بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"      طهران تخطط لاستحداث محافظة دينية في العراق      شاهد.. عاصفة ثلجية تضرب مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية
| مشاهدات : 1042 | مشاركات: 0 | 2018-11-14 00:45:56 |

رئيس الديوان يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام ديوان اوقاف الديانات

 

التقى السيد رعد كجه جي رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية ، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية السيد فؤاد حسين،يوم الثلاثاء المصادف 10تشرين الاول2018 .

وقدم الوفد الزائر وباسم المكونات الدينية التهاني الى السيد فؤاد حسين بمناسبة تسنمه منصبه الجديد ولحكومة جمهورية العراق بمناسبة تشكيلها متمنين له النجاح والتوفيق في عمله.

وبدوره تحدث رئيس الديوان عن الاعمال التي يقدمها الديوان من اعادة تأهيل الكنائس والمزارات والمنادي ودور العبادة الاخرى والجهود التي قدمت لاغاثة النازحين في مناطق نزوحهم، كما تمت مناقشة موازنة الديوان واحتاجاته المالية واعداد القوى العاملة فيه.

من جانبه شكر السيد فؤاد حسين وفد الديوان على تهانينه مشيرا ًالى اهمية تقوية وضع المكونات لانهم جزءاً مهما واساسي افي النسيج الاجتماعي للمجتمع العراقي، مؤكداً حرصه على دعم موازنة الديوان للحفاظ على الهوية الاصلية لابناء العراق بكل طوائفه واديانه مضيفا الى ان العراق فيه تعدد ديني وفكري وثقافي وهذا جزء من بناء وتركيبة المجتمع ويجب ان تسود ثقافة الاحترام والتعايش وان تترجم الى سياسات مالية واقتصادية مؤكدا تفائله بمستقبل العراق رغم التحديات  الكبيرة التي يواجهها.

وقد ضم الوفد كل من السيد شيروان آل اسماعيل مديرعام دائرة شؤون الايزيديين، المهندسة نادية فاضل مديرعام دائرة شؤون الصابئة المندائيين وكالة ، السيد كرابيت منسكان مديرعام دائرة شؤون المسيحيين وكالة والخورأسقف مارتن هرمز مدير قسم شؤون المواطنين.












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4377 ثانية