كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 1047 | مشاركات: 0 | 2018-11-06 01:20:27 |

فؤاد حسين يتسلم مهامه كوزير للمالية ويؤكد مساعي الوزارة لتطوير السياسة الاقتصادية

 

عشتار تيفي كوم - المربد/

تسلم وزير المالية، فؤاد حسين، اليوم الثلاثاء، مهام أعماله الرسمية في الوزارة بحضور وكيل الوزارة والمفتش العام والمدراء العامين والخبراء والمستشارين.

وقال بيان للدائرة الإعلامية للوزارة تلقى المربد نسخة منه إن الوزير اشار الى ان الوزارة ستسعى لاتباع نهج جديد تساهم من خلاله في تطوير السياسة الاقتصادية ومرحلة البناء والاعمار ومحاربة الفساد مع التاكيد على ضرورة انسجام هذه السياسات مع اهداف خطة التنمية الوطنية والتركيز على راس المال البشري في كل مايتعلق بمحاربة الفقر والتقليل من البطالة، فضلا عن التاكيد على ضرورة اعادة النظر في مشروع قانون الموازنة الاتحادية وبما ينسجم مع هذه التوجيهات.

واكد وزير المالية على "تبني وايجاد علاقة جيدة ومتوازنة وشفافة مع الاقليم مع تاكيده على ضرورة متابعة احتياجات المحافظات كافة وخاصة متابعة الوضع في محافظة البصرة كونها تعتبر الشريان الاساسي للاقتصاد العراقي وبالاضافة الى الاهتمام بمدينة الموصل من الناحية الاثرية والحضارية كونها تعكس الارث الحضاري للعراق عموما.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7089 ثانية