صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      بالصور .. الذكرى 104 السنوية لــ شهداء الابادة السريانية سيفو/ كنيسة ام النور - عنكاوا      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة عيد العنصرة في كنيسة مارت شموني في برطلي      الطالبة هالة متي نجيب تحصل على شهادة الماجستير من جامعة الموصل      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يضع الحجر الاساس لبناية متعددة الاغراض في مدينة ملبورن      شهادة شكر وتقدير من المديرية العامة للدراسة السريانية لموقع قناة عشتار الفضائية      قداسة البطريرك أفرام الثّاني يحيي عيد العنصرة وذكرى شهداء الإبادة السّريانيّة "سيفو"      بيان من حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الرابعة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر      سان جرمان مستعد لبيع نيمار.. بشرط وحيد      اكتشاف مبهر انطلاقاً من دراسة معمّقة للكفن      البابا فرنسيس: على جماعاتنا الكنسيّة والمدنيّة أن تكون قريبة من اللاجئين ومتنبّهة لاحتياجاتهم
| مشاهدات : 980 | مشاركات: 0 | 2019-01-12 10:11:56 |

قداس البطريرك ساكو في كنيسة مار يوحنا المعمدان في عيد شفيعها

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

 احتفل صباح الجمعة 11 كانون الثاني 2019 غبطة ابينا البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو، برفقة معاونه سيادة المطران مار باسيليوس يلدو، بالقداس الالهي في كنيسة مار يوحنا المعمدان بالدورة، بمناسبة عيد شفيعها القديس مار يوحنا المعمدان. وشارك في القداس الأباء الكهنة: نوئيل فرمان سكرتير البطريرك، توماس تمو راعي الخورنة وصلاح هادي  معاون راعي الخورنة، وجمع من المؤمنين، والشمامسة والجوقة.

وفي موعظته، طلب غبطة البطريرك الصلاة من اجل الأسقفين المنتخبين مار نجيب ميخائيل ومار روبرت جرجيس اللذين ستتم رسامتهما الاسقفية صباح الجمعة 18 كانون الثاني 2019. وأشار غبطته الى سيرة القديس مار يوحنا المتجردة والمكرسة لتهيئة مجيئ يسوع بصوته النبوي. وشكر المؤمنين على الالتفاف الرعوي حول الكنيسة، وان يتزاورا للتشجيع على المجيئ إلى الكنيسة بأعداد أكبر وبحضور شبابي، كما شجع الراعي الاب توماس ومساعده الاب صلاح بالمضي في الزيارة الراعوية لفائدتها الكبيرة للمؤمنين.

وبعد القداس، بارك وتناول غبطته طعام المحبة مع الرعية التي اعدته لهذه المناسبة المباركة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9803 ثانية