كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تقدم التهاني الى مطارنة الكنيسة الكلدانية الجدد      في عرس كنسي مهيب .. رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      تمهيداً لافتتاحها.. غبطة المطران مار ميلس زيا يختار الدكتور ماثيو دِل نيفو عميداً لكلية نصيبين الاشورية للاهوت في سيدني      قداسة البطريرك إغناطيوس أفرام الثاني يصل الأردن في زيارته الراعوية الأولى      جلسة حوارية عن الواقع الثقافي في سهل نينوى ( قرقوش انموذجا )      وفد من الدراسة السريانية يزور مطرانية الروم الارثوذكس في بغداد      الكاردينالان ساكو وبرباران يزوران كنائس الشورجة (عقد النصارى)      حسب موقع "نورديك مونيتور" السويدي: هل تم تصفية المطرانين بولس يازجي ويوحنا ابراهيم على يد الارهابي "أبو بنات" أم مازالوا احياء؟      تقارير اخبارية: ردود افعال المسيحيين لما تعرضت له الكنائس من أعمال تجريف ونبش للقبور في الموصل      أسقف جديد في الموصل.. "مصدر أمل للمسيحيين والمسلمين"      تجدد المظاهرات في البصرة والمحتجون يحرقون مقراً أمنياً      "بلاك ووتر" الأمريكية السيئة السمعة.. هل تعود من بوابة سوريا؟      مجلة أمريكية تتحدث عن السلاح الروسي الأكثر فتكا من الأسلحة النووية      فوائد عدم استخدام الأجهزة الإلكترونية لمدة ساعة يوميا      نيمار وكوتينيو.. "الصفقة المستحيلة" باتت قريبة      البابا فرنسيس يفتتح أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      جوازات اربيل الأفضل في اقليم كوردستان لعام 2018      الحداد: أكدت لعبدالمهدي ضرورة عزل رواتب موظفي كوردستان والبيشمركة في الموازنة عن جميع الخلافات      ترمب يلغي رحلة الوفد الأمريكي إلى "دافوس"      رسميًا.. تحديد مواجهات ثمن نهائي كأس آسيا
| مشاهدات : 627 | مشاركات: 0 | 2018-11-07 01:00:27 |

فاضل ميراني: نيجيرفان البارزاني حافظ على إقليم كوردستان بدبلوماسيته وشجاعته

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

قال سكرتير المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، فاضل ميراني، ان رئيس وزراء حكومة إقليم كوردستان قد حافظ على الإقليم بدبلوماسيته وشجاعته، مشيراً الى ان اهم أدواره كانت بعد إجراء الإستفتاء.

وذكر ميراني في مقابلة أجرته معه شبكة رووداو الإعلامية: "انا لا استطيع ان أوكد ترشيحه لمنصب رئاسة الحكومة رسمياً، ولكن " المنطق يقول إن السيد نيجيرفان هو المرشح الأبرز ليس للحزب الديمقراطي الكوردستاني وحده، بل أتصور أنه مرشح القوى الأخرى والجماهير أيضاً بفضل تجاربه، والكمال لله... فالله لم يبعث رسله كاملين".

وأضاف، "ان تجربة السيد نيجيرفان في الحكم سواء كرئيس أو نائب لرئيس الوزراء لا تخلو من نواقص، لكنها تحفل بالمكاسب، وأهم دور له هو دوره بعد الاستفتاء، حيث حافظ على الإقليم بدبلوماسيته".

مبيناً، بأنه "عندما توفي المأسوف على شبابه إدريس البارزاني (والد نيجيرفان البارزاني)، قال الرئيس مسعود البارزاني "لقد خسرت جبلاً كان يسند ظهري"، ولا شك أن كل ما ينجزه السيد نيجيرفان ونحن، لا يعني أنه يجري خارج ظل الرئيس البارزاني".

وأشار ميراني، بأن "القوة المنطقية التي يتمتع بها الحزب الديمقراطي الكوردستاني هي الرؤية الواقعية التي نراها، ولا شك أن مساندة الرئيس البارزاني، وشجاعة السيد نيجيرفان ودوره، هي جميعاً بلغت بالأمور إلى هنا بعدما تمنى أعداؤنا وخصومنا السياسيون يوماً غير هذا اليوم لنا، لكن هذا هو التاريخ ووجودنا في هذا الظل هو الذي جعلنا نحقق الانتصار في انتخابات الخامس من أيار وفي انتخابات إقليم كوردستان، ولله الحمد".










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5875 ثانية