وهذا هو الواقع الذي وبفضل الله نختبره خلال أيام السينودس هذه المخصص لهم: إذ نُصغي إليهم ونُشركهم نكتشف شهادات عديدة لشباب وجدوا في يسوع معنى الحياة وفرحها؛ وغالبًا ما التقوا به بفضل شباب آخرين يشاركون مع إخوة وأخوات رفقته هذه التي هي الكنيسة. لنصلِّ من أجل الأجيال الجديدة لكي لا ينقصها أبدًا إعلان الإيمان والدعوة للتعاون في رسالة الكنيسة. أفكّر في العديد من المسيحيين، رجال ونساء، علمانيّون ومكرّسون وكهنة وأساقفة، بذلوا حياتهم ولا زالوا يبذلونها اليوم في إعلان الإنجيل بعيدًا عن بلدانهم، إليهم نوجّه محبتنا وامتناننا وصلاتنا.   

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5127 ثانية