نيافة الاسقف مار أبرس يوخنا، يتقدم بالشكر الى جميع الذين ساهموا بالتبرع لانجاز بناء كنيسة مار كيوركيس في ديانا      مؤتمر الإعلام ودوره في الدفاع عن الحقيقة – عمان، الاردن      الخادم الأمين ... أمسية وفاء للمطران مار فلكسينوس متى شمعون البرطلي      البطريرك ساكو يعلّق على نبأ زيارة البابا للعراق العام المقبل      موقع إخباري: محدّدات الأمن والخدمات تعيق عودة المسيحيين إلى الموصل      غبطة البطريرك يونان وآباء السينودس يزورون البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي لتقديم التعزية بوفاة البطريرك نصرالله بطرس صفير – بكركي      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار جرجس في كوردوبا      إعادة افتتاح كنيسة في مدينة البصرة العراقية بعد اكتمال تأهيلها      في حفل تخرج دورة لغة سريانية حبيب افرام: سنقاوم ابادتنا بالصمود بالهوية باللغة بالانتماء!      صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      ميركل: يجب ان يحظى الكورد بأكبر قدر ممكن من الحكم الذاتي في العراق      الكونغرس يبحث إمكانية تعويض أحفاد العبيد      أزمة نيمار تتصاعد.. باريس سان جرمان يضع شرطا تعجيزيا لرحيله      استراليا: قوانين "الموت الرحيم" لمصابي الأمراض المستعصية تدخل حيز التنفيذ في ولاية فيكتوريا      بعد تهريبهم للمخدرات.. شرطة أرمينيا تحتجز السائق وتغلق الخط البري بين بغداد ويريفان      مسرور بارزاني يتباحث مستقبل علاقات بغداد – اربيل مع علاوي      تقرير أسترالي: العراق ثالث أقل الدول أماناً في الشرق الأوسط      برشلونة تحرك بالفعل من أجل نيمار.. وحدد السعر وتفاصيل الصفقة      هل فعلا اخترع ماشدوتس الأبجدية الأرمنية سنة 406.. أم أنها كانت موجودة أصلا؟      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني
| مشاهدات : 997 | مشاركات: 0 | 2019-01-10 09:41:30 |

السيد مجاهد أبو الهيل رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية

 

عشتارتيفي كوم- إعلام البطريركية الكلدانية/

 

          استقبل يوم الأربعاء 9 كانون الثاني 2019، غبطة أبينا البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو، في المقر البطريركي- المنصور، الأستاذ  مجاهد أبو الهيل، رئيس شبكة الإعلام العراقي.

وإذ رحب به غبطته، عبر عن تقديره العالي للجهود التي بذلتها الشبكة عبر قناة العراقية، وبمختلف وسائلها، في التغطية الإعلامية لاحتفالات أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية. كما أبدى تقييمه للروح المنفتحة التي ميزت برامج القناة العراقية، خلال أيام العيد، من الجوانب الاجتماعية والروحية والقـِيـَمية.

وبدوره عبر رئيس الشبكة، عن سروره بهذا الانطباع، مؤكدا أن هذه الجهود نابعة من القناعة الراسخة بحق المكونات العراقية على تنوعها في التغطية الإعلامية لفعالياتها. كما أشار إلى أن شبكة الإعلام العراقي، حلت محل وزارة الإعلام، للمزيد من استقلالية الإعلام.

وأشاد غبطة البطريرك بجهود العاملين، وطلب توجيه شكره الخاص لهم، على مختلف مجالات عملهم. وفي هذه المناسبة قدم البطريرك لضيفه هدية رمزية.

وحضر اللقاء صاحبا السيادة المعاونان البطريركيان المطرانان: مار شليمون وردوني، ومار باسيليوس يلدو، والأب نوئيل فرمان السناطي سكرتير الكردينال.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8934 ثانية