بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"      طهران تخطط لاستحداث محافظة دينية في العراق      شاهد.. عاصفة ثلجية تضرب مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية
| مشاهدات : 616 | مشاركات: 0 | 2018-11-11 01:30:11 |

نواب سنة يجمعون تواقيع لدعم تولي "الأقرب والأقوى" وزارة الدفاع

 

عشتار تيفي كوم - شفق نيوز/

كشفت النائب عن ائتلاف الوطنية انتصار الجبوري، اليوم الأحد، ان عدداً من النواب السنة جمعوا تواقيع لغرض دعم تولي سليم الجبوري، حقيبة وزارة الدفاع.

وقالت الجبوري لشفق نيوز ان "سليم الجبوري يعد الاقوى والاقرب لتولي وزارة الدفاع، فهناك دعم سياسي له من جميع الاطراف السنية، بالإضافة الى دعم من القوى السياسية الاخرى، لما له من علاقات طيبة مع الجميع".

وبينت ان "نواباً سنة من كتل سياسية مختلفة، جمعوا تواقيع لدعم تولي الجبوري حقيبة وزارة الدفاع، وتم تسليم رئيس البرلمان هذه التواقيع"، مؤكدة ان "سليم الجبوري الى هذه اللحظة هو الاقرب لتولي حقيبة الدفاع".

يذكر أن البرلمان مرر بصعوبة بالغة 14 وزيرا، من بينهم وزيران مهددان بالإقالة، وهو أمر يهدد كل حكومة عبد المهدي (الناقصة) بالإقالة بمن فيهم هو، في حال لم يتم التصويت على الباقين وعددهم 8 خلال أيام.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6365 ثانية