صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      بالصور .. الذكرى 104 السنوية لــ شهداء الابادة السريانية سيفو/ كنيسة ام النور - عنكاوا      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة عيد العنصرة في كنيسة مارت شموني في برطلي      الطالبة هالة متي نجيب تحصل على شهادة الماجستير من جامعة الموصل      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يضع الحجر الاساس لبناية متعددة الاغراض في مدينة ملبورن      شهادة شكر وتقدير من المديرية العامة للدراسة السريانية لموقع قناة عشتار الفضائية      قداسة البطريرك أفرام الثّاني يحيي عيد العنصرة وذكرى شهداء الإبادة السّريانيّة "سيفو"      بيان من حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الرابعة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر      سان جرمان مستعد لبيع نيمار.. بشرط وحيد      اكتشاف مبهر انطلاقاً من دراسة معمّقة للكفن      البابا فرنسيس: على جماعاتنا الكنسيّة والمدنيّة أن تكون قريبة من اللاجئين ومتنبّهة لاحتياجاتهم
| مشاهدات : 953 | مشاركات: 0 | 2019-01-11 09:45:55 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل القسّيس حبيب بدر رئيس الكنيسة الإنجيلية في بيروت

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس 10 كانون الثاني 2019، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، سيادةَ القسّيس حبيب بدر رئيس الكنيسة الإنجيلية في بيروت ورئيس مجلس كنائس الشرق الأوسط عن عائلة الكنائس الإنجيلية، وعضو اللجنة التنفيذية للمجلس الأعلى للكنيسة الإنجيلية في سوريا ولبنان، وذلك في مقرّ الكرسي البطريركي، المتحف، بيروت.

    خلال اللقاء، قدّم سيادته إلى غبطته التهاني بمناسبة عيد الميلاد المجيد وحلول العام الجديد، سائلاً الله أن تكون هذه الأعياد سبب بركة وخير وازدهار للكنيسة وللبنان والعالم.

    وتطرّق الحديث إلى العلاقات الطيّبة التي تجمع الكنيسة السريانية الكاثوليكية والكنيسة الإنجيلية، وكذلك الشؤون المسكونية، سيّما عمل الكنائس ودورها في مجلس كنائس الشرق الأوسط قبيل انعقاد اجتماع اللجنة التنفيذية للمجلس في أواخر الشهر الحالي.

    كما وجّه القسّيس حبيب بدر إلى غبطته بطاقة الدعوة الرسمية لحضور الإحتفال بتدشين المقرّ الجديد للمجمع الأعلى للكنيسة الإنجيلية في سوريا ولبنان.

    حضر هذا اللقاء الأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0692 ثانية