كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تقدم التهاني الى مطارنة الكنيسة الكلدانية الجدد      في عرس كنسي مهيب .. رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      تمهيداً لافتتاحها.. غبطة المطران مار ميلس زيا يختار الدكتور ماثيو دِل نيفو عميداً لكلية نصيبين الاشورية للاهوت في سيدني      قداسة البطريرك إغناطيوس أفرام الثاني يصل الأردن في زيارته الراعوية الأولى      جلسة حوارية عن الواقع الثقافي في سهل نينوى ( قرقوش انموذجا )      وفد من الدراسة السريانية يزور مطرانية الروم الارثوذكس في بغداد      الكاردينالان ساكو وبرباران يزوران كنائس الشورجة (عقد النصارى)      حسب موقع "نورديك مونيتور" السويدي: هل تم تصفية المطرانين بولس يازجي ويوحنا ابراهيم على يد الارهابي "أبو بنات" أم مازالوا احياء؟      تقارير اخبارية: ردود افعال المسيحيين لما تعرضت له الكنائس من أعمال تجريف ونبش للقبور في الموصل      أسقف جديد في الموصل.. "مصدر أمل للمسيحيين والمسلمين"      تجدد المظاهرات في البصرة والمحتجون يحرقون مقراً أمنياً      "بلاك ووتر" الأمريكية السيئة السمعة.. هل تعود من بوابة سوريا؟      مجلة أمريكية تتحدث عن السلاح الروسي الأكثر فتكا من الأسلحة النووية      فوائد عدم استخدام الأجهزة الإلكترونية لمدة ساعة يوميا      نيمار وكوتينيو.. "الصفقة المستحيلة" باتت قريبة      البابا فرنسيس يفتتح أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      جوازات اربيل الأفضل في اقليم كوردستان لعام 2018      الحداد: أكدت لعبدالمهدي ضرورة عزل رواتب موظفي كوردستان والبيشمركة في الموازنة عن جميع الخلافات      ترمب يلغي رحلة الوفد الأمريكي إلى "دافوس"      رسميًا.. تحديد مواجهات ثمن نهائي كأس آسيا
| مشاهدات : 925 | مشاركات: 0 | 2018-11-06 01:20:27 |

فؤاد حسين يتسلم مهامه كوزير للمالية ويؤكد مساعي الوزارة لتطوير السياسة الاقتصادية

 

عشتار تيفي كوم - المربد/

تسلم وزير المالية، فؤاد حسين، اليوم الثلاثاء، مهام أعماله الرسمية في الوزارة بحضور وكيل الوزارة والمفتش العام والمدراء العامين والخبراء والمستشارين.

وقال بيان للدائرة الإعلامية للوزارة تلقى المربد نسخة منه إن الوزير اشار الى ان الوزارة ستسعى لاتباع نهج جديد تساهم من خلاله في تطوير السياسة الاقتصادية ومرحلة البناء والاعمار ومحاربة الفساد مع التاكيد على ضرورة انسجام هذه السياسات مع اهداف خطة التنمية الوطنية والتركيز على راس المال البشري في كل مايتعلق بمحاربة الفقر والتقليل من البطالة، فضلا عن التاكيد على ضرورة اعادة النظر في مشروع قانون الموازنة الاتحادية وبما ينسجم مع هذه التوجيهات.

واكد وزير المالية على "تبني وايجاد علاقة جيدة ومتوازنة وشفافة مع الاقليم مع تاكيده على ضرورة متابعة احتياجات المحافظات كافة وخاصة متابعة الوضع في محافظة البصرة كونها تعتبر الشريان الاساسي للاقتصاد العراقي وبالاضافة الى الاهتمام بمدينة الموصل من الناحية الاثرية والحضارية كونها تعكس الارث الحضاري للعراق عموما.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4138 ثانية