شاهد.. عائلات مسيحية تعود إلى تللسقف، والاستقرار وتحسن الخدمات "ضامنان" لبقائهم فيها      كنيسة هولندية تقيم قداسا متواصلا منذ 6 أسابيع لحماية عائلة أرمنية من الترحيل      البابا فرنسيس يستقبل الفنانين المشاركين في الحفل الموسيقي بمناسبة عيد الميلاد والذي يدعم مشروعين في أوغندا والعراق      البطاركة الثلاثة يوجهون الشكر الى الكنيسة النمساوية      المجلس الأعلى للكنيسة الكلدانية في ​لبنان​ طالب عون بتوزير أحد أبناء الأقليات: هذا أدنى حقوقها      مجموعة من طلاب مدارس ايبارشية اربيل الكلدانية يلتقون بالبابا فرنسيس      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس لطلاب إكليريكية سيّدة النجاة بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد – الشرفة      مهرجان السلام بين مكونات الشعب العراقي في برطلي      عدد كبير من النازحين المسيحيين يفضلون البقاء في إقليم كوردستان على العودة إلى مناطقهم      خدمة ماء الحياة ولقاء الميلاد في كاتدرائية قلب يسوع الاقدس / كركوك      بارزاني والحلبوسي يتباحثان استكمال الحكومة وانهاء ملف ادارة الدولة بالوكالة      مسرور البارزاني والحلبوسي يبحثان حصة الكورد في الموازنة العامة      نادية مراد تخصص قيمة جائزة نوبل لبناء مستشفى لضحايا الاعتداء الجنسي      وفاة طفلة محتجزة في الولايات المتحدة يذكر بمأساة الأطفال المهاجرين      العراق يعيد 400 نازح من تركيا      مارسيلو يشرح حال ريال مدريد بدون رونالدو      البابا تواضروس: الكنيسة تعلم المسيحيين أن الله محب لكل البشر      شاهد.. شجرة عملاقة ومشهد الميلاد "من الرمال" تزين الفاتيكان في عيد الميلاد      رياضة روحية لكهنة الكنيسة الكلدانية في الدول الاسكندنافية بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة      شاهد.. أجواء الميلاد من داخل أكبر مغارة "دمشقية" لولادة السيد المسيح
| مشاهدات : 522 | مشاركات: 0 | 2018-11-15 01:03:40 |

سكان مدينة كندية يمنعونها من استضافة الأولمبياد

معارضو الاستضافة عللوها بالتكاليف الباهظة

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

صوّت سكان مدينة كالغاري الكندية، الثلاثاء، ضد الملف الذي قدمه المجلس البلدي، من أجل استضافة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2026.

وأظهرت النتائج الأولية للاستفتاء أن 56.4 من السكان صوتوا ضد استضافة الحدث الرياضي الكبير، مقابل تأييد 43.6 في المئة منهم. ومن المقرر أن تصدر النتائج النهائية الجمعة.

وحتى يسقط ملف المدينة نهائيا، يجب أن يصوت مجلس المدينة على الأمر الأسبوع المقبل، وسط توقعات بأنه سيحترم قرار السكان.

ويمكن تفسير إعراض السكان عن تقديم الدعم لمدينتهم إلى ارتفاع تكاليف تنظيم الحدث الرياضي الكبير، فضلا عن المماطلة التي أبدتها مقاطعة ألبرتا في التعاون مع مدينة كالغاري.

وتقع كالغاري في جنوب غربي كندا، وهي في حدود مقاطعة ألبرتا وتعتبر أكبر مدنها.

وقبل كالغاري، انسحبت كل من سيون السويسرية وأضروم التركية وسابورو اليابانية وغراتس النمساوية، ولم يبق في المنافسة سوى العاصمة السويدية ستوكهولم، ومدينتا ميلانو وكورتينا دامبيدزو الإيطاليتين، اللتين تعهدتا باستضافة مشتركة للأولمبياد.

وسيجري تقديم العروض إلى اللجنة الأولمبية الدولية في يناير المقبل، على أن يعلن عن اختيار المدينة المضيفة في يونيو المقبل.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2834 ثانية