بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"      طهران تخطط لاستحداث محافظة دينية في العراق      شاهد.. عاصفة ثلجية تضرب مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية
| مشاهدات : 817 | مشاركات: 0 | 2018-11-16 01:25:32 |

مجلس عشائر السريان / برطلي يزور نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني

 

عشتارتيفي كوم/

 

في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الاثنين الموافق / 11 / 2018 قامت الهيئة الادارية لمجلس عشائر السريان / برطلي بزيارة نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني رئيس ابرشية دير مار متى وتوابعها للسريان الارثوذكس الرئيس الفخري للمجلس في دير مار متى الناسك ..

واستقبل الوفد من قبل نيافته والراهب يوسف ورافق الوفد السيد القاضي رائد اسحق متي عضو مجلس النواب العراقي السابق .

تضمنت الزيارة مناقشة عدة مواضيع ونقاط اهمها تحديد موعد المؤتمر الخامس لانتخاب هيئة ادارية جديدة للمجلس الدورة الخامسة وكذلك تشكيل لجنة موسعة لمناقشة مواد النظام الداخلي وادخال تعديلات بما ينسجم مع المرحلة الحالية وتقوية المجلس ورفده بالكفاءات البرطلية واخذ بركة نيافته بالدعم المستمر في كافة مجالات عمل المجلس وكذلك مجمل امور تخص بلدة برطلي السريانية .

وودع الوفد بمثل ما استقبل من قبل نيافته بحفاوة وتقدير

 

 

 

المزيد على الرابط ادناه

https://www.facebook.com/media/set/?set=a.352390551999251&type=1&l=3d7f3d94a2

 

 


















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5507 ثانية