"مذابح سيفو" لن ننسى      أحداث مخصصة للذكرى ال104 للإبادة الأرمنية في برشلونة، فالنسيا وتوليدو      المجلس الشعبي ينعى السيد عوديشو يعقوب والد السيدة كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان      المطران نجيب ميخائيل: الإيمان يبقى وإن سقطت الحجارة.. في الموصل لا يوجد حضور مسيحي بعد أصبحنا نازحين في أرضنا      السرياني العالمي احيا والرامغافار الارمني ذكرى الابادة الارمنية وسّيفو السريانية      الذكرى الـ104 للإبادة الأرمنية انطلاق المسيرة التقليدية للشباب بالمشاعل من يريفان إلى نصب تسيتسرناكابيرد تكريماً لذكرى الضحايا الأبرياء للإبادة الأرمنية      عيد الفصح في العراق... المسيحيون يعودون بعد خروج داعش ولكن كثيرين منهم آثروا البقاء بعيداً      مدير المرصد الآشوري لـ "إيلاف" في الذكرى السادسة لاختطاف مطراني حلب : نحن اليوم امام عملية تغييب حقيقة لصوتين مسيحيين بارزين في الشرق الأوسط      الناجية من الإبادة الأرمنية يبراكسيا كيفوركيان-108 عام-ترغب بزيارة نصب تسيتسريناكابيرد للإشادة بذكرى ضحايا الإبادة اليوم 24 أبريل      الغارديان: إزهاق المئات من الأرواح المسيحية البريئة سيباعد بين السريلانكيين ويبث الفرقة بينهم      بارزاني والنجيفي يتباحثان أوضاع نينوى      العراق يجدد موقفه من اعادة اللاجئين العراقيين      حيدر العبادي في الفلوجة: حراك سياسي جديد في العراق؟      بفارق رقمي مهول.. مبابي في سن العشرين يقهر ميسي ورونالدو      بعد 37 عاما.. السيول تعيد مفقودا في الحرب الإيرانية العراقية      البابا فرنسيس يهدي مسبحة الوردية إلى شباب أبرشية ميلانو لمناسبة عيد شفيعه القديس جرجس      سجين هرب إلى جزر الكناري.. ثم فعل "ما لا يتخيله أحد"      مدرب ليفربول: لا أفكر في برشلونة      بارزاني والحلبوسي يتفقان على منع تعكير العلاقة بين اربيل وبغداد      هزة أرضية تضرب إيران ويشعر بها سكان خانقين
| مشاهدات : 944 | مشاركات: 0 | 2019-01-16 17:15:16 |

كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام

 

عشتارتيفي كوم/

 

     استمرارا للبرنامج التي أعدته النائبة كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في برلمان اقليم كوردستان العراق، لزيارة مؤسسات شعبنا بكافة اختصاصاتها، زارت يوم الثلاثاء الموافق 15/1/2019، منظمة شلومو للتوثيق، والتقت السادة اعضاء الهيئة الإدارية، ودار الحديث عن نشاطات المنظمة خلال الثلاثة سنوات بعد تأسيسها، وتوثيقها للأحداث التي تعرض اليها شعبنا عامة وفي سهل نينوى خاصة، وكيفية المتابعة وتحديث المعلومات المتوفرة لديها عن طريق اللقاءات المباشرة مع ابناء شعبنا وتسجيلها صوتا وصورة، وأكدت النائبة كلارا بأن الجهود المبذولة لهذا التوثيق هي جهود خيرة وصادقة وتهدف الى انصاف الضحايا من كل القوميات المتعايشة في سهل نينوى، ومن جانب آخر دار الحديث عن مشروع قانون تشكيل المحكمة الجنائية المختصة بالجرائم الجسيمة التي اعدته بعثة اليونامي وبالإشتراك مع عدد من منظمات المجتمع المدني ومن ضمنهم منظمة شلومو، وأرسلته الى الحكومة الإتحادية لتقديمه كمشروع قانون من قبلها الى البرلمان العراقي لإقراره، وأطلعت على العديد من الملفات والتوثيقات الخاصة بشعبنا التي وثقتها المنظمة.

وفي ختام اللقاء شكرت النائبة كلارا عوديشو كل العاملين لجهودهم المتميزة وطالبت بالمزيد من التنسيق بينها والمنظمة لتحقيق الأهداف المرجوة.

وفي نفس اليوم زارت ممثلة شعبنا، منظمة سورايا للثقافة والإعلام، واستقبلت من قبل الهيئة الإدارية بترحاب كبير، وقدم السادة نبذة قصيرة عن مهامهم ونشاطاتهم. وتحدثت النائبة عن أهمية الإعلام والثقافة في عصرنا الحاضر والدور الكبير الذي يضطلع به، وتأثيرالإعلام في المجال الوطني والأقليمي والدولي، مبينة بأن الإعلام المستقل والصريح والجريء والصادق في نقل الأخبار والأحداث، هو الذي يؤمن به القراء والمشاهدين والمستمعين، وأضافت بأن المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري كان وسيبقى داعما لكل جهد قومي هادف الى تحقيق الأفضل لشعبنا وتطوير الطاقات والقابليات.













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7095 ثانية