صلوات في جميع كنائس بغداد الكلدانية من اجل ضحايا الموصل      اتحاد النساء الاشوري ضمن "وقفة حداد وترحم " على ارواح شهداء فاجعة العبارة في الموصل      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يمثل كنيسة المشرق الآشورية في العلاقات الكنسية في هولندا      غبطة البطريرك يونان يتفقّد مشروع كنيسة ومركز مار أفرام البطريركي في ضهر صفرا، محافظة طرطوس، سوريا      رئيس السرياني العالمي التقى اساقفة زحلة      بيان منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن كارثة العبارة في الموصل      أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة      اللقاء المسكوني العالمي للشبيبة 2019: الغلبة ’للقيامة‘ وصنع السلام!      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"
| مشاهدات : 960 | مشاركات: 0 | 2019-01-11 17:02:11 |

وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو يتعهد بأن تقف الولايات المتحدة مع المسيحيين المضطهدين في الشرق الاوسط

مايك بومبيو خلال زيارته لكاتدرائية ميلاد المسيح في مصر. (AFP Photo/ANDREW CABALLERO-REYNOLDS)

 

عشتارتيفي كوم- سي بي ان/

 

في مقابلة مع قناة CBN News واثناء زيارته للقاهرة ، قال وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو: "أريد من الناس في جميع أنحاء الشرق الأوسط والعالم أن يدركوا أن تدخل أميركا في الشرق الأوسط هو بالتأكيد من اجل الخير. لقد أتينا إلى هنا لا نية في القمع أو الهيمنة ولكن بالأحرى من اجل الحرية؛ لخلق الفرص لكل الافراد في الشرق الأوسط ليعيشوا حياتهم ولكي يحصلو على الحريات التي نتمتع  نحن بها في الولايات المتحدة ."

كما قال بومبيو إن الولايات المتحدة ستستمر في الوقوف مع المسيحيين المضطهدين في الشرق الأوسط، لضمان عدم ابادتهم  من قبل الإسلاميين المتطرفين.

 

"أمريكا معهم [المسيحيين]. المسيحية هي في صميم تاريخ هذا المكان هنا في الشرق الأوسط. كل ما عليك القيام به هو أن تمسك بالكتاب المقدس وأن تقوم بقراءة الأماكن والأسماء. لقد كان المسيحيون الأساس في الشرق الأوسط. نريد أن نتأكد من استمرارهم في التمتع بالفرص والحرية ولكي تنمو الكنائس المسيحية. رسالتنا بسيطة. إننا نؤيد الحرية الدينية في كل مكان تكون الدبلوماسية الأمريكية موجودة فيه."

مايك بومبيو خلال مقابلة حصرية في القاهرة مع كريس ميتشل، رئيس مكتب سي بي إن نيوز الشرق الأوسط. CBN











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6054 ثانية