في افتتاح دورة لتعليم السريانية حبيب افرام: من يتخلى عن لغته معرّض للذوبان!      النظام الإيراني يشن حملة لقمع المسيحيين ويزج بالعشرات في السجون      البطريرك ساكو يحتفل بعيد الرسولين بطرس وبولس في بغداد      غبطة البطريرك يونان يحضر حفل افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح مركز مار مرقص الاجتماعي بالأردن      كاهن عراقي: عودة العائلات المسيحية للموصل مرهون بتأهيل منازلهم      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      "الجيش الأميركي" يعترف: إيران هي المنتصر بعد غزو العراق      كوردستان تعلن معالجة مشكلة بطء الانتنرنت وتدعو مواطنيها لتقديم شكوى      علماء يكتشفون "الحلقة المفقودة" بين الإنسان القديم والحديث      بالصور.. "الارتياح" يعتلي وجوه اسود الرافدين تحضيراً لموقعة قطر      البابا فرنسيس: بتحويله الماء إلى خمر حوّل يسوع شريعة موسى إلى إنجيل      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد
| مشاهدات : 562 | مشاركات: 0 | 2018-12-06 10:20:23 |

“سيمنز” تستعد للبدء بخطتها لمعالجة كهرباء العراق

 

عشتارتيفي كوم- كلكامش برس/

 

قال الرئيس التنفيذي لشركة سيمنز الألمانية؛ يوم الاربعاء؛ اننا نتطلع للبدء بخارطة الطريق في العراق قريباً.

وذكر الرئيس التنفيذي للشركة في العراق مصعب الخطيب في بيان؛ إن “خارطة الطريق هي ليست مشروعا بل عدة مشاريع كهربائية إستراتيجية لحل مشاكل الطاقة الكهربائية في العراق”.

واوضح ان “خارطة الطريق مكونة من ثلاث مديات قصير – متوسط – طويل حيث توجد مشاريع عديدة لتلبية الطلب في مجال الكهرباء”.

واضاف الخطيب ان “الحكومة العراقية السابقة برئاسة حيدر العبادي والحالية برئاسة عادل عبد المهدي رحبتا بخطة (خارطة الطريق لسيمنز الكهربائية)”؛ لافتا الى ان “شركته بصدد بحث خارطة الطريق مع الحكومة الجديدة وما توصلت إليه مع الحكومة السابقة”.

وبين اننا “سنعتمد خارطة الطريق في تحقيق ذلك على 4 ركائز أساسية هي الطاقة والتعليم ومكافحة الفساد والتمويل؛ وهو ما يعني أنّ المواطن العراقي في قلب هذه الخطة بل ويمثل قوتها الدافعة”.

يذكر ان؛ شركة سيمنز للطاقة أطلقت خلال أيلول الماضي خطة عمل استراتيجية تحت عنوان “خارطة طريق لقطاع الكهرباء في العراق الجديد”؛ تتلخص خطط سيمنز في العراق بإضافة 11 كيكاواط من قدرات التوليد الجديدة لشبكة الكهرباء المحلية على مدار 4 سنوات.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4527 ثانية