النائبة ريحان حنا تطالب الحكومة التركية الاعتراف بمجزرة الدولة العثمانية بحق المسيحيين      وفود دولية تبحث في إعادة المسيحيين الى الموصل      رتبة غسل اقدام التلاميذ"لاول مرة في كنيسة العذراء مريم" في دهوك      البطريرك ساكو في عيد مار كوركيس: في عيد قاهر تنين الشر، نحن بحاجة الى تمثيل فعال للمسيحيين      "مذابح سيفو" لن ننسى      البطريرك الراعي يستقبل وزيرة الداخلية ريا الحسن - بكركي      كلمة ترامب بمناسبة الذكرى الـ 104 للإبادة الجماعية الأرمنية      أحداث مخصصة للذكرى ال104 للإبادة الأرمنية في برشلونة، فالنسيا وتوليدو      المجلس الشعبي ينعى السيد عوديشو يعقوب والد السيدة كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان      المطران نجيب ميخائيل: الإيمان يبقى وإن سقطت الحجارة.. في الموصل لا يوجد حضور مسيحي بعد أصبحنا نازحين في أرضنا      هزة ارضية تضرب مدينة في اقليم كوردستان      العراق يستضيف بطولة عربية مهمة في 2025      بينها طعن صبي وقنص فتاة.. قائد أميركي متهم بجرائم حرب في العراق      ظريف: على الولايات المتحدة التفاوض مع الحرس الثوري إذا رغبت في الدخول إلى هرمز      المجلس العسكري بالسودان يصدر قرارا هاما بشأن المسيحيين في كل البلاد      بارزاني والنجيفي يتباحثان أوضاع نينوى      العراق يجدد موقفه من اعادة اللاجئين العراقيين      حيدر العبادي في الفلوجة: حراك سياسي جديد في العراق؟      بفارق رقمي مهول.. مبابي في سن العشرين يقهر ميسي ورونالدو      بعد 37 عاما.. السيول تعيد مفقودا في الحرب الإيرانية العراقية
| مشاهدات : 1091 | مشاركات: 0 | 2019-02-09 10:29:09 |

البطريرك ساكو يستقل سيارة اجرة لزيارة تلاميذ التعليم المسيحي في كنيستي تهنئة العذراء و العائلة المقدسة

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

بغية ترك شباب البطريركية في اجازتهم الاسبوعية، الجمعة 8/2/2019،  رغب غبطة أبينا البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو، التنقل بالتاكسي الى كنيستي تهنئة العذراء و العائلة المقدسة،  ومنها فرصة التفاعل الميداني مع الشارع العراقي، وكانت فرصة لتداول الحديث الودي مع السائق الذي تفاعل في تناول الحالة العراقية، والحاجة اكثر لدى المسؤولين إلى غيرة النهوض بهذه الحالة. وعند الوصول إلى كنيسة تهنئة العذراء، كان بانتظاره الاب البير هشام.

والتقى غبطته بحس ابوي مع تلاميذ التعليم المسيح في الكنيسة بصحبة الأب البير وكادر التعليم، مشجعا الطلاب على مرافقة اهلهم الى قداس الاحد بنحو اكثر انتظاما. ثم انتقل إلى كنيسة العائلة المقدسة، وتجول في صفوفها بصحبة راعي الكنيسة الأب غسان البوتاني، وشجعهم على استمرار الحضور والمواظبة، والالتفات الى الدعوة الكهنوتية. كما استمع الى شرحهم لقصة النبي يونان، التي كانت في المركزين، موضوع النقاش، لمناسبة حلول صوم الباعوثا وقد رافقه كاتب الخبر سكرتير البطريرك الاب نوئيل فرمان السناطي.  

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1364 ثانية