سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      القداس الالهي بعيد بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      البطريركية الكلدانية تلغي المظاهر الخارجية للاحتفال بعيد القيامة      بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك شنو      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024      احتفالات عيد مار أفرام السرياني في زحلة - لبنان      غبطة أبينا البطريرك يحتفل برتبة النهيرة (الوصول إلى الميناء) في كاتدرائية سيّدة البشارة، المتحف – بيروت      بالصور... مسيرة السعانين في القوش      العراق يتجه لحجب "تيك توك"      الاتحاد الاسباني يرفض تخفيف عقوبة تشافي      انفوجرافيك.. عيد القيامة والبيض الملون      توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي)      جمال كوجر: يفترض أن تطلق بغداد الأسبوع المقبل رواتب شهر آذار لموظفي اقليم كوردستان      بغداد وواشنطن تؤكدان استمرار الشراكة في "محاربة تنظيم داعش"      أوروبا تتخوف من صيف إرهابي خطير للغاية      فلوريدا تقر قانوناً يقيّد استخدام القصّر لوسائل التواصل      دراسة:البشر ينشرون الفيروسات بين الحيوانات أكثر مما يأخذونها      العراق يقسو على الفلبين ويتأهل لدور الحسم في التصفيات المزدوجة
| مشاهدات : 1251 | مشاركات: 0 | 2018-11-10 01:17:31 |

الولايات المتحدة تتجه نحو تعليق قبول طلبات لجوء المهاجرين غير الشرعيين

 

عشتارتيفي كوم- فرانس24/

 

أعلن مسؤولون أمريكيون الخميس أن الولايات المتحدة لن تسمح للذين يدخلون البلاد بطريقة غير قانونية، بأن يتقدموا بطلبات للحصول على اللجوء، في حملة جديدة لوقف الهجرة غير الشرعية.

ونشرت وزارة الأمن الداخلي القرار الجديد الذي يتوقع أن يوافق عليه الرئيس دونالد ترامب قريبا، على الرغم من أنه سيواجه على الأرجح اعتراضات قانونية في المحاكم.

وتهدف هذه التقييدات على طلبات اللجوء إلى معالجة ما وصفه مسؤول كبير في الإدارة "بالإساءة التاريخية التي لا نظير لها لنظام الهجرة لدينا" على طول الحدود مع المكسيك.

وتتزامن تلك الإجراءات مع توجه قافلة المهاجرين التي تضم آلاف الأشخاص منأمريكا الوسطى إلى الولايات المتحدة. وكان البنتاغون قد أعلن نشر 4800 جندي أمريكي على الحدود وحذر ترامب من تقدم القافلة.

وقال الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية إن حق التقدم بطلب للجوء يجب أن يتم منحه إلى كل شخص يدخل البلاد بغض النظر عن المكان الذي كان فيه.

وأضاف "قانون الولايات المتحدة يسمح على وجه الخصوص للأفراد بالتقدم للحصول على اللجوء سواء كانوا أم لم يكونوا في ميناء الدخول، ومن غير القانوني التحايل على ذلك من قبل وكالة أو مرسوم رئاسي".

ولكن وفقا للأحكام الجديدة يمتلك ترامب سلطة تقييد الهجرة غير الشرعية "إذا قرر أن ذلك يخدم المصلحة الوطنية".

وقالت وزيرة الأمن الداخلي كيرستين نيلسن والمدعي العام بالإنابة ماثيو واتاكر "قرار اليوم يطبق هذا المبدأ المهم على الأجانب الذي ينتهكون مثل هذه القيود في ما يتعلق بالحدود الجنوبية".

وقال مسؤولون في الإدارة الأمريكية لصحافيين إن أولئك الذين يسعون للحصول على اللجوء السياسي أو أي نوع آخر من أشكال اللجوء، وجميعهم تقريبا قادمون من بلدان فقيرة في أمريكا الوسطى تعاني من انتشار الجريمة، سيتم سماعهم حصرا عند المعابر الحدودية.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6105 ثانية