توقيع كتاب ( الحماية القانونية للأقليات ) للدكتورة منى ياقو في سيدني      بالصور .. اليوم الثاني للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      نيافة الاسقف مار اوراهام يوخانس يعقد الاجتماع التأسيسي الأول للجان جمعية شباب لندن      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تعرض مسرحية "سحلا بريشي" في بغديدا      غبطة البطريرك يونان يبارك الحفل الختامي "سهرة النار" للمخيّم الصيفي الأول للحركة الكشفية السريانية – فرع مار شربل، لافال – مونتريال، كندا      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم المحبول بها بلادنس في كركوك      تكريم وحدة الدراسة السريانية في ممثلية وزارة التربية في دهوك      قتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة في القامشلي      بالصور .. اليوم الأول للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      الملفان د. بشير الطوري يحاضر في عنكاوا      الدفاع النيابية تكشف عن اتفاق سياسي على قانون التجنيد الإلزامي      الولايات المتحدة تنجو من 3 مجازر جماعية      اكتشاف "سر خفي" في لوحة رسمها دافنشي قبل أكثر من نصف قرن      توخيل "يحرج" باريس سان جرمان برسالة عن نيمار      أسماء القديسين والشهداء لتدرج في التقويم الكلداني في أيام الجمع      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى العراق      مسؤول كوردي: إيران تحشد قواتها قرب حدود العراق      سجال وصراخ أمام الجماهير بين غوارديولا وأغويرو ينتهي بالعناق      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق
| مشاهدات : 1012 | مشاركات: 0 | 2019-02-09 10:27:44 |

قداسة البطريرك افرام الثاني يقيم حفل استقبال للعديد من السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية للبلدان المختلفة

 

عشتار تيفي كوم - اسيا/

شارك العديد من السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية للبلدان المختلفة في حفل الاستقبال الرسمي الذي اقامه بطريرك السريان الأرثوذكس مار إغناطيوس أفرام الثاني في بطريرك أنطاكية الواقعة في حي باب توما الدمشقي. حضر حفل الاستقبال الكاردينال ماريو زيناري، النائب الرسولي في دمشق، والدكتور أيمن سوسن، وزير خارجية الجمهورية العربية السورية.

وفي كلمة الترحيب، تحدّث بطريرك السريان الأرثوذكس عن اهمّ الانعطافات التي سُجِّلت في سوريا ابتداءً من الانسحاب التدريجي للميليشيات الجهادية، مذكّراً بمعاناة الشعب السوري على مدى سنوات الصراع الماضية واكّد أن إعادة بناء سوريا التي دمرتها الحرب تستدعي جميع السوريين والمجتمع الدولي والكنيسة لمساعدة الشعب على الشفائ الروحي.

وبعد البطريرك، قام الكاردينال ماريو زيناري بمداخلة اثنى فيها بالحضور الدبلوماسي وإعادة فتح السفارات في دمشق كعلامة إيجابية لنهوض البلاد وشدد وزير الخارجية السوري أيمن سوسن على الامر نفسه. وفي الأسابيع الأخيرة، تمّت إعادة فتح السفارة الأميركية في دمشق والإمارات العربية المتحدة (البلد الذي زاره البابا فرانسيس للتوّ والحليف التقليدي للمملكة العربية السعودية، القوة الإقليمية التي تعتبر معادية للحكومة السورية وبشار الأسد الذي تدعمه إيران). ولم يقطع الكرسي الرسولي علاقاته مع السلطات السورية خلال سبع سنوات الصراع و ما زالت السفارة البابوية مفتوحة في دمشق وحافظ النائب الرسولي الذي رسمه البابا كاردينالاً في عام 2016، على إقامته في العاصمة السورية.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9345 ثانية