أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1367 | مشاركات: 0 | 2018-12-04 01:11:29 |

شاهد.. رسميا لوكا مودريتش يفوز بجائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب فى العالم وامبابى افضل لاعب شاب

 

عشتارتيفي كوم- المدينة + ESPN UK/

 

توج الكرواتي لوكا مودريتش الإثنين بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم، متقدما على البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي أنطوان غريزمان.

وكسر مودريتش (33 عاما) لاعب ريال مدريد الإسباني، هيمنة رونالدو زميله السابق في النادي الملكي ولاعب يوفنتوس الإيطالي حاليا، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، على الكرة الذهبية في الأعوام العشرة الماضية، بعدما أحرزها كل منهما خمس مرات منذ 2008.

وغاب ميسي ورونالدو عن الحفل الذي أقيم في الـ "غران باليه" في باريس.

وأتم مودريتش صانع الألعاب الدولي رباعية جوائز فردية لعام 2018، بعد اختياره أفضل لاعب من الاتحادين الأوروبي (ويفا) والدولي (فيفا)، وأفضل لاعب في مونديال 2018 في روسيا حيث قاد منتخب بلاده الى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، قبل الخسارة أمام فرنسا (2-4).

وإضافة الى أدائه مع المنتخب، ساهم مودريتش هذا العام في قيادة فريقه إلى لقبه الثالث تواليا في دوري أبطال أوروبا.

وقال مودريتش بعد تسلمه الكرة الذهبية "أنا سعيد، فخور، وأتشرف" بالجائزة التي تعد الأغلى على المستوى الفردي للاعبي كرة القدم.

وأكد صانع الألعاب الموهوب أنه من "الصعب وصف هذا الأمر بالكلمات"، متوجها بالشكر الى زملائه في ريال مدريد والمنتخب الوطني. وأضاف ردا على سؤال من مقدم حفل الجوائز اللاعب الفرنسي السابق دافيد جينولا، "مفتاح النجاح؟ من الصعب تحديد ذلك، العمل، المثابرة في الأوقات الصعبة.

أحب دائما أن أردد هذه العبارة +الأفضل ليس سهلا+". وتابع "كلنا كأطفال نحلم. حلمي كان اللعب مع فريق كبير والفوز بألقاب مهمة (...) الكرة الذهبية كانت أكثر من حلم طفولة بالنسبة إلي، ورفع هذه الجائزة هو فعلا مدعاة فخر وشرف بالنسبة إلي". وتفوق مودريتش على رونالدو المتوج بالجائزة في العامين الماضيين، بينما حل ميسي في المركز الخامس، وبينهما غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني وأحد المساهمين الأساسيين في تتويج فرنسا بلقب المونديال الروسي، ومواطنه كيليان مبابي الذي حل رابعا بين المرشحين الثلاثين للكرة الذهبية، الا أنه نال "كأس كوبا" لأفضل لاعب واعد، وهي الجائزة التي استحدثتها هذا العام المجلة الفرنسية المتخصصة. وحل سادسا المصري محمد صلاح نجم ليفربول وأفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الموسم الماضي، أمام مدافع ريال الفرنسي رافايل فاران. ومنحت المجلة هذا العام جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبة للمرة الأولى، وآلت للنروجية آدا هيغربرغ (23 عاما) مهاجمة ليون الفرنسي، والتي أحرزت مع فريقها لقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة.


أذا واجهتك مشكلة في فتح الفيديو. استخدم الرابط المباشر للفيديو









أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5907 ثانية