المنظمة اليسوعية حول العالم تقيم حفلا للطلبة الخريجين من ابناء شعبنا /عنكاوا      بنس: الولايات المتحدة تقف مع العراق للقضاء على "داعش" ومساعدة المسيحيين والإيزيديين      جامعة كامبردج البريطانية تقيم ورشة عمل بالتعاون مع مؤسسات شعبنا الأكاديمية والثقافية للتدريب على توثيق اللهجات الآرامية الحديثة (سورث)      زيارة النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي لمكتب معلومات نينوى      غبطة البطريرك يونان يبارك حفل عيد المعلّم لمدرسة دير الشرفة، درعون - حريصا      فلاديمير بوتين: علينا تقديم دعم خاص لمسيحيي الشرق الأوسط      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في مدينة فاريسي الايطالية قبل مغادرتها      حصول مؤسسة سورايا على الإجازة الرسمية من دائرة المنظمات غير الحكومية في بغداد      غبطة البطريرك يونان يستقبل ريشار قيومجيان وزير الشؤون الإجتماعية اللبناني      مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يستنكر الهجوم الإجرامي الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا      الحزب الديمقراطي والاتحاد الوطني: عقدنا اجتماعاً ناجحاً والأفق المنظور بات أكثر وضوحاً      عظام قرد قديم تعيد كتابة تاريخ الإنسان.. وتصحح "الغلطة"      السليمانية.. وفد من الديمقراطي يبحث مع الاتحاد تشكيلة حكومة إقليم كوردستان الجديدة      ألمانيا: حملة جديدة من الانتقادات ضد أوزيل بسبب دعوته أردوغان لحضور عقد زواجه      ولايات أميركية "تغرق".. وإعلان الطوارئ بعد سقوط قتلى      روسيا تقرر إرسال قاذفات استراتيجية إلى القرم رداً على الولايات المتحدة      سدود اقليم كوردستان تمتلئ بالمياه لأول مرة منذ 25 عاما      استراليا تعزز الأمن حول المساجد وأماكن العبادة بعد اعتداء نيوزيلندا      خلية الإعلام الأمني: مقتل جنديين عراقيين باشتباكات سنجار      الجيش الأميركي ينفي خطة إبقاء ألف جندي بسوريا
| مشاهدات : 522 | مشاركات: 0 | 2019-02-15 10:55:50 |

5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

سيشهد فريق برشلونة خلال السنوات القليلة المقبلة تغييرات كبيرة في صفوف لاعبيه الكبار، الذين سيعتزلون أو سيغيرون الوجهة صوب أندية أخرى، الأمر الذي يثير تساؤلات بشأن مستقبل الفريق الكتالوني "من دون نجومه".

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن "لا خوف على برشلونة مستقبلا"، مضيفة "تضم تشكيلة الفريق لاعبين شباب قادرين على السير على نهج النجوم، الذين سبقوهم".

وتابعت "ترتكز سياسة إدارة برشلونة على مستقبل النادي بدلا من الحاضر، وبالتالي التركيز على المدارس الرياضية، التي تضم خيرة الشباب".

وستحمل الأجيال القادمة المشعل من رفاق ميسي لإكمال المسيرة التي بدؤوها كما يلي:

جيرارد بيكيه: سيكون الشاب ماتياس دي ليخت، البالغ من العمر 19 عاما، الذي يحمل قميص أياكس أمستردام الهولندي، خير خلف للاعب الإسباني، الذي يتجاوز عمره 32 عاما.

توماس فيرمايلين: من المقرر أن يصل هذه السنة إلى برشلونة، جون كلير توديبو (19 عاما)، لتعويض فيرمايلين (33 عاما)، الذي تميزت مسيرته مع برشلونة بكثرة الإصابات. يتوقع أن يمتد عقد اللاعب مع "البارسا" إلى غاية 2023.

جوردي ألبا: فيرلاند ميندي (23 عاما)، حامل قميص أولمبيك ليون الفرنسي، قد يلتحق ببرشلونة لسد النقص، الذي سيحصل في دفاع برشلونة، مع اقتراب ألبا (29 عاما) من إنهاء مسيرته.

لويس سواريز: يبلغ الأوروغوياني من العمر 31 عاما، وأيامه مع الفريقة باتت معدودة، لذلك يفكر مسؤولو برشلونة في خدمات المهاجم الصربي، لوكا يوفيتش (21 عاما).

سيرجيو روبيرتو: قد يكون السنغالي موسى واغي (20 عاما) خير بديل لروبرتو (27 عاما).

ليونيل ميسي: يجمع الخبراء والمحللون على أن "البرغوث الأرجنتيني" لن يعوض أبدا داخل برشلونة، ولا يوجد لاعب قادر على تحقيق ما حققه النجم الأرجنتيني.

 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6785 ثانية