نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم      تقرير: مخاطر الانسحاب الامريكي على المسيحيين في شمال سوريا      اليوم الثاني لمؤتمر ميونيخ، خطابات زعماء ومشاركة البطريركين ساكو وأفرام في ندوة حول مسيحيي الشرق الأوسط      اصدار جديد للدكتور روبين بيت شموئيل      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر احتفالية مجلس وجهاء الشبك      بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      بارزاني يبدي تفاؤله من اجتماعات ميونيخ ويحشّد الحلفاء لدعم اضافي      إضراب شامل للكوادر التدريسية في عموم العراق لتحقيق ثلاثة مطالب      صفقة صلاح وديبالا.. هداف ليفربول التاريخي يحسم الأمر      بالفيديو| السيسي: نرفُض إطلاق كلمة «أقلية» على أشقائنا المسيحيين      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما
| مشاهدات : 1154 | مشاركات: 0 | 2018-11-17 01:09:49 |

ريحان حنا النائب في مجلس النواب العراقي عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في اجتماع مهم حول كركوك في مقر بعثة الامم المتحدة ببغداد

 

عشتار تيفي كوم/

في اجتماع مهم حول كركوك في مقر بعثة الامم المتحدة في بغداد وبدعوة من السيدة اليس وولبول نائب الممثل الخاص للامم المتحدة للشؤون السياسية في العراق ، اجرت بعثة الامم المتحدة في بغداد جلسة حوارية لكافة مكونات كركوك تناولت الاوضاع في المحافظة والاستماع الى اراء مكوناتها من الكورد والتركمان والمسيحيين والعرب.

و جرى خلال اللقاء مناقشة الاوضاع وافضل السبل التي تصب في مصلحة كركوك كما طرح ممثلو المكون المسيحي ممثلا بالنائبة ريحان حنا و النائب السابق عماد يوحنا عن مقعد كركوك خلال الجلسة الحوارية مقترحات و حلول واقعية منها التمثيل العادل لكل المكونات في مؤسسات الدولة و حل مشاكل التجاوزات و اجراء انتخابات لمجلس المحافظة و تمثيل شعبنا الكلداني السرياني الاشوري فيها و في مفوضية الانتخابات.

كما نوقشت جميع الاراء من كل الاطراف من اجل تحسين الوضع و للحوار البناء و تهيئة الاجواء من اجل مستقبل كركوك و استقرارها من كافة النواحي الامنية و السياسية على ان لا يطغى طرف على طرف و اشاعة ثقافة العيش المشترك. هذا و من المقرر ان تستمر هذه القاءات والحوارات للوصول الى افضل السبل من اجل مستقبل المحافظة .

 

النائب في مجلس النواب العراقي

ريحان حنا ايوب










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4363 ثانية