اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش      تعرض الأسقف مار ماري عمانوئيل للطعن داخل كنيسة في استراليا      كنيسة ماريوسف تحتفل برسامة شمامسة وشماسات من أبناء خورنتها / الشيخان      المدير العام للدراسة السريانية يقدم التهاني لمعالي وزير التربية      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل مجموعة من الشباب القادم من ‏أمريكا الشماليّة وأوروبا وأستراليا لزيارة بلدهم الأم      صور.. القداس الإلهي بمناسبة تذكار القديس ربان بويه كنيسة الشهداء شقلاوة      نتائج بطولة (رواد برطلي الثانية) بكرة القدم الخماسية – يوم الاثنين      5 سنوات على حريق كاتدرائية نوتردام، و90% نسبة إنجاز عملية الترميم      "الإصلاحات الذاتية للأجهزة".. أبل تزف بشرى سارة لمستخدمي "آيفون"      اكتشفوا مسار الشعلة الأولمبية لألعاب باريس 2024 عبر ربوع المناطق الفرنسية      السوداني وأوستن يؤكدان مواصلة جهود تأمين العراق وإقليم كوردستان من التهديدات الجوية      البنك الدولي يؤشر لاتساع فجوة الدخل بين الدول الفقيرة والغنية      ما الذي تفعله "مكملات البروتين" بجسمك؟      نيجيرفان بارزاني: ندعم زيارة السوداني لأميركا دعماً كاملاً      3 ألقاب على المحك.. غوارديولا يكشف فرص مانشستر سيتي      حقوق الإنسان النيابية تزيح النقاب عن "ثغرة" لإدخال المخدرات إلى العراق
| مشاهدات : 1433 | مشاركات: 0 | 2018-12-22 10:43:59 |

بطولات عالمية تحدد شكل كرة القدم في 2019

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

سيقدم العام 2019 وجبة كروية "دسمة"، حيث سيشهد هذا العام بطولات قارية، ستتوج "ملوك" القارات، على صعيدي الأندية والمنتخبات.

وللمرة الثالثة في التاريخ، ستقم بطولات كوبا أميركا وكأس آسيا وكأس الأمم الأفريقية، في عام واحد، هذا بالإضافة لكأس الكرة الذهبية لمنتخبات أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي، والدور النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وبالإضافة للبطولات القارية الكبيرة، ستتوج القارات أبطال الأندية بشكلها السنوي، كما ستكشف عن أفضل فريق نسائي بكأس العالم للنساء، وأفضل منتخب شاب خلال كأس العالم للشباب.

كأس آسيا

السنة الكروية الجديدة ستنطلق من دولة الإمارات، التي ستحتضن كأس آسيا في مطلع يناير. البطولة تشهد مشاركة عربية قياسية، بتواجد 11 منتخبا عربيا، بعد توسعة البطولة لتضم 24 دولة، والآمال العربية كبيرة بتحقيق البطولة الغائبة عن العرب منذ 2007.

دوري الأمم الأوروبية

تستضيف البرتغال نهائيات النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية بين 5 و9 من يونيو المقبل. وستخوض المرحلة النهائية 4 منتخبات، هي البرتغال وهولندا وإنجلترا وسويسرا.

كأس أمم أفريقيا

في تخبط جديد للاتحاد الأفريقي، سحب شرف تنظيم كأس الأمم الأفريقية من الكاميرون مؤخرا، لتبقى هوية المستضيف "مجهولة"، مع ترشيحات ترجح كفة دولة عربية للاستضافة. البطولة ستقام بين 15 يونيو و13 يوليو، وستضم 24 فريقا للمرة الأولى. الإثارة ستكون متواجدة بالتأكيد، مع آمال عربية "كبيرة" لمنتخبات مصر وتونس والمغرب والجزائر، بتحقيق اللقب.

كوبا أميركا

قد تكون نسخة العام 2019 من بطولة كوبا أميركا "الفرصة الأخيرة" للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتحقيق إنجاز مع منتخب بلاده. ولكن مهمة ميسي تبدو أصعب من أي وقت مضى، فالنسخة الجديدة من البطولة تستضيفها البرازيل، ما بين 14 يونيو و7 يوليو، لذا فأن منتخب "السامبا" سيكون المرشح الأول لحصد اللقب.

الكأس الذهبية

من جديد، تستضيف الولايات المتحدة بطولة الكأس الذهبية، لفرق اتحاد "الكونكاكاف" في الفترة ما بين 15 يونيو و7 يوليو من 2019. البطولة عادة ما تكون سباقا بين الغريمين المكسيك والولايات المتحدة، ولكن كوستاريكا وبنما قد "تزعج" الكبار.

كأس العالم للشباب

هذه البطولة دائما ما تشهد الظهور الأول لنجوم المستقبل، الذين سيغيرون شكل كرة القدم للأبد. البطولة أنجبت لنا سابقا ليونيل ميسي ودييغو مارادونا ولويس فيغو وتييري هنري.

في 2019، ستستضيف بولندا مونديال الشباب ما بين 23 مايو و15 يونيو. البطولة تشهد مشاركة عربية وحيدة، متمثلة بالمنتخب السعودي.

مونديال السيدات

ستحتضن فرنسا النسخة الثامنة من مونديال السيدات، خلال الفترة ما بين 7 يونيو و7 يوليو، بمشاركة 24 من نخبة المنتخبات النسائية، وفي مقدمتها الولايات المتحدة والبرازيل وفرنسا وألمانيا واليابان وكندا.

بطولات أندية أوروبا

مثل كل عام، يترقب العالم نهائي دوري أبطال أوروبا، وفي 2019، ستحتضن العاصمة الإسبانية مدريد النهائي المرتقب، على استاد "واندا متروبوليتانو" التابع لأتلتيكو مدريد، في الأول من يونيو. ومن ناحية أخرى، سيستضيف الملعب الأولمبي بالعاصمة الأذربيجانية باكو نهائي بطولة "يوروبا ليغ" يوم 29 مايو.

مباريات كثيرة ومواجهات "نارية" قد تدخل كتب التاريخ خلال العام المقبل، الذي سيكون بالتأكيد عاما كرويا بامتياز.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7261 ثانية