بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"      طهران تخطط لاستحداث محافظة دينية في العراق      شاهد.. عاصفة ثلجية تضرب مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية
| مشاهدات : 576 | مشاركات: 0 | 2018-11-15 01:03:40 |

سكان مدينة كندية يمنعونها من استضافة الأولمبياد

معارضو الاستضافة عللوها بالتكاليف الباهظة

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

صوّت سكان مدينة كالغاري الكندية، الثلاثاء، ضد الملف الذي قدمه المجلس البلدي، من أجل استضافة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2026.

وأظهرت النتائج الأولية للاستفتاء أن 56.4 من السكان صوتوا ضد استضافة الحدث الرياضي الكبير، مقابل تأييد 43.6 في المئة منهم. ومن المقرر أن تصدر النتائج النهائية الجمعة.

وحتى يسقط ملف المدينة نهائيا، يجب أن يصوت مجلس المدينة على الأمر الأسبوع المقبل، وسط توقعات بأنه سيحترم قرار السكان.

ويمكن تفسير إعراض السكان عن تقديم الدعم لمدينتهم إلى ارتفاع تكاليف تنظيم الحدث الرياضي الكبير، فضلا عن المماطلة التي أبدتها مقاطعة ألبرتا في التعاون مع مدينة كالغاري.

وتقع كالغاري في جنوب غربي كندا، وهي في حدود مقاطعة ألبرتا وتعتبر أكبر مدنها.

وقبل كالغاري، انسحبت كل من سيون السويسرية وأضروم التركية وسابورو اليابانية وغراتس النمساوية، ولم يبق في المنافسة سوى العاصمة السويدية ستوكهولم، ومدينتا ميلانو وكورتينا دامبيدزو الإيطاليتين، اللتين تعهدتا باستضافة مشتركة للأولمبياد.

وسيجري تقديم العروض إلى اللجنة الأولمبية الدولية في يناير المقبل، على أن يعلن عن اختيار المدينة المضيفة في يونيو المقبل.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6278 ثانية