البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      كاتب سعودي: المسيحيون هم من سكنوا في شبه الجزيرة العربية قبل المسلمين      أردوغان يوافق على إعادة فتح معهد لاهوتي مقابل إعادة فتح مسجد في أثينا      وفد مجلس عشائر السريان في برطلي يزور قناة عشتار الفضائية      غبطة البطريرك يونان يستقبل صاحب النيافة مار ثيوفيلوس جورج صليبا مطران جبل لبنان وطرابلس للسريان الأرثوذكس      19 شباط ذكرى ميلاد الشاعر الأرمني هوفهانيس تومانيان      نتعلّم معاً لنِعلّم السلام: ورشة تدريبية حول تعليم السلام لمدراء المدارس في برطلة      برطلة.. ممثلو المسيحيين في ادارة البلدة يدعون النازحين للعودة الى مناطقهم      بالصور.. صلاة اليوم الاول من صوم نينوى في كنيسة مارت شموني للسريان الارثوذكس/ برطلة      البابا يطلب من المؤمنين أن يسألوا الله أن يمنحهم قلباً كقلبه      السفارة الامريكية في بغداد تعلن استعداد القوات الامريكية للانسحاب اذا طلبت الحكومة العراقية ذلك      مركز الحمدانية لمنع النزاع يقيم احتفالية جماهيرية لتتويج فريق نادي قره قوش الرياضي لحصوله على المركز الأول في بطولة الدوري الممتاز      موجة جديدة من تدنيس الكنائس … ماذا يحصل في فرنسا؟      عضو منتخب أرمينيا لألعاب القوى ليفون أغاسيان يحرز بطولة البلقان بإسطنبول في قفز الخطوة ال3 متفوقاً على ممثلي أذربيجان وتركيا      الذكرى السبعين ليوم الشهيد الشيوعي في سيدني      مهنة الصحافة تهددها الروبوتات.. كيف؟      الديمقراطي الكوردستاني وحركة التغيير يوقعان على الاتفاق السياسي المبرم بينهما      تفاصيل "محاولة انقلاب" في البيت الأبيض.. كيف نجا ترامب؟      عشرات الدواعش من الاتراك والاوروبيين يستسلمون في سوريا
| مشاهدات : 636 | مشاركات: 0 | 2019-01-17 10:56:17 |

معركة" إيران والعراق تنتهي سلبية.. واليمن يودع كأس آسيا

التعادل فرض نفسه على المباراة المثيرة بين العراق وإيران

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

تعادل العراق مع إيران دون أهداف ليبقى في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، الأربعاء، ويصبح على موعد مرتقب مع السعودية أو قطر في دور الـ16 من كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وضمن العراق وإيران التأهل بعد الفوز في أول جولتين، وكانت هذه المواجهة لتحديد فقط متصدر المجموعة.

وحسمت إيران القمة بفارق الأهداف بعد مباراة مثيرة وندية لم تخل من العنف مع العراق، لتدفع "أسود الرافدين" إلى صدام عربي في الدور الثاني.

وسيلعب العراق مع متصدر المجموعة الخامسة، علما أن قطر ستحتفظ بالقمة لو فازت أو تعادلت مع السعودية التي ستخوض إعادة لنهائي كأس آسيا 2007 مع العراق لو حقق "الأخضر" النصر على قطر.

أما إيران فستجد نفسها في طريق أسهل في دور الـ16، وستلعب مع منتخب يحتل المركز الثالث في مجموعته.

ويتأهل أول فريقين إضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث بالمجموعات الست، لذلك فرغم التأهل المبكر دخل العراق بالتشكيلة الأساسية وحاول الفوز على إيران لاستكمال المسابقة في طريق أقل صعوبة.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها، حسمت فيتنام المركز الثالث بتغلبها على اليمن بنتيجة 2-0 لتحافظ على آمالها بالصعود، فيما غادر المنتخب اليمني البطولة رسميا بثلاث هزائم.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8466 ثانية