المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      الكردينال ساكو للقائم بأعمال السفارة الأمريكية: المنطقة لا تتحمل حربا اخرى      الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      الزيارة البطريركية إلى بلجيكا، قراءة معمقة      وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية      الاب جميل نيسان بولص يقدم التهاني للمجلس الشعبي      شاهد .. المسيحيون في نينوى يحتفلون بالشهر المريمي      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا      في كركوك.. نزاع الملكية يتأجج بطابع قومي ويمتد للحقول الزراعية      هل يتضرر قطاع الكهرباء العراقي جراء العقوبات الأمريكية على إيران؟      وزارة البيشمركة ترسل كتاباً إلى الدفاع بشأن المناطق المتنازع عليها      قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد
| مشاهدات : 592 | مشاركات: 0 | 2018-11-14 01:47:59 |

ليفربول يجهز عرضاً ضخماً لضم لاعب برشلونة

 

عشتار تيفي كوم - موسوعة العراق/

ذكرت تقارير صحفية، الاربعاء، ان الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنكليزي لكرة القدم، يتطلع إلى تعزيز صفوف الفريق بلاعبين من الطراز الرفيع خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة "صن"، إن ليفربول مستعد لكسر الرقم القياسي الخاص به في الانتقالات، والذي دفعه لضم فيرجل فان ديك من ساوثهامبتون والمقدر بـ75 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع عثمان ديمبلي، لاعب برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول مستعد لدفع 85 مليون جنيه إسترليني، لضم الفرنسي عثمان ديمبلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعيشي ديمبلي حالة تخبط في برشلونة، بعدما تم عقابه من قبل المدرب إرنستو فالفيردي واستبعاده من مباراة الفريق الأخيرة أمام ريال بيتيس، بسبب تأخره عن تدريبات الفريق لأكثر من مرة والغياب من دون إذن.

وقال وكيل أعمال اللاعب في تصريحات يوم أمس، إن الفرنسي يريد البقاء على الرغم من الشائعات التي تتحدث عن رغبة برشلونة في بيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وانتقل ديمبلي في صيف عام 2017 من بوروسيا دورتموند إلى برشلونة في صفقة وصلت قيمتها إلى 135 مليون جنيه إسترليني.

وأنفق كلوب مؤخراً 177 مليون جنيه إسترليني على لاعبين مثل فيرجل فان ديك، وأليسون ونابي كيتا.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4423 ثانية