الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024.      صور.. رتبة غسل أقدام التلاميذ - كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس/ عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس خميس الفصح ورتبة غسل أقدام التلاميذ في كنيسة عذراء فاتيما، جونيه – كسروان، لبنان      البطريرك ساكو في قداس الفصح في قرية هزارجوت: غسل الارجل يرمز الى غسل القلوب      المديرية العامة للدراسة السريانية تفتتح معرضا للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة البصرة      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      قرار لتخفيض أسعار اللحوم في إقليم كوردستان يدخل حيّز التنفيذ      دعم الكورد وتقليص الهيمنة الايرانية شرط أساسي لزيارة السوداني الى واشنطن      يباع بنحو ألف دولار.. باحثون: أوزمبيك يمكن إنتاجه بكلفة 5 دولارات      روسيا تضرب صواريخ على أوكرانيا.. وبولندا تستعد      موجة إقالات تضرب كبرى الشركات العالمية! 25% منها تستعد لشطب ملايين الوظائف عام 2024      "يورو 2024".. اليويفا يدرس مشكلة تؤرق بال المدربين      البابا فرنسيس: لنطلب من الرب نعمة ألا نتعب من طلب المغفرة      الإبداع والتميز مع الشابة العراقيّة فبيانا فارس      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك
| مشاهدات : 1507 | مشاركات: 0 | 2018-10-22 01:56:32 |

منظمة حمورابي لحقوق الانسان وبدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI توزع منظومات لتصفية وتحلية المياه المنزلية لعوائل بلدة كرمليس

 

عشتار تيفي كوم/

- شكر وتقدير من منظمة حمورابي لحقوق الانسان لراعي كنيسة مار أدي الرسول في كرمليس التي جرى فيها توزيع المنظومات.


شملت منظمة حمورابي لحقوق الانسان عوائل في بلدة كرمليس بمنظومات تصفية وتحلية المياه المنزلية يوم 17 تشرين الاول 2018 فقد حصلت 62 عائلة عائدة الى البلدة من هذه المنظومات، وشارك في التوزيع فريقان مشتركان من منظمة حمورابي ضم السادة لويس مرقوس ايوب نائب رئيس المنظمة ووليم وردا مسؤول العلاقات العامة فيها وفرحان يوسف الخزيمي عضو الهيئة العامة.
والفريق الثاني من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI ضم الناشطة هيلين راي ومارتا هدسون وكينيث تيمرمان.
وشارك في التوزيع الناشط ألن جورج عيسى، هذا وقد تم التوزيع في كنيسة مار أدي الرسول برعاية الآب ثابت حبيب وقد وجهت المنظمة الشكر والامتنان الى راعي الكنيسة والعاملين فيها على ما وفدوه من مستلزمات لوجستية لتسهيل هذا النشاط الاغاثي.
ومن المعروف أن منظمة حمورابي لحقوق الانسان تواصل تنفيذ مشروعها الاغاثي في مدن وبلدات وقرى محافظة نينوى المحررة، فهي المرة الثالثة التي تشهد قصبة كرمليس توزيع هذه المنظومات، إذ وصل عدد العوائل العائدة المستفادة " 169" عائلة. وكذلك للمرة الرابعة شهدت بلدة برطلة خطوة اغاثية اخرى تولت المنظمة تنفيذها بدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI ، فقد وزعت يوم 16/10/2018 على مئة وثلاثة عوائل منظومات لتحلية وتصفية المياه المنزلية وبذلك استفادت حتى الآن " 400 " عائلة من هذا البرنامج الاغاثي في اطار سعي منظمة حمورابي لحقوق الانسان من اجل تعزيز عودة واستقرار العوائل التي كانت قد غادرت المحافظة بعد غزو الارهابيين الدواعش لها منتصف عام 2014.
هذا وقد شارك في التوزيع وفد من منظمة التضامن المسيحي الدولية الذي ضم الناشطين هيلين راي ومارتا هدسون وكينيث تيمرمان الاعضاء في هذه المنظمة الداعمة، أما من جانب منظمة حمورابي فقد شارك في التوزيع السادة لويس مرقوس ايوب نائب رئيس المنظمة ووليم وردا مسؤول العلاقات العامة فيها ويوحنا يوسف توايا رئيس فرع المنظمة في اربيل وستيفن نوح وامير سعيد مال الله ويوسف اسحق وفرحان يوسف الخزيمي ولؤي كمال اوراها اعضاء الهيئة العامة فيها.
يذكر ان منظمة حمورابي حرصت على اعتماد برنامج اغاثي انساني وحقوقي لدعم المواطنين العائدين الى مناطقهم المحررة وهي تواظب على ذلك بالمزيد من التواصل.

 
















أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5591 ثانية