المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      المدارس السريانية في اقليم كوردستان تحيي اليوم العالمي للغة الأم      مقاتل سويسري من اصل سرياني قاتل "الدولة الإسلامية" يواجه المحاكمة في سويسرا      افرام دعا لحماية اللغة السريانية والمحافظة عليها: ينقرض السريان ولا من يهتم فكيف بلغتهم؟      قداسة البطريرك مار إغناطيوس: حقّ السوريّين في تقرير مستقبلهم      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا يستقبل سفير الامارات في لبنان      منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"      طهران تخطط لاستحداث محافظة دينية في العراق      شاهد.. عاصفة ثلجية تضرب مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"
| مشاهدات : 539 | مشاركات: 0 | 2019-02-10 13:19:57 |

راموس يثير عاصفة في مدريد بفعلة تتجاوز "كل حدود اللياقة"

جرى تعديل الصورة ببرنامج "فوتوشوب"

 

عشارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

اعتاد قائد ريال مدريد، سيرخيو راموس إثارة عواصف من الجدل بأدائه الذي يوصف كثيرا بالخشونة والاستفزاز داخل الملعب، لكن ما فعله هذه المرة تجاوز كل ما سبق، وكان للمصادفة خارج حدود الملعب.

وخلف إعجاب راموس، بصورة تسخر من أتلتيكو مدريد على إنستغرام، غضبا كبيرا في صفوف الجماهير.

وأعجب اللاعب الدولي الإسباني بصورة ساخرة له يظهر فيها حاملا طفلا رضيعا، وفي يده زجاجة حليب.

وجرى تعديل الصورة ببرنامج "فوتوشوب"، حيث تم استبدال صورة الرضيع بشعار أتلتيكو مدريد.

وتسخر الصورة من هزيمة الأتلتيكو، السبت، أمام غريمه الريال بثلاثة أهداف مقابل واحد. وكان راموس من مسجلي أهداف اللقاء، في الدقيقة 42 من ضربة جزاء.

وقال منتقدون إن راموس يؤجج غضب المشجعين بهذه الأفعال، فيما ذكر البعض أن ما قام به الدولي الإسباني يدخل في نطاق "المشاداة الكروية"، التي تسبق وتعقب كل مباراة.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8629 ثانية