صلوات في جميع كنائس بغداد الكلدانية من اجل ضحايا الموصل      اتحاد النساء الاشوري ضمن "وقفة حداد وترحم " على ارواح شهداء فاجعة العبارة في الموصل      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يمثل كنيسة المشرق الآشورية في العلاقات الكنسية في هولندا      غبطة البطريرك يونان يتفقّد مشروع كنيسة ومركز مار أفرام البطريركي في ضهر صفرا، محافظة طرطوس، سوريا      رئيس السرياني العالمي التقى اساقفة زحلة      بيان منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن كارثة العبارة في الموصل      أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة      اللقاء المسكوني العالمي للشبيبة 2019: الغلبة ’للقيامة‘ وصنع السلام!      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"
| مشاهدات : 929 | مشاركات: 0 | 2019-01-12 10:11:56 |

قداس البطريرك ساكو في كنيسة مار يوحنا المعمدان في عيد شفيعها

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

 احتفل صباح الجمعة 11 كانون الثاني 2019 غبطة ابينا البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو، برفقة معاونه سيادة المطران مار باسيليوس يلدو، بالقداس الالهي في كنيسة مار يوحنا المعمدان بالدورة، بمناسبة عيد شفيعها القديس مار يوحنا المعمدان. وشارك في القداس الأباء الكهنة: نوئيل فرمان سكرتير البطريرك، توماس تمو راعي الخورنة وصلاح هادي  معاون راعي الخورنة، وجمع من المؤمنين، والشمامسة والجوقة.

وفي موعظته، طلب غبطة البطريرك الصلاة من اجل الأسقفين المنتخبين مار نجيب ميخائيل ومار روبرت جرجيس اللذين ستتم رسامتهما الاسقفية صباح الجمعة 18 كانون الثاني 2019. وأشار غبطته الى سيرة القديس مار يوحنا المتجردة والمكرسة لتهيئة مجيئ يسوع بصوته النبوي. وشكر المؤمنين على الالتفاف الرعوي حول الكنيسة، وان يتزاورا للتشجيع على المجيئ إلى الكنيسة بأعداد أكبر وبحضور شبابي، كما شجع الراعي الاب توماس ومساعده الاب صلاح بالمضي في الزيارة الراعوية لفائدتها الكبيرة للمؤمنين.

وبعد القداس، بارك وتناول غبطته طعام المحبة مع الرعية التي اعدته لهذه المناسبة المباركة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8977 ثانية