الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      القداس الالهي بعيد بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      البطريركية الكلدانية تلغي المظاهر الخارجية للاحتفال بعيد القيامة      بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك شنو      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"      الاتحاد الاسباني يرفض تخفيف عقوبة تشافي      انفوجرافيك.. عيد القيامة والبيض الملون      توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي)
| مشاهدات : 1284 | مشاركات: 0 | 2019-01-03 11:12:03 |

تحذيرات من جو حار جداً في ثلاث ولايات استرالية

مرتادو الشواطئ في هينلي بيتش في استراليا. (AAP)

 

عشتارتيفي كوم- SBS/

 

حذر مكتب الارصاد الجوية من موجة حر شديدة في ثلاث  ولايات استرالية ابتداء من اليوم ولمدة 48 ساعة.

وهذه الولايات هي جنوب استراليا حيث من المتوقع ان تصل درجة الحرارة في اديلايد اليوم اكثر من 41 م وفيكتوريا التي ستصل درجة الحرارة في كبرى مدنها- ملبورن- يوم غد 41 م وتسمانيا حيث ستبلغ درجة الحرارة في هوبارت 35م.

وقد اعلنت السلطات حظراً تاماً على اشعال النيران في مختلف المناطق الاسترالية خوفاً من اندلاع الحرائق.

وتوقع مكتب الارصاد الجوية وصول درجة الحرارة الى 37م في مقاطعة العاصمة كانبرا يوم غد في حين ستبقى سيدني عند 31م مع جو مشمس اجمالا.

وتأتي هذه الموجة الجديدة من الحر بعد اسبوع واحد على موجة مشابهة ضربت معظم الولايات الاسترالية.

وقد اكد مكتب الارصاد الجوية بان الجو سيتحسن في بعض الولايات ابتداء من مساء الجمعة حيث من المتوقع وصول كتلة باردة الى ملبورن.

الا ان درجات الحرارة ستكون اعلى من معدلاتها في بعض مناطق فيكتوريا حيث من المتوقع ان تصل درجة الحرارة الى 46م يوم الجمعة في منطقة ميلدورا Mildura والتي ستشهد اعلى درجة حرارة فيها منذ اكثر من عامين.

وقد اعلن متحدث باسم قطارات فيكتوريا عن اجراءات بسبب ارتفاع درجات الحرارة من بينها تقليص عدد الرحلات وتقليل سرعة القطارات فضلا عن تقديم قناني الماء للركاب في المحطات الرئيسية مثل محطة فلندرز ستريت يوم غد الجمعة.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5685 ثانية