‹مجلس حكماء سهل نينوى› يرفض إقامة «المدن الجديدة» بالقرب من السهل      البطريرك ساكو يدعو الى وقفة صلاة في كنيسة مار بولس عن أرواح ضحايا عبّارة الموصل      الأرمنية كلاديس بيريجيكليان تنتخب أول رئيسة وزراء في ولاية نيوساوث ويلز في أستراليا      في برطلي مهرجان للغة الأم السريانية بمناسبة السنة الدولية للغة الأم      إتحاد النساء الاشوري واتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري ينظمان وقفة حداد على ارواح شهداء (فاجعة الموصل)      "معا إلى الأمام لبناء السلام "      جمعية اتحاد الشباب السرياني احيت عيد الام .. لطّي: الرب اختار الام لتكون ام الدنيا/ لبنان      صلاة في الذكرى الخامسة على انتقال المثلث الرحمات البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول عيواص      غبطة البطريرك يونان يحضر ويشارك في حفل إطلاق وافتتاح قناة تلفزيون "سوبُورُو تي في" التابعة لبطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس (Suboro TV)      بالصور.. الاحتفال بعيد بشارة السيدة العذراء بالحبل الالهي في كنيسة ام النور / عنكاوا      السيول القادمة من إيران تملأ وديان ديالى ومطالبات برفع درجة الإنذار في البصرة      البنتاغون يخصص مليار دولار لبناء الجدار الحدودي مع المكسيك      ريال مدريد يرد على "الصفقة الفلكية" لضم مبابي      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا
| مشاهدات : 714 | مشاركات: 0 | 2018-12-13 11:28:45 |

جنرال الكتريك تعلن عن مراحل مفاوضاتها مع بغداد لتطوير قطاع الطاقة في العراق

إحدى محطات توليد الطاقة في العراق

 

عشتارتيفي كوم- NRT/

 

أكدت شركة جنرال الكتريك، الخميس، أن مفاوضاتها مع الحكومة العراقية لتطوير قطاع الطاقة في البلد وصلت الى مراحل متقدمة، في حين اكدت سعيها الى اضافة 12 كيكا واط الى انتاج الطاقة الكهربائية على المديين المتوسط والبعيد.

وقال المدير التنفيذي للشركة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا مدحت المرعبي في بيان صحفي نشر اليوم 13 كانون الاول 2018 إن قطاع الكهرباء بأمس الحاجة للاستثمار في بلد غني بالطاقة مثل العراق،

واضاف أن الشركة لديها خبرة تقدر بـ50 عاما من العمل المتواصل على الاراضي العراقية معتمدة على الخبرات والعمال المحليين والذين تقدر نسبتهم بـ90 بالمئة من العدد الكلي للعاملين بالشركة في العراق.

واوضح أن الشركة قادرة على اضافة اكثر من 2 كيكاواط في الصيف القادم، منوها أنه يجب الاسراع في اتخاذ القرار في المناقشة مع الشركات الاستثمارية ومنها شركة جنرال الكتريك رغم وصولها الى مراحل متقدمة.

وتابع المدير التنفيذي للشركة أن تنفيذ أي عقد لزيادة انتاج الطاقة الكهربائية يتطلب فترة 6 ـ 7 اشهر على الاقل.

ونبه المرعبي إلى أن الشركة بإمكانها مساعدة وزارة الكهرباء بالتخطيط لتطوير القطاع مستقبلا وعلى المديين المتوسط والبعيد،مؤكدا ان الشركة تحاول زيادة 12 ميكا واط الى انتاج الطاقة الكهربائية، واستخدام الطاقة النظيفة والتي توفر الى العراق نحو 4 كيكا واط اخرى.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9054 ثانية