نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم      اليوم الثاني لمؤتمر ميونيخ، خطابات زعماء ومشاركة البطريركين ساكو وأفرام في ندوة حول مسيحيي الشرق الأوسط      اصدار جديد للدكتور روبين بيت شموئيل      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر احتفالية مجلس وجهاء الشبك      بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      بالفيديو| السيسي: نرفُض إطلاق كلمة «أقلية» على أشقائنا المسيحيين      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد
| مشاهدات : 702 | مشاركات: 0 | 2018-11-15 01:11:24 |

عملية قصف جوي تركية تودي بحياة ثلاثة مواطنين في قضاء العمادية

أقرباء الضحايا وهم في طريقهم لجلب الجثث

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

أدت عملية قصف نفذتها طائرات حربية تركية إلى مقتل ثلاثة مواطنين في مجمع قدش التابع لقضاء العمادية بإقليم كوردستان.

وقال عماد يونس، وهو قريب أحد الضحايا، لشبكة رووداو الإعلامية: "الثلاثة من سكان قرية (أردنا) وكانوا قد انتقلوا إلى القرية لتربية مواشيهم، لكن القصف الجوي التركي قضى عليهم الليلة الماضية (14 تشرين الثاني 2018)".

وعن الحادث، قال مسؤول لجنة محلية سرسنك للحزب الديمقراطي الكوردستاني، رمضان ريكاني، لشبكة رووداو الإعلامية: "المواطنون: رمضان أحمد، دلوفان صالح، وإسماعيل حسن، أبناء قرية واحدة، اثنان منهم بيشمركة والثالث من كوادر حزبنا، كانوا في القرية يربون ماشيتهم، لكنهم قضوا في قريتهم الليلة الماضية".

وتبين الإحصائيات الرسمية أن 12 مواطناً من محافظة دهوك لقوا حتفهم خلال العام الحالي نتيجة عمليات القصف التركية كما أصيب ثلاثة مواطنين بجروح.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6286 ثانية