صلوات في جميع كنائس بغداد الكلدانية من اجل ضحايا الموصل      اتحاد النساء الاشوري ضمن "وقفة حداد وترحم " على ارواح شهداء فاجعة العبارة في الموصل      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يمثل كنيسة المشرق الآشورية في العلاقات الكنسية في هولندا      غبطة البطريرك يونان يتفقّد مشروع كنيسة ومركز مار أفرام البطريركي في ضهر صفرا، محافظة طرطوس، سوريا      رئيس السرياني العالمي التقى اساقفة زحلة      بيان منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن كارثة العبارة في الموصل      أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة      اللقاء المسكوني العالمي للشبيبة 2019: الغلبة ’للقيامة‘ وصنع السلام!      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"
| مشاهدات : 941 | مشاركات: 0 | 2018-10-22 01:54:58 |

غبطة البطريرك يونان يلتقي رئيس أساقفة أبرشية بوزانسون اللاتينية، فرنسا

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

في تمام الساعة السابعة من مساء يوم السبت 20 تشرين الأول 2018، التقى غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، سيادةَ المطران Jean-Luc Bouilleret  رئيس أساقفة أبرشية  Besançon اللاتينية، وذلك في دار المطرانية بمدينة Besançon، فرنسا.

     خلال اللقاء، تحدّث غبطة أبينا البطريرك عن تاريخ الكنيسة السريانية الكاثوليكية، وعن واقعها وانتشار أبنائها في مختلف أنحاء العالم شرقاً وغرباً، متناولاً الأوضاع العامّة في الشرق الأوسط، والحضور المسيحي فيه، سيّما في ظلّ الظروف التي يعانيها أبناؤنا، وخاصةً في العراق وسوريا، من تهجير واقتلاع من أراضيهم.

    وشكر غبطتُه سيادتَه على كلّ ما يقدّمه من اهتمام ومساعدة ودعم لأبناء كنيستنا السريانية الكاثوليكية المقيمين ضمن نطاق أبرشيته.

    و تحدّث سيادة المطرانJean-Luc Bouilleret  عن المسيحيين القادمين في السنوات الأخيرة إلى فرنسا من بلاد الشرق طلباً للسلام وابتغاءً للطمأنينة والأمان في هذه البلاد التي فتحت أبوابها واستقبلتهم وعالجت أوجاعهم، شاكراً غبطةَ أبينا البطريرك على هذه الزيارة الأبوية، التي هي مصدر فرح ورجاء لأبنائه السريان في هذه المدينة.

    وقد رافق غبطتَه، الأب رامي القبلان الزائر الرسولي في أوروبا، والأب أنيس حنّا.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9045 ثانية