المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      الكردينال ساكو للقائم بأعمال السفارة الأمريكية: المنطقة لا تتحمل حربا اخرى      الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      الزيارة البطريركية إلى بلجيكا، قراءة معمقة      وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية      الاب جميل نيسان بولص يقدم التهاني للمجلس الشعبي      شاهد .. المسيحيون في نينوى يحتفلون بالشهر المريمي      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا      في كركوك.. نزاع الملكية يتأجج بطابع قومي ويمتد للحقول الزراعية      هل يتضرر قطاع الكهرباء العراقي جراء العقوبات الأمريكية على إيران؟      وزارة البيشمركة ترسل كتاباً إلى الدفاع بشأن المناطق المتنازع عليها      قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد
| مشاهدات : 1260 | مشاركات: 0 | 2018-11-17 01:09:49 |

ريحان حنا النائب في مجلس النواب العراقي عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في اجتماع مهم حول كركوك في مقر بعثة الامم المتحدة ببغداد

 

عشتار تيفي كوم/

في اجتماع مهم حول كركوك في مقر بعثة الامم المتحدة في بغداد وبدعوة من السيدة اليس وولبول نائب الممثل الخاص للامم المتحدة للشؤون السياسية في العراق ، اجرت بعثة الامم المتحدة في بغداد جلسة حوارية لكافة مكونات كركوك تناولت الاوضاع في المحافظة والاستماع الى اراء مكوناتها من الكورد والتركمان والمسيحيين والعرب.

و جرى خلال اللقاء مناقشة الاوضاع وافضل السبل التي تصب في مصلحة كركوك كما طرح ممثلو المكون المسيحي ممثلا بالنائبة ريحان حنا و النائب السابق عماد يوحنا عن مقعد كركوك خلال الجلسة الحوارية مقترحات و حلول واقعية منها التمثيل العادل لكل المكونات في مؤسسات الدولة و حل مشاكل التجاوزات و اجراء انتخابات لمجلس المحافظة و تمثيل شعبنا الكلداني السرياني الاشوري فيها و في مفوضية الانتخابات.

كما نوقشت جميع الاراء من كل الاطراف من اجل تحسين الوضع و للحوار البناء و تهيئة الاجواء من اجل مستقبل كركوك و استقرارها من كافة النواحي الامنية و السياسية على ان لا يطغى طرف على طرف و اشاعة ثقافة العيش المشترك. هذا و من المقرر ان تستمر هذه القاءات والحوارات للوصول الى افضل السبل من اجل مستقبل المحافظة .

 

النائب في مجلس النواب العراقي

ريحان حنا ايوب










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1364 ثانية