النائبة ريحان حنا تطالب الحكومة التركية الاعتراف بمجزرة الدولة العثمانية بحق المسيحيين      وفود دولية تبحث في إعادة المسيحيين الى الموصل      رتبة غسل اقدام التلاميذ"لاول مرة في كنيسة العذراء مريم" في دهوك      البطريرك ساكو في عيد مار كوركيس: في عيد قاهر تنين الشر، نحن بحاجة الى تمثيل فعال للمسيحيين      "مذابح سيفو" لن ننسى      البطريرك الراعي يستقبل وزيرة الداخلية ريا الحسن - بكركي      كلمة ترامب بمناسبة الذكرى الـ 104 للإبادة الجماعية الأرمنية      أحداث مخصصة للذكرى ال104 للإبادة الأرمنية في برشلونة، فالنسيا وتوليدو      المجلس الشعبي ينعى السيد عوديشو يعقوب والد السيدة كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان      المطران نجيب ميخائيل: الإيمان يبقى وإن سقطت الحجارة.. في الموصل لا يوجد حضور مسيحي بعد أصبحنا نازحين في أرضنا      بينها طعن صبي وقنص فتاة.. قائد أميركي متهم بجرائم حرب في العراق      ظريف: على الولايات المتحدة التفاوض مع الحرس الثوري إذا رغبت في الدخول إلى هرمز      المجلس العسكري بالسودان يصدر قرارا هاما بشأن المسيحيين في كل البلاد      بارزاني والنجيفي يتباحثان أوضاع نينوى      العراق يجدد موقفه من اعادة اللاجئين العراقيين      حيدر العبادي في الفلوجة: حراك سياسي جديد في العراق؟      بفارق رقمي مهول.. مبابي في سن العشرين يقهر ميسي ورونالدو      بعد 37 عاما.. السيول تعيد مفقودا في الحرب الإيرانية العراقية      البابا فرنسيس يهدي مسبحة الوردية إلى شباب أبرشية ميلانو لمناسبة عيد شفيعه القديس جرجس      سجين هرب إلى جزر الكناري.. ثم فعل "ما لا يتخيله أحد"
| مشاهدات : 1086 | مشاركات: 0 | 2019-01-17 12:32:11 |

بيان صادر من مطرانية الارمن الارثوذكس في العراق بمناسبة تأهيل كنيسة القديسة مريم العذراء في محلة الميدان/ بغداد

 

عشتارتيفي كوم/

 

اصدرت مطرانية الارمن الارثوذكس في العراق في 16 كانون الثاني الحالي بيانا قدمت خلاله الشكر الى جميع اللذين ساهموا في اعادة رونق كنيسة القديسة مريم العذراء للارمن الارثوذكس الكائنة في محلة الميدان بالعاصمة العراقية بغداد.

 

بيان

          بمبادرة من البنك المركزي العراقي ورابطة البنوك الاهلية يتم حاليا رعاية وتمويل مشروع تأهيل كنيسة القديسة مريم العذراء للأرمن الارثوذكس الكائنة في محلة الميدان في بغداد.

تتقدم مطرانية الأرمن الارثوذكس ومقرها ساحة الطيران بشكرها الجزيل الى جميع اللذين ساهموا بقلوب مفعمة بالايمان في اعادة الرونق الى هذه الكنيسة الاثرية التي يقصدها جميع المؤمنين من كافة الديانات والملل والمذاهب والاطياف العراقية ومن كافة المحافظات العراقية.

نخص بالذكر مع حفظ الاسماء والالقاب

1- نيافة المطران رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق لاقتراحاته السديدة.

2- الامانة العامة لمجلس الوزراء لإشرافهم.

3- البنك المركزي العراقي - رعاية وتمويل المشروع.

4- رابطة المصارف الخاصة - رعاية وتمويل المشروع.

5- امانة بغداد - كجهة ساندة.

6- اللجنة الادارية المركزية لطائفة الارمن الارثوذكس.

7- كادر اللجنة الكنسية لكنيسة القديسة مريم العذراء للارمن الارثوذكس.

8- كادر ادارة مشروع تأهيل كنيسة القديسة مريم العذراء للارمن الارثوذكس.

         ونخصهم بالشكر الجزيل على تفانيهم خلال العمل المرضي لله تعالى.

كل سنة وجميع العراقيين بالف خير،

شكرا جزيلا لحضوركم،

تقبلوا فائق تقديرنا واحترامنا.

 

مطرانية الارمن الارثوذكس

16 كانون الثاني، 2019











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0189 ثانية