كاتب سعودي: المسيحيون هم من سكنوا في شبه الجزيرة العربية قبل المسلمين      أردوغان يوافق على إعادة فتح معهد لاهوتي مقابل إعادة فتح مسجد في أثينا      وفد مجلس عشائر السريان في برطلي يزور قناة عشتار الفضائية      غبطة البطريرك يونان يستقبل صاحب النيافة مار ثيوفيلوس جورج صليبا مطران جبل لبنان وطرابلس للسريان الأرثوذكس      19 شباط ذكرى ميلاد الشاعر الأرمني هوفهانيس تومانيان      نتعلّم معاً لنِعلّم السلام: ورشة تدريبية حول تعليم السلام لمدراء المدارس في برطلة      برطلة.. ممثلو المسيحيين في ادارة البلدة يدعون النازحين للعودة الى مناطقهم      بالصور.. صلاة اليوم الاول من صوم نينوى في كنيسة مارت شموني للسريان الارثوذكس/ برطلة      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني: جئنا إلى ميونيخ لحشد الدعم للمسيحيين الذين أصبحوا ضحايا للإرهاب      باختتام مؤتمر ميونيخ: ندوة عن الأمن في الشرق، وقداس البطريرك ساكو للرعية في منطقة ميونيخ      السفارة الامريكية في بغداد تعلن استعداد القوات الامريكية للانسحاب اذا طلبت الحكومة العراقية ذلك      مركز الحمدانية لمنع النزاع يقيم احتفالية جماهيرية لتتويج فريق نادي قره قوش الرياضي لحصوله على المركز الأول في بطولة الدوري الممتاز      موجة جديدة من تدنيس الكنائس … ماذا يحصل في فرنسا؟      عضو منتخب أرمينيا لألعاب القوى ليفون أغاسيان يحرز بطولة البلقان بإسطنبول في قفز الخطوة ال3 متفوقاً على ممثلي أذربيجان وتركيا      الذكرى السبعين ليوم الشهيد الشيوعي في سيدني      مهنة الصحافة تهددها الروبوتات.. كيف؟      الديمقراطي الكوردستاني وحركة التغيير يوقعان على الاتفاق السياسي المبرم بينهما      تفاصيل "محاولة انقلاب" في البيت الأبيض.. كيف نجا ترامب؟      عشرات الدواعش من الاتراك والاوروبيين يستسلمون في سوريا      زيدان يضع شروطه لتدريب تشلسي.. 260 مليون دولار ولاعب
| مشاهدات : 636 | مشاركات: 0 | 2019-02-12 09:45:33 |

فرع اربيل لاتحاد النساء الاشوري يقيم إحتفالية بمناسبة الذكرى ٢٢ لتأسيس حضانة دمئيل

 

عشتارتيفي كوم/ 

الإتحاد- أربيل

 

اقام فرع أربيل لاتحاد النساء الاشوري، يوم الاحد ١٠ شباط ٢٠١٩ احتفالية بمناسبة الذكرى ٢٢ لتأسيس حضانة دمئيل كرم من خلالها عدد من الشبيبة  المتخرجين من الحضانة والتي تأسست بتاريخ ١١/ ٢/ ١٩٩٧.

 وحضر الإحتقالية والتي أقيمت  على قاعة دمئيل التابعة للاتحاد كل من السيدة نجيبة خنانيا مسؤولة فرع اربيل والسيدة مارلين يوسف مسؤولة مكتب علاقات الإقليم والسيدة الس يوخنا مديرة الحضانة والسيدة رومي يوسف اول مديرة للحضانة وعدد من الطلبة والشبيبة ومن ضمنهم عدد من الشبيبة من خريجي الحضانة الذين تم تكريمهم الى جانب وفد من فرع اربيل لإتحاد الطلبة والشبيبة الكلدواشوري ضم الآنسة دورس زيا مسؤولة الفرع وعدد من أعضاء الفرع وعدد من عضوات فرع اربيل للاتحاد . 

 تخللت الاحتفالية القاء كلمة من قبل مسؤولة الفرع نجيبة حنانيا  رحبت فيها بالحضور ، بعدها القت السيدة مارلين يوسف نبذة عن مسيرة الحضانة منذ التأسيس والهدف من تأسيسها والذي جاء من أجل مساعدة النساء على اداء ادوارهن خارج المنزل والذي لم يكن الهدف الوحيد لتأسيس الحضانة وإنما أيضا إيمانا من الاتحاد في مسؤوليته الكبيرة في المساهمة في تربية الأجيال القادمة على أسس التربية الصحيحة، وبعد ذلك جاءت كلمة السيدة رومي يوسف تحدثت فيها عن الحضانة بكونها اول مديرة بعد افتتاح الحضانة ولفترة طويلة ، من ثم وبعد ذلك القت السيدة  الس يوخنا مديرة حضانة الحالية كلمتها تحدثت فيها عن الحضانة في الوقت الحاضر.  وتخلل الاحتفالية ايضا القاء قصيدة من قبل الشاعرة بروين شمعون وتكريم الشبيبة من خريجي الحضانة بهدايا تقديرية  من قبل عضوات الاتحاد ومديرة الحضانة متمنين لهم المزيد من التقدم والازدهار في حياتهم.
































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7922 ثانية