كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 3742 | مشاركات: 0 | 2019-02-09 10:29:40 |

إلغاء أمر تعيين الشابة المتفوقة مينا رغيد من ابناء شعبنا من قبل لجنةٍ طبية في وزارة التعليم العالي لكونها فاقدة البصر

 

عشتار تيفي كوم/

أمام أنظار رئيس الوزراء العراقي ووزير التعليم العالي الشابة مينا رغيد، من أبناء شعبنا في نينوى ورغم معاناة النزوح والتهجير إضافة إلا أنها مكفوفة البصر هي الاولى ولمدة 4 سنوات على الجامعة بتقدير امتياز لكل مواد الدراسة في كلية الاداب قسم اللغة العربية وما يؤدي الى الاستغراب وعلى الرغم من هذا التميز ان اللجنة الطبية في وزارة التعليم العالي ألغت أمر تعيينها، لكونها فاقدة البصر!

ادى هذا القرار المفاجئ وغير المنصف بحق الطالبة المتفوقة من ابناء شعبنا مينا رغيد الى ردود فعل مستنكرة لهذا الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي لما لحقها من غبن واجحاف وقتل لهذه الطاقة الشبابية بدل مكافأتها.

من جهته عبر سيادة المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف عن غضبه واستنكاره بمقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي داعيا الحكومة ورئيس الوزراء العراقي لانصاف مينا ووعد بالتدخل الشخصي لاعادة هذا الحق للطالبة المتفوقة مينا رغيد.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6354 ثانية