نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم      تقرير: مخاطر الانسحاب الامريكي على المسيحيين في شمال سوريا      اليوم الثاني لمؤتمر ميونيخ، خطابات زعماء ومشاركة البطريركين ساكو وأفرام في ندوة حول مسيحيي الشرق الأوسط      اصدار جديد للدكتور روبين بيت شموئيل      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر احتفالية مجلس وجهاء الشبك      بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      صفقة صلاح وديبالا.. هداف ليفربول التاريخي يحسم الأمر      بالفيديو| السيسي: نرفُض إطلاق كلمة «أقلية» على أشقائنا المسيحيين      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ
| مشاهدات : 556 | مشاركات: 0 | 2018-11-17 06:53:40 |

الحداد يؤكد من اجتماع الناتو العمل على استقرار العراق وبداية مرحلة الأعمار والبناء

 

عشتارتيفي كوم- الغد بريس/

 

اكد نائب رئيس البرلمان بشير الحداد، يوم الجمعة، العمل على استقرار الاوضاع في العراق وبداية مرحلة الاعمار والبناء.

ونقل بيان لمكتب الحداد تلقت "الغد برس"، نسخة منه، قوله خلال اجتماعات الجمعية البرلمانية لدول الأعضاء في الناتو المنعقد حالياً في مدينة هاليفاكس الكندية، ان "عصابات داعش الارهابية الى اراضينا وما نتج عنه من تدمير وتخريب وحالات نفسية غير مستقرة عند المواطنين، يحتم على المؤسسات الحكومية الالتفات الى الجزء المهم"، مبينا "اهمية تفعيل دور التحالف لاستدراك الحالات الانسانية من خلال العمل الجاد".

واوضح الحداد بحسب البيان ان "العراق حقق انتصارات كبيرة على تنظيم داعش الارهابي بفضل تضحيات وشجاعة الجيش والحشد الشعبي وقوات البيشمركة، والتي اسفرت عن تحرير معظم المدن"، مؤكدا ان "الدورة الرابعة للبرلمان العراقي مع الحكومة الجديدة ستعمل سوية على استقرار الأوضاع وبداية لمرحلة الأعمار والبناء وأمن".

يشار الى ان الوفد العراقي برئاسة، نائب رئيس مجلس، النواب بشير الحداد حضر في وقت سابق يوم الجمعة، اجتماع "الناتو" في مدينة هاليفاكس الكندية.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8206 ثانية