كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 607 | مشاركات: 0 | 2018-10-22 02:48:29 |

"الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

رغم اعتراف الجميع بأن ليونيل ميسي هو اللاعب الأهم على الإطلاق في تشكيلة برشلونة، فإن الأرقام تثبت أن مسيرة الفريق الإسباني لا تتأثر كثيرا بغياب النجم الأرجنتيني الفذ.

وتعرض "البرغوث" لإصابة قوية في ذراعه، السبت، أثناء لقاء برشلونة وضيفه إشبيلية في الدوري المحلي، مما سيغيبه عن الملاعب لنحو 3 أسابيع يخوض خلالها "البارسا" لقاءات مهمة من بينها مواجهة أمام ريال مدريد في "الكلاسيكو، ولقاءان ضد إنتر ميلانو الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

لكن الإحصاء الذي نشره مؤخرا الموقع الرسمي للنادي الكتالوني، ويكشف عن أرقام "غير متوقعة"، كفيل بتهدئة روع جماهير برشلونة بشأن غياب ميسي عن 6 مباريات مقبلة لفريقهم المفضل.

فمنذ موسم 2010-2011، غاب ميسي عن برشلونة في 61 مباراة بسبب الإصابة أو الإيقاف أو بقرار فني لإراحة اللاعب الأرجنتيني، منها 30 مباراة في الدوري و9 في دوري أبطال أوروبا و22 في كأس ملك إسبانيا ولقاء واحد في كأس العالم للأندية.

وخلال هذه اللقاءات، تمكن زملاء ميسي، في غيابه، من تحقيق 49 انتصارا، مقابل 6 تعادلات و6 هزائم فقط.

ولن يكون ميسي حاضرا في الكلاسيكو المرتقب، الأحد، أمام ريال مدريد، لأول مرة منذ 11 عاما، خاض خلالها صاحب الكرات الذهبية الخمس 35 مواجهة متتالية ضد الغريم التقليدي.

وكانت آخر مواجهة أمام ريال مدريد يغيب عنها ميسي عام 2007، عندما خسر برشلونة على أرضه أمام النادي الملكي بهدف نظيف.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7508 ثانية