اختتام مهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى      بالصور... لقاء عينكاوا للشباب AYM( المسيح يحيا) بيومه الثاني في كنائس ابرشية اربيل /عينكاوا      غبطة البطريرك يونان يلتقي رئيس الديوان وكبير الموظَّفين في البيت الأبيض بالوكالة السيّد مايك مالفيني      كهنة وراهبات من كنيسة ملابار- الهند للخدمة في الكنيسة الكلدانية      انطلاق لقاء عنكاوا للشباب السنوي AYM في كنائس أبرشية أربيل الكلدانية تحت شعار ( المسيح يحيا )      رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يستقبل البطريرك ساكو في قصر السلام      الأب باتون: النسبة الكبرى من مسيحيّي سوريا غادروها وباتوا لاجئين      غبطة البطريرك يونان يحضر ويشارك في القداس الإفتتاحي للمؤتمر السنوي العاشر للشبكة الدولية للمشرّعين الكاثوليك، مدينة فاتيما - البرتغال      اليوم الدولي لإحياء ذكرى ضحايا أعمال العنف القائمة على أساس الدين أو المعتقد      ضمن فعاليات اليوم الثاني من أعمال مؤتمر "الأديان في خدمة السلام"، "خاتم من أجل السلام" في مدينة لينداو الألمانية      العراق يبدأ عملية عسكرية جديدة في الانبار بدعم من التحالف الدولي      روسيا تبدأ بتطوير أسلحة على مبادئ فيزيائية جديدة      حرائق "رئة الأرض" تستعر.. وتحذير من الأسوأ      ليفربول يقترب من صفقة تاريخية لـ"تغيير ملابسه"      كوردستان تطمئن "المضطهدين" وتخاطب العالم بـ"رسالة انسانية"      مرجع ديني عراقي يصدر فتوى بشأن وجود القوات الأمريكية ويأمر بمواجهتها      "ميسي اليابان" خارج خطط زيدان      وكالة نوفوستي الروسية: اكتشاف كنيسة أثرية في القرم      في مقابلته العامة مع المؤمنين البابا يتحدث عن أهمية المقاسمة      مقتل 22 إمرأة في إقليم كوردستان منذ مطلع العام
| مشاهدات : 809 | مشاركات: 0 | 2019-01-17 10:56:17 |

معركة" إيران والعراق تنتهي سلبية.. واليمن يودع كأس آسيا

التعادل فرض نفسه على المباراة المثيرة بين العراق وإيران

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

تعادل العراق مع إيران دون أهداف ليبقى في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، الأربعاء، ويصبح على موعد مرتقب مع السعودية أو قطر في دور الـ16 من كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وضمن العراق وإيران التأهل بعد الفوز في أول جولتين، وكانت هذه المواجهة لتحديد فقط متصدر المجموعة.

وحسمت إيران القمة بفارق الأهداف بعد مباراة مثيرة وندية لم تخل من العنف مع العراق، لتدفع "أسود الرافدين" إلى صدام عربي في الدور الثاني.

وسيلعب العراق مع متصدر المجموعة الخامسة، علما أن قطر ستحتفظ بالقمة لو فازت أو تعادلت مع السعودية التي ستخوض إعادة لنهائي كأس آسيا 2007 مع العراق لو حقق "الأخضر" النصر على قطر.

أما إيران فستجد نفسها في طريق أسهل في دور الـ16، وستلعب مع منتخب يحتل المركز الثالث في مجموعته.

ويتأهل أول فريقين إضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث بالمجموعات الست، لذلك فرغم التأهل المبكر دخل العراق بالتشكيلة الأساسية وحاول الفوز على إيران لاستكمال المسابقة في طريق أقل صعوبة.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها، حسمت فيتنام المركز الثالث بتغلبها على اليمن بنتيجة 2-0 لتحافظ على آمالها بالصعود، فيما غادر المنتخب اليمني البطولة رسميا بثلاث هزائم.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8271 ثانية