صلوات في جميع كنائس بغداد الكلدانية من اجل ضحايا الموصل      اتحاد النساء الاشوري ضمن "وقفة حداد وترحم " على ارواح شهداء فاجعة العبارة في الموصل      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يمثل كنيسة المشرق الآشورية في العلاقات الكنسية في هولندا      غبطة البطريرك يونان يتفقّد مشروع كنيسة ومركز مار أفرام البطريركي في ضهر صفرا، محافظة طرطوس، سوريا      رئيس السرياني العالمي التقى اساقفة زحلة      بيان منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن كارثة العبارة في الموصل      أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة      اللقاء المسكوني العالمي للشبيبة 2019: الغلبة ’للقيامة‘ وصنع السلام!      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"
| مشاهدات : 915 | مشاركات: 0 | 2019-01-10 09:41:30 |

السيد مجاهد أبو الهيل رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية

 

عشتارتيفي كوم- إعلام البطريركية الكلدانية/

 

          استقبل يوم الأربعاء 9 كانون الثاني 2019، غبطة أبينا البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو، في المقر البطريركي- المنصور، الأستاذ  مجاهد أبو الهيل، رئيس شبكة الإعلام العراقي.

وإذ رحب به غبطته، عبر عن تقديره العالي للجهود التي بذلتها الشبكة عبر قناة العراقية، وبمختلف وسائلها، في التغطية الإعلامية لاحتفالات أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية. كما أبدى تقييمه للروح المنفتحة التي ميزت برامج القناة العراقية، خلال أيام العيد، من الجوانب الاجتماعية والروحية والقـِيـَمية.

وبدوره عبر رئيس الشبكة، عن سروره بهذا الانطباع، مؤكدا أن هذه الجهود نابعة من القناعة الراسخة بحق المكونات العراقية على تنوعها في التغطية الإعلامية لفعالياتها. كما أشار إلى أن شبكة الإعلام العراقي، حلت محل وزارة الإعلام، للمزيد من استقلالية الإعلام.

وأشاد غبطة البطريرك بجهود العاملين، وطلب توجيه شكره الخاص لهم، على مختلف مجالات عملهم. وفي هذه المناسبة قدم البطريرك لضيفه هدية رمزية.

وحضر اللقاء صاحبا السيادة المعاونان البطريركيان المطرانان: مار شليمون وردوني، ومار باسيليوس يلدو، والأب نوئيل فرمان السناطي سكرتير الكردينال.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1711 ثانية