في افتتاح دورة لتعليم السريانية حبيب افرام: من يتخلى عن لغته معرّض للذوبان!      النظام الإيراني يشن حملة لقمع المسيحيين ويزج بالعشرات في السجون      البطريرك ساكو يحتفل بعيد الرسولين بطرس وبولس في بغداد      غبطة البطريرك يونان يحضر حفل افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح مركز مار مرقص الاجتماعي بالأردن      كاهن عراقي: عودة العائلات المسيحية للموصل مرهون بتأهيل منازلهم      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      "الجيش الأميركي" يعترف: إيران هي المنتصر بعد غزو العراق      كوردستان تعلن معالجة مشكلة بطء الانتنرنت وتدعو مواطنيها لتقديم شكوى      علماء يكتشفون "الحلقة المفقودة" بين الإنسان القديم والحديث      بالصور.. "الارتياح" يعتلي وجوه اسود الرافدين تحضيراً لموقعة قطر      البابا فرنسيس: بتحويله الماء إلى خمر حوّل يسوع شريعة موسى إلى إنجيل      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد
| مشاهدات : 588 | مشاركات: 0 | 2018-12-09 10:22:28 |

الخطوط العراقية تحصل على المراتب الأولى كأكثر النواقل الجوية أمانا بالعالم

 

عشتار تيفي كوم - المعلومة/

أعلنت الخطوط الجوية العراقية، الأحد، عن حصولها على المراتب الأولى كأكثر النواقل الجوية أمانا في العالم لعدم تسجيله حوداث وفقا لاستبيانات دولية، فيما أكدت تحقيق زيــادة فـي عــدد رحـلاتـهـا خـلال الأشـهـر المـاضـيـة وبـنـسـب امـتـلاء عـالـيـة.

. وقـــال مــديــر عــام الــشــركــة مــيــران فـريـد في تصريح اوردته صحيفة “الصباح” الرسمية واطلعت عليه /المعلومة/، ان “ارتفاعا واضحاً في معدل الــرحــلات الــتــي سـجـلـهـا الـنـاقـل الـوطـنـي شملت مختلف القطاعات”، مبينا ان “عدد المـسـافـريـن تـجـاوز الــ 190 الــف مسافر تـوزعـوا بـين الـرحـلات الـقـادمـة والمـغـادرة”.

وأضاف فريد، ان “اهم ما يميزه امتلاكه لاسطول مـتـطـور مـن الـطـائـرات الـحـديـثـة وبسعات مختلفة وكـذلـك الـعـمـل بـخـدمـات الحجز الإلــكــتــرونــي وخــدمــة الــزبــائــن الـدائـمـيـين ومكاتب نقل الحقائب المنتشرة في عدد من مناطق العاصمة والمحافظات واعتماد آلـيـة مـتـطـورة فـي حجز واصــدار الـتـذاكـر، فــضــلا عــن الأســـعـــار الـتـنـافـسـيـة الـتـي يقدمها مقارنة مع باقي الشركات الأخرى والقطاعات المختلفة التي يقصدها الناقل الوطني الى دول العالم”.

ولفت إلــى أن “الـشـركـة بــاشــرت تسيير رحــلاتــهــا المـخـصـصـة لـنـقـل المـعـتـمـريـن مـن المــطــارات الـعـراقـيـة الــى مـطـار المـديـنـة المـنـورة بـعـد افـتـتـاحـهـا خـطـا مـبـاشـرا مع المـمـلـكـة الـعـربـيـة الـسـعـوديـة”، مـشـيـرا الـى ان “الـجـهـود الاخــيــرة الـتـي بـذلـهـا الـنـاقـل الـوطـنـي اسـهـمـت فـي تـنـشـيـط هــذا الـخـط مــرة اخــرى لاهـمـيـتـه فــي تـقـديـم خـدمـات افـضـل لـضـيـوف الـرحـمـن”.

ونوه فريد الى أنه شركته “اعتمدت جدول رحلات منتظما وحرصت عـلـى الــدقــة فــي مــواعــيــده وتــأمــين جميع الاحتياجات والاجــراءات المتعلقة بتفويج المـعـتـمـريـن الــى الـديـارالمـقـدسـة”.

واشار مدير الشركة إلى أن “وحـدة مـوازنـة الطائرات التابعة للقسم التجاري في الشركة شهدت تطوراً واسعاً فـي مجال العمل والـخـدمـات التي تقدمها الملاكات العاملة في وحدة موازنة الطائرات في محطة مطار بغداد الـدولـي والمحطات الاخــرى”، منبها على ان “هـذه الـوحـدة من الـوحـدات المهمة والفعالة التي تعمل على ترحيل واستقبال جميع الطائرات الخاصة بالناقل الوطني اضافة الى النواقل الاخرى المحلية والاجنبية”.

ولفت إلى أن “مــهــام وحـــدة مــوازنــة الـــطـــائـــرات تــتــلــخــص بــتــوزيــع الاوزان والاثــقــال الـتـي يـتـم شـحـنـهـا الــى الـطـائـرة وتوزيعها بشكل علمي دقيق ومـدروس وحـسـاب تأثيراتها على الـطـائـرة”، مؤكدا ان “هذه العملية تشمل ايضاً توزيع مقاعد المـسـافـريـن وحـسـاب كمية الـوقـود الـلازم لاي رحـلـة ويــكــون ذلــك بـتـقـسـيـم الكمية المطلوبة اثناء حركة الطائرة داخـل المدرج واثناء الاقـلاع ومدة الرحلة وعند الانتهاء من عملية الحساب يقوم ضابط الموازنة بإعداد تقرير مفصل تدرج فيه جميع هذه التفاصيل بطريقة حسابية دقيقة يسلم لقائد الطائرة للحفاظ على سلامة الطائرة والمـسـافـريـن”.

وأكد فريد أن “الـخـطـوط الـجـويـة العراقية ومـن خـلال تقارير واستبيانات دولــيــة حـصـلـت عـلـى المــراتــب الاولـــى بين النواقل الجوية الاكثر اماناً في العالم لعدم تـسـجـيـلـهـا حـــوادث عـلـى مــدار الـسـنـوات”.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1812 ثانية