البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      كاتب سعودي: المسيحيون هم من سكنوا في شبه الجزيرة العربية قبل المسلمين      أردوغان يوافق على إعادة فتح معهد لاهوتي مقابل إعادة فتح مسجد في أثينا      وفد مجلس عشائر السريان في برطلي يزور قناة عشتار الفضائية      غبطة البطريرك يونان يستقبل صاحب النيافة مار ثيوفيلوس جورج صليبا مطران جبل لبنان وطرابلس للسريان الأرثوذكس      19 شباط ذكرى ميلاد الشاعر الأرمني هوفهانيس تومانيان      نتعلّم معاً لنِعلّم السلام: ورشة تدريبية حول تعليم السلام لمدراء المدارس في برطلة      برطلة.. ممثلو المسيحيين في ادارة البلدة يدعون النازحين للعودة الى مناطقهم      بالصور.. صلاة اليوم الاول من صوم نينوى في كنيسة مارت شموني للسريان الارثوذكس/ برطلة      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"      البابا يطلب من المؤمنين أن يسألوا الله أن يمنحهم قلباً كقلبه      السفارة الامريكية في بغداد تعلن استعداد القوات الامريكية للانسحاب اذا طلبت الحكومة العراقية ذلك      مركز الحمدانية لمنع النزاع يقيم احتفالية جماهيرية لتتويج فريق نادي قره قوش الرياضي لحصوله على المركز الأول في بطولة الدوري الممتاز      موجة جديدة من تدنيس الكنائس … ماذا يحصل في فرنسا؟      عضو منتخب أرمينيا لألعاب القوى ليفون أغاسيان يحرز بطولة البلقان بإسطنبول في قفز الخطوة ال3 متفوقاً على ممثلي أذربيجان وتركيا      الذكرى السبعين ليوم الشهيد الشيوعي في سيدني
| مشاهدات : 1008 | مشاركات: 0 | 2019-02-09 10:29:09 |

البطريرك ساكو يستقل سيارة اجرة لزيارة تلاميذ التعليم المسيحي في كنيستي تهنئة العذراء و العائلة المقدسة

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

بغية ترك شباب البطريركية في اجازتهم الاسبوعية، الجمعة 8/2/2019،  رغب غبطة أبينا البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو، التنقل بالتاكسي الى كنيستي تهنئة العذراء و العائلة المقدسة،  ومنها فرصة التفاعل الميداني مع الشارع العراقي، وكانت فرصة لتداول الحديث الودي مع السائق الذي تفاعل في تناول الحالة العراقية، والحاجة اكثر لدى المسؤولين إلى غيرة النهوض بهذه الحالة. وعند الوصول إلى كنيسة تهنئة العذراء، كان بانتظاره الاب البير هشام.

والتقى غبطته بحس ابوي مع تلاميذ التعليم المسيح في الكنيسة بصحبة الأب البير وكادر التعليم، مشجعا الطلاب على مرافقة اهلهم الى قداس الاحد بنحو اكثر انتظاما. ثم انتقل إلى كنيسة العائلة المقدسة، وتجول في صفوفها بصحبة راعي الكنيسة الأب غسان البوتاني، وشجعهم على استمرار الحضور والمواظبة، والالتفات الى الدعوة الكهنوتية. كما استمع الى شرحهم لقصة النبي يونان، التي كانت في المركزين، موضوع النقاش، لمناسبة حلول صوم الباعوثا وقد رافقه كاتب الخبر سكرتير البطريرك الاب نوئيل فرمان السناطي.  

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5685 ثانية