فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      بيان صادر عن مجلس كنائس الشرق الأوسط في الذكرى السنوية الحادية عشرة على اختطاف مطراني حلب      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفداً من ألمانيا ترأسه المتحدث السياسي عن الحريات الدينية في العراق في مؤسسة ‘‏ojcos‏’ الألمانيّة      نص كلمة سيادة المطران فرنسيس قلابات اثناء استقبال الجالية العراقية لرئيس الوزراء العراقي في المركز الكلداني العراقي بمشيغان      الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟      البرلمان البريطاني يقر قانوناً مثيراً للجدل بشأن المهاجرين.. وافق على ترحيل فئة منهم إلى رواندا      الأمم المتحدة: آسيا أكثر مناطق العالم تضرراً من كوارث المناخ بـ2023      نيجيرفان بارزاني: زيارة الرئيس أردوغان دلالة على العلاقات القوية بين العراق وإقليم كوردستان مع تركيا      الريال يقترب من حسم الليغا بالفوز على برشلونة      البابا فرنسيس يجدّد دعوته لتغليب      بحضور ورعاية مسرور بارزاني.. انطلاق فعاليات ملتقى أربيل الدولي للصحافة
| مشاهدات : 1284 | مشاركات: 0 | 2018-11-10 01:28:10 |

سولاري يثبت أقدامه في ريال مدريد فهل ينجح؟

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن سانتياغو سولاري مدرب ريال مدريد المؤقت نجح في مهمته بتثبيت أقدامه في منصبه الجديد بعد النتائج المميزة التي حققها في مبارياته الأولى مع الفريق.

وتمكن سولاري من قيادة ريال مدريد للفوز في أول ثلاث مباريات أشرف فيها على تدريب الفريق خلفاً لجولين لوبيتيجي، وأحرز الفريق 11 هدفاً ولم يتلقى أي هدف، وبدأت الآمال تعود للجماهير التي ترى في المدرب الأرجنتيني مشروع زيدان جديد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن سولاري تمكن بالفعل من إقناع إدارة النادي بالإبقاء عليه، فلن يتم التعاقد مع مدرب جديد في هذه الفترة، وسيتم منحه الفرصة لمواصلة قيادة الفريق الأول.

وأضاف التقرير أن سولاري لن يضمن مركزه حتى نهاية الموسم، وإنما حتى نهاية عام 2018 فقط، حيث ستبقى إدارة النادي متيقظة لسوق انتقالات المدربين، وقد يلجأ النادي للتوقيع مع اسم كبير إن اضطر إلى ذلك.

وبحسب الصحيفة المقربة من النادي الملكي، فإن فلورنتينو بيريز سيمنح سولاري فرصة قيادة الفريق حتى عطلة أعياد الميلاد، وبناءً على النتائج التي سيحققها، سيتم تحديد مصيره بشكل نهائي، إما منحه عقد دائما أو التعاقد مع مدرب آخر.

وسيكون لبطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في أبو ظبي في شهير ديسمبر دور كبير في تحديد مستقبل سولاري، حيث بات هذا اللقب مطلباً مهماً بالنسبة لإدارة النادي والجماهير بعد الهزيمة في كأس السوبر الأوروبي.

وأشارت ماركا إلى أن نتائج سولاري الرائعة جاءت أمام فرق متواضعة في المستوى وهي مليلية، بلد الوليد وفيكتوريا بلزن، ويتوجب الانتظار لكي يخوض اختبارات أصعب قبل إطلاق أي أحكام نهائية.

ولم يثبت سولاري أقدامه في منصب المدير الفني بفضل النتائج فقط، بل لاتخاذه بعض القرارات الهامة مثل إشراك فينيسيوس جونيور الذي يقدم أداء مميز تحت قيادة، وحسم مسألة حراسة المرمى بين تيبو كورتوا وكيلور نافاس، بالإضافة إلى أنه كسب غرفة خلع الملابس بشكل سريع.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5812 ثانية