توقيع كتاب ( الحماية القانونية للأقليات ) للدكتورة منى ياقو في سيدني      بالصور .. اليوم الثاني للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      نيافة الاسقف مار اوراهام يوخانس يعقد الاجتماع التأسيسي الأول للجان جمعية شباب لندن      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تعرض مسرحية "سحلا بريشي" في بغديدا      غبطة البطريرك يونان يبارك الحفل الختامي "سهرة النار" للمخيّم الصيفي الأول للحركة الكشفية السريانية – فرع مار شربل، لافال – مونتريال، كندا      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم المحبول بها بلادنس في كركوك      تكريم وحدة الدراسة السريانية في ممثلية وزارة التربية في دهوك      قتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة في القامشلي      بالصور .. اليوم الأول للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      الملفان د. بشير الطوري يحاضر في عنكاوا      الدفاع النيابية تكشف عن اتفاق سياسي على قانون التجنيد الإلزامي      الولايات المتحدة تنجو من 3 مجازر جماعية      اكتشاف "سر خفي" في لوحة رسمها دافنشي قبل أكثر من نصف قرن      توخيل "يحرج" باريس سان جرمان برسالة عن نيمار      أسماء القديسين والشهداء لتدرج في التقويم الكلداني في أيام الجمع      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى العراق      مسؤول كوردي: إيران تحشد قواتها قرب حدود العراق      سجال وصراخ أمام الجماهير بين غوارديولا وأغويرو ينتهي بالعناق      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق
| مشاهدات : 1170 | مشاركات: 0 | 2019-02-09 10:29:09 |

البطريرك ساكو يستقل سيارة اجرة لزيارة تلاميذ التعليم المسيحي في كنيستي تهنئة العذراء و العائلة المقدسة

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

بغية ترك شباب البطريركية في اجازتهم الاسبوعية، الجمعة 8/2/2019،  رغب غبطة أبينا البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو، التنقل بالتاكسي الى كنيستي تهنئة العذراء و العائلة المقدسة،  ومنها فرصة التفاعل الميداني مع الشارع العراقي، وكانت فرصة لتداول الحديث الودي مع السائق الذي تفاعل في تناول الحالة العراقية، والحاجة اكثر لدى المسؤولين إلى غيرة النهوض بهذه الحالة. وعند الوصول إلى كنيسة تهنئة العذراء، كان بانتظاره الاب البير هشام.

والتقى غبطته بحس ابوي مع تلاميذ التعليم المسيح في الكنيسة بصحبة الأب البير وكادر التعليم، مشجعا الطلاب على مرافقة اهلهم الى قداس الاحد بنحو اكثر انتظاما. ثم انتقل إلى كنيسة العائلة المقدسة، وتجول في صفوفها بصحبة راعي الكنيسة الأب غسان البوتاني، وشجعهم على استمرار الحضور والمواظبة، والالتفات الى الدعوة الكهنوتية. كما استمع الى شرحهم لقصة النبي يونان، التي كانت في المركزين، موضوع النقاش، لمناسبة حلول صوم الباعوثا وقد رافقه كاتب الخبر سكرتير البطريرك الاب نوئيل فرمان السناطي.  

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3419 ثانية