النائبة ريحان حنا تطالب الحكومة التركية الاعتراف بمجزرة الدولة العثمانية بحق المسيحيين      وفود دولية تبحث في إعادة المسيحيين الى الموصل      رتبة غسل اقدام التلاميذ"لاول مرة في كنيسة العذراء مريم" في دهوك      البطريرك ساكو في عيد مار كوركيس: في عيد قاهر تنين الشر، نحن بحاجة الى تمثيل فعال للمسيحيين      "مذابح سيفو" لن ننسى      البطريرك الراعي يستقبل وزيرة الداخلية ريا الحسن - بكركي      كلمة ترامب بمناسبة الذكرى الـ 104 للإبادة الجماعية الأرمنية      أحداث مخصصة للذكرى ال104 للإبادة الأرمنية في برشلونة، فالنسيا وتوليدو      المجلس الشعبي ينعى السيد عوديشو يعقوب والد السيدة كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان      المطران نجيب ميخائيل: الإيمان يبقى وإن سقطت الحجارة.. في الموصل لا يوجد حضور مسيحي بعد أصبحنا نازحين في أرضنا      هزة ارضية تضرب مدينة في اقليم كوردستان      العراق يستضيف بطولة عربية مهمة في 2025      بينها طعن صبي وقنص فتاة.. قائد أميركي متهم بجرائم حرب في العراق      ظريف: على الولايات المتحدة التفاوض مع الحرس الثوري إذا رغبت في الدخول إلى هرمز      المجلس العسكري بالسودان يصدر قرارا هاما بشأن المسيحيين في كل البلاد      بارزاني والنجيفي يتباحثان أوضاع نينوى      العراق يجدد موقفه من اعادة اللاجئين العراقيين      حيدر العبادي في الفلوجة: حراك سياسي جديد في العراق؟      بفارق رقمي مهول.. مبابي في سن العشرين يقهر ميسي ورونالدو      بعد 37 عاما.. السيول تعيد مفقودا في الحرب الإيرانية العراقية
| مشاهدات : 670 | مشاركات: 0 | 2019-02-12 15:17:59 |

الأمن والدفاع النيابية: إغلاق المقرات الوهمية للحشد الشعبي سوف يشمل مكاتب الأحزاب السياسية

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أكد عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية، أحمد الأسدي، اليوم الثلاثاء 12  شباط 2019، أن حملة إغلاق المقرات الوهمية التي تنتحل صفة الحشد الشعبي سوف تشمل مقار الأحزاب السياسية التي تمتلك أسلحة غير مرخصة.

وقال الأسدي، لشبكة رووداو الإعلامية، إن "إغلاق المقرات الوهمية للحشد الشعبي تعد بمثابة خطوة في غاية الأهمية". مشيراً إلى أن "بعض عناصر الحشد قام بتشويه صورة الحشد الشعبي إثر عمليات إبتزاز ضد سكان بغداد ما أدى إلى إضعاف الأمن داخل العاصمة العراقية".

وأضاف أن "الحشد الشعبي لديه مقرات في عموم العراق وهي موثقة لدى قيادة العمليات بالاضافة إلى المقرات العسكرية، لذلك فأن الحملة سوف تشمل جميع الدوائر الوهمية".

كما أكد الأسدي، أن "إغلاق هذه المقار سوف يمتد إلى مقرات تابعة للاحزاب السياسية التي تمتلك أسلحة غير مرخصة وفي جميع المدن العراقية". مؤكداً بأن "العملية سوف تشمل المدن العراقية التي تم تحريرها من قبضة داعش".

الجدير بالذكر، أن العديد من المقرات التي تنتحل أسماء شخصيات وفصائل مسلحة، منتشرة في العاصمة بغداد، ومحافظات البلاد.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0662 ثانية