كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 915 | مشاركات: 0 | 2018-11-09 02:15:20 |

الدراسة السريانية تزور مدرسة ماريوحنا المختلطة الاهلية في بغداد

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية - بغداد

 

ضمن خطة المديرية العامة للدراسة السريانية في زيارة المدراس المشمولة بتدريس مناهج الدراسة السريانية في مادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية والتابعة لتربية بغداد الرصافة الثانية، اجرى وفد من المديرية العامة زيارة لمدرسة ماريوحنا المختلطة الاهلية في بغداد، وذلك يوم الاربعاء الموافق 7 تشرين الثاني 2018. وضم الوفد الذي ترأسه السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية ، السيدة فلورنس بهنام مدير قسم الاعداد والتدريب والاشراف والسيد عماد داود مسؤول شعبة التدريب والاشراف في المديرية.

زيارة الوفد لمدرسة ماريوحنا المختلطة الاهلية جاءت للاطلاع على سير عملية التعليم فيها حيث تضم المدرسة ثلاث مراحل (الروضة والابتدائية والثانوية)، واستقبل الوفد من قبل مديرة المدرسة للمرحلة الابتدائية "الاخت" فيلب قرمة والسيد ممتاز الريس مشرف المدرسة، وتم خلال اللقاء الحديث حول طرق وسير التعليم في المدرسة اضافة الى النتائج المتميزة التي يحرزها التلاميذ والطلاب.

هذا واجرى الوفد جولة للقاعات والصفوف الدراسية التقى فيها الكوادر التعليمية والطلبة في المدرسة الابتدائية والثانوية ، كما زار الوفد روضة ماريوحنا الاهلية وكان في استقباله مديرة الروضة "الاخت" فيدل خوشابا والمعاونة ريم رمو، وتضم الروضة ثلاثة صفوف وكذللك اربعة صفوف اخرى للتمهيدي.























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6337 ثانية