البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      كاتب سعودي: المسيحيون هم من سكنوا في شبه الجزيرة العربية قبل المسلمين      أردوغان يوافق على إعادة فتح معهد لاهوتي مقابل إعادة فتح مسجد في أثينا      وفد مجلس عشائر السريان في برطلي يزور قناة عشتار الفضائية      غبطة البطريرك يونان يستقبل صاحب النيافة مار ثيوفيلوس جورج صليبا مطران جبل لبنان وطرابلس للسريان الأرثوذكس      19 شباط ذكرى ميلاد الشاعر الأرمني هوفهانيس تومانيان      نتعلّم معاً لنِعلّم السلام: ورشة تدريبية حول تعليم السلام لمدراء المدارس في برطلة      برطلة.. ممثلو المسيحيين في ادارة البلدة يدعون النازحين للعودة الى مناطقهم      بالصور.. صلاة اليوم الاول من صوم نينوى في كنيسة مارت شموني للسريان الارثوذكس/ برطلة      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"      البابا يطلب من المؤمنين أن يسألوا الله أن يمنحهم قلباً كقلبه      السفارة الامريكية في بغداد تعلن استعداد القوات الامريكية للانسحاب اذا طلبت الحكومة العراقية ذلك      مركز الحمدانية لمنع النزاع يقيم احتفالية جماهيرية لتتويج فريق نادي قره قوش الرياضي لحصوله على المركز الأول في بطولة الدوري الممتاز      موجة جديدة من تدنيس الكنائس … ماذا يحصل في فرنسا؟      عضو منتخب أرمينيا لألعاب القوى ليفون أغاسيان يحرز بطولة البلقان بإسطنبول في قفز الخطوة ال3 متفوقاً على ممثلي أذربيجان وتركيا      الذكرى السبعين ليوم الشهيد الشيوعي في سيدني
| مشاهدات : 897 | مشاركات: 0 | 2019-01-16 17:15:16 |

كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام

 

عشتارتيفي كوم/

 

     استمرارا للبرنامج التي أعدته النائبة كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في برلمان اقليم كوردستان العراق، لزيارة مؤسسات شعبنا بكافة اختصاصاتها، زارت يوم الثلاثاء الموافق 15/1/2019، منظمة شلومو للتوثيق، والتقت السادة اعضاء الهيئة الإدارية، ودار الحديث عن نشاطات المنظمة خلال الثلاثة سنوات بعد تأسيسها، وتوثيقها للأحداث التي تعرض اليها شعبنا عامة وفي سهل نينوى خاصة، وكيفية المتابعة وتحديث المعلومات المتوفرة لديها عن طريق اللقاءات المباشرة مع ابناء شعبنا وتسجيلها صوتا وصورة، وأكدت النائبة كلارا بأن الجهود المبذولة لهذا التوثيق هي جهود خيرة وصادقة وتهدف الى انصاف الضحايا من كل القوميات المتعايشة في سهل نينوى، ومن جانب آخر دار الحديث عن مشروع قانون تشكيل المحكمة الجنائية المختصة بالجرائم الجسيمة التي اعدته بعثة اليونامي وبالإشتراك مع عدد من منظمات المجتمع المدني ومن ضمنهم منظمة شلومو، وأرسلته الى الحكومة الإتحادية لتقديمه كمشروع قانون من قبلها الى البرلمان العراقي لإقراره، وأطلعت على العديد من الملفات والتوثيقات الخاصة بشعبنا التي وثقتها المنظمة.

وفي ختام اللقاء شكرت النائبة كلارا عوديشو كل العاملين لجهودهم المتميزة وطالبت بالمزيد من التنسيق بينها والمنظمة لتحقيق الأهداف المرجوة.

وفي نفس اليوم زارت ممثلة شعبنا، منظمة سورايا للثقافة والإعلام، واستقبلت من قبل الهيئة الإدارية بترحاب كبير، وقدم السادة نبذة قصيرة عن مهامهم ونشاطاتهم. وتحدثت النائبة عن أهمية الإعلام والثقافة في عصرنا الحاضر والدور الكبير الذي يضطلع به، وتأثيرالإعلام في المجال الوطني والأقليمي والدولي، مبينة بأن الإعلام المستقل والصريح والجريء والصادق في نقل الأخبار والأحداث، هو الذي يؤمن به القراء والمشاهدين والمستمعين، وأضافت بأن المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري كان وسيبقى داعما لكل جهد قومي هادف الى تحقيق الأفضل لشعبنا وتطوير الطاقات والقابليات.













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8881 ثانية