المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      المدارس السريانية في اقليم كوردستان تحيي اليوم العالمي للغة الأم      مقاتل سويسري من اصل سرياني قاتل "الدولة الإسلامية" يواجه المحاكمة في سويسرا      افرام دعا لحماية اللغة السريانية والمحافظة عليها: ينقرض السريان ولا من يهتم فكيف بلغتهم؟      قداسة البطريرك مار إغناطيوس: حقّ السوريّين في تقرير مستقبلهم      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا يستقبل سفير الامارات في لبنان      منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"      طهران تخطط لاستحداث محافظة دينية في العراق      شاهد.. عاصفة ثلجية تضرب مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"
| مشاهدات : 551 | مشاركات: 0 | 2019-02-09 11:09:19 |

بالأرقام.. "فجوة مالية" بين ميسي ورونالدو

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن "فجوة مادية" بين نجمي كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، عندما نشرت تقريرا مفصلا عن رواتب اللاعبين حول العالم.

وفي تقريرها السنوي، كشفت "ليكيب" عن الراتب الشهري لميسي مع برشلونة الإسباني، الذي وصل إلى 8.3 مليون يورو، أي ما يصل تقريبا إلى 100 مليون يورو سنويا، قبل خصم الضرائب.

وجاء رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي بالمركز الثاني، بفارق كبير عن نجم الفريق الكتالوني، حيث يتقاضى راتبا يصل إلى 4.7 مليون يورو شهريا، أي ما يقترب من 57 مليون يورو سنويا.

وجاء النجم الفرنسي أنطوان غريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني ثالثا براتب شهري وصل لـ3.3 مليون يورو، فيما حل البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي رابعا برصيد 3.06 مليون يورو شهريا.

وضمت قائمة الـ10 الأوائل كذلك الأوروغواياني لويس سواريز (برشلونة) والويلزي غاريث بيل (ريال مدريد) والبرازيلي كوتينيو (برشلونة) والتشيلي أليكسيس سانشيز (مانشستر يونايتد الإنجليزي) والفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جرمان) والألماني مسعود أوزيل (أرسنال الإنجليزي).

وخلت قائمة العشرة الأوائل من أي لاعب من الدوري الألماني، وشهدت حضور 4 لاعبين من برشلونة بطل ومتصدر الدوري الإسباني.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3120 ثانية