المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      لسيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      الكردينال ساكو للقائم بأعمال السفارة الأمريكية: المنطقة لا تتحمل حربا اخرى      الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      الزيارة البطريركية إلى بلجيكا، قراءة معمقة      وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية      الاب جميل نيسان بولص يقدم التهاني للمجلس الشعبي      شاهد .. المسيحيون في نينوى يحتفلون بالشهر المريمي      زيارة وزير الدولة الهنكارية الى نيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس داؤد متي شرف      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا      في كركوك.. نزاع الملكية يتأجج بطابع قومي ويمتد للحقول الزراعية      هل يتضرر قطاع الكهرباء العراقي جراء العقوبات الأمريكية على إيران؟      وزارة البيشمركة ترسل كتاباً إلى الدفاع بشأن المناطق المتنازع عليها      قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد
| مشاهدات : 745 | مشاركات: 0 | 2018-11-15 01:11:24 |

عملية قصف جوي تركية تودي بحياة ثلاثة مواطنين في قضاء العمادية

أقرباء الضحايا وهم في طريقهم لجلب الجثث

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

أدت عملية قصف نفذتها طائرات حربية تركية إلى مقتل ثلاثة مواطنين في مجمع قدش التابع لقضاء العمادية بإقليم كوردستان.

وقال عماد يونس، وهو قريب أحد الضحايا، لشبكة رووداو الإعلامية: "الثلاثة من سكان قرية (أردنا) وكانوا قد انتقلوا إلى القرية لتربية مواشيهم، لكن القصف الجوي التركي قضى عليهم الليلة الماضية (14 تشرين الثاني 2018)".

وعن الحادث، قال مسؤول لجنة محلية سرسنك للحزب الديمقراطي الكوردستاني، رمضان ريكاني، لشبكة رووداو الإعلامية: "المواطنون: رمضان أحمد، دلوفان صالح، وإسماعيل حسن، أبناء قرية واحدة، اثنان منهم بيشمركة والثالث من كوادر حزبنا، كانوا في القرية يربون ماشيتهم، لكنهم قضوا في قريتهم الليلة الماضية".

وتبين الإحصائيات الرسمية أن 12 مواطناً من محافظة دهوك لقوا حتفهم خلال العام الحالي نتيجة عمليات القصف التركية كما أصيب ثلاثة مواطنين بجروح.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5866 ثانية