المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      المدارس السريانية في اقليم كوردستان تحيي اليوم العالمي للغة الأم      مقاتل سويسري من اصل سرياني قاتل "الدولة الإسلامية" يواجه المحاكمة في سويسرا      افرام دعا لحماية اللغة السريانية والمحافظة عليها: ينقرض السريان ولا من يهتم فكيف بلغتهم؟      قداسة البطريرك مار إغناطيوس: حقّ السوريّين في تقرير مستقبلهم      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا يستقبل سفير الامارات في لبنان      منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"      طهران تخطط لاستحداث محافظة دينية في العراق      شاهد.. عاصفة ثلجية تضرب مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"
| مشاهدات : 3611 | مشاركات: 0 | 2019-02-09 10:29:40 |

إلغاء أمر تعيين الشابة المتفوقة مينا رغيد من ابناء شعبنا من قبل لجنةٍ طبية في وزارة التعليم العالي لكونها فاقدة البصر

 

عشتار تيفي كوم/

أمام أنظار رئيس الوزراء العراقي ووزير التعليم العالي الشابة مينا رغيد، من أبناء شعبنا في نينوى ورغم معاناة النزوح والتهجير إضافة إلا أنها مكفوفة البصر هي الاولى ولمدة 4 سنوات على الجامعة بتقدير امتياز لكل مواد الدراسة في كلية الاداب قسم اللغة العربية وما يؤدي الى الاستغراب وعلى الرغم من هذا التميز ان اللجنة الطبية في وزارة التعليم العالي ألغت أمر تعيينها، لكونها فاقدة البصر!

ادى هذا القرار المفاجئ وغير المنصف بحق الطالبة المتفوقة من ابناء شعبنا مينا رغيد الى ردود فعل مستنكرة لهذا الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي لما لحقها من غبن واجحاف وقتل لهذه الطاقة الشبابية بدل مكافأتها.

من جهته عبر سيادة المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف عن غضبه واستنكاره بمقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي داعيا الحكومة ورئيس الوزراء العراقي لانصاف مينا ووعد بالتدخل الشخصي لاعادة هذا الحق للطالبة المتفوقة مينا رغيد.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7045 ثانية