المنظمة اليسوعية حول العالم تقيم حفلا للطلبة الخريجين من ابناء شعبنا /عنكاوا      بنس: الولايات المتحدة تقف مع العراق للقضاء على "داعش" ومساعدة المسيحيين والإيزيديين      جامعة كامبردج البريطانية تقيم ورشة عمل بالتعاون مع مؤسسات شعبنا الأكاديمية والثقافية للتدريب على توثيق اللهجات الآرامية الحديثة (سورث)      زيارة النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي لمكتب معلومات نينوى      غبطة البطريرك يونان يبارك حفل عيد المعلّم لمدرسة دير الشرفة، درعون - حريصا      فلاديمير بوتين: علينا تقديم دعم خاص لمسيحيي الشرق الأوسط      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في مدينة فاريسي الايطالية قبل مغادرتها      حصول مؤسسة سورايا على الإجازة الرسمية من دائرة المنظمات غير الحكومية في بغداد      غبطة البطريرك يونان يستقبل ريشار قيومجيان وزير الشؤون الإجتماعية اللبناني      مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يستنكر الهجوم الإجرامي الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا      الحزب الديمقراطي والاتحاد الوطني: عقدنا اجتماعاً ناجحاً والأفق المنظور بات أكثر وضوحاً      عظام قرد قديم تعيد كتابة تاريخ الإنسان.. وتصحح "الغلطة"      السليمانية.. وفد من الديمقراطي يبحث مع الاتحاد تشكيلة حكومة إقليم كوردستان الجديدة      ألمانيا: حملة جديدة من الانتقادات ضد أوزيل بسبب دعوته أردوغان لحضور عقد زواجه      ولايات أميركية "تغرق".. وإعلان الطوارئ بعد سقوط قتلى      روسيا تقرر إرسال قاذفات استراتيجية إلى القرم رداً على الولايات المتحدة      سدود اقليم كوردستان تمتلئ بالمياه لأول مرة منذ 25 عاما      استراليا تعزز الأمن حول المساجد وأماكن العبادة بعد اعتداء نيوزيلندا      خلية الإعلام الأمني: مقتل جنديين عراقيين باشتباكات سنجار      الجيش الأميركي ينفي خطة إبقاء ألف جندي بسوريا
| مشاهدات : 627 | مشاركات: 0 | 2019-02-16 13:58:33 |

جمعية حدياب للكفاءات تقيم حفل تكريم للطلبة الاوائل و التدريسين الجامعيين

 

عشتار تيفي كوم/

بمناسبة الذكرى السابعة لتاسيس جمعية حدياب للكفاءات ، أقامت الجمعية صباح يوم السبت الموافق 16/2/2019 و على قاعة الجامعة الكاثوليكية في عنكاوا، حفلها السنوي لتكريم الطلاب الاوائل من ابناء شعبنا خريجي الدراسات الاولية و العليا للعام الدراسي 2017-2018  من الجامعات الحكومية والاهلية ضمن مدينة أربيل و سهل نينوى . و شمل التكريم ايضا الاساتذة الجامعيين المحالين على التقاعد و المترقين علميا و الباحثين الذين نشروا ابحاثيهم في المجلات العالمية المحكمة . و حضر الاحتفال نخبة من الشخصيات البرلمانية والكنسية و الادارية و اساتذة الجامعات و ممثلي الاحزاب و منظمات المجتمع المدني فضلا عن المكرمين و اهاليهم و اعضاء الهيأتين العامة والادارية للجمعية.

وفي بداية الاحتفال رحبت عريفة الحفل فيان جلال بالحضور ثم وقفوا جميعا دقيقة صمت اجلالا واكراما لارواح شهداء الوطن  و بعدها القى الدكتور حبيب حنا منصور رئيس الجمعية كلمة رحب فيها بالحضور مهنئا الطلبة والاساتذة المكرمون واهاليهم على النجاح والتفوق و متمنيا مواصلتهم بالجهد و العطاء من اجل خدمة الوطن. كما و قدم الشكروالعرفان لحكومة أقليم كوردستان العراق و الحكومة الفدرالية و لوزارتا التربية والتعليم العالي والبحث العلمي في كلتا الحكومتين و ذوي الطلبة و كل الجهات التي ساهمت بهذا العطاء و هذا الثمار . و وجه السيد رئيس الجمعية التهاني لمنتسبي جمعية حدياب للكفاءات بمناسبة الذكرى السابعة لتاسيسها داعيا للجميع و للجمعية الموقرة النجاح و التألق و الازدهار. و اشار في كلمته على ان الجمعية اعتادت سنويا في مثل هذا اليوم أن تعلن عن موسمها الثقافي، حيث يتخلله مزيد من الانشطة و الفعاليات الاكاديمية  و المجتمعية و الاجتماعية الهادفة، و قد أستهل الموسم بحفل التكريم . و أكد على ان  لفخورين بتنظيم هذا الحفل سنويا ، و بما يحمله من المعاني و اهداف نبيلة، محققيين بذلك هدفا من الاهداف الجمعية لخدمة ابناء شعبنا و حقوقه المشروعة في الوطن. و ختم كلمته بتقديم الشكر لرئاسة الجامعة الكاثولكية و لمكتب الاستاذ سركيس أغا جان لدعمهم و مساهمتهم لاقامة هذا الحفل التكريمي. و كذلك لقناة عشتار الفضائية و فضائية K-24 وفضائية سورايا تي و راديو عنكاوا وراديو الحياة و مواقع عشتار و عنكاوا كوم الالكترونية و بقية المواقع لتغطيتهما الاعلامية للحدث.    

كما و القى الدكتور زهير ابراهيم رحيموا عضو الهيأة الادارية قصيدة شعرية بالمناسبة و نالت اعجاب الحاضرين. و خلال الحفل القيت كلمات من قبل المكرمين عبروا فيها عن شكرهم و امتنانهم  لجمعية حدياب للكفاءات على التفاتتها الكريمة ورعايتها للمتفوقين الطلبة و التدريسين الجامعيين . و في ختام الحفل تم توزيع درع الجمعية  والشهادات التقديرية والهداية على المكرمين. و شارك في التوزيع عدد شخصيات من الحضور وسط اجواء من الفرح والتصفيق.

المرفقات : قائمة بأسماء المكرمين

اللجنة الثقافية

 

جمعية حدياب للكفاءات/ اسماء المكرمين

 

 

البكالوريوس

بايولوجي- جامعة جيهان الاهلية

دينا ثائر فرنسيس

الهندسة المدنية- جامعة صلاح الدين-أربيل

ناتان وائل سعيد

كليةالادارة والاقتصاد – جامعة جهان الاهلية

نجيبة حنانية داود

كلية الادارة والاقتصاد- جامعة الحمدانية

وائل وليد يلدا متوكة

كلية الادارة والاقتصاد- جامعة الحمدانية

هديل رعد شمعون كلو

كلية التربية – جامعة الحمدانية

رفل زهير بهنام القس

 

 

كلية الادارة والاقتصاد- جامعة الحمدانية

سارة سمير متي سوني

كلية الطب – جامعة هولير الطبية

توني فريد سمعان

كلية الهندسة قسم البرامجيات- جامعة صلاح الدين

دالي رفيق نوري

كلية الهندسة / قسم برامجيات 

روند مسعود

كلية التربية/ جامعة موصل

مينا رغيد عسكر

 

 

الدراسات العليا

 جامعة الموصل - ماجستير علم الارض

لوسيان حبيب يوسف

ماجستير علوم الفيزياء- جامعة الموصل

رواد رعد حنا

دكتوراه  بايولوجي جامعة ليستر البريطانية

سرى حنا برصوم

دكتوراه كيمياء التحليلية – جامعة الموصل

نغم ناظم حبيب

دكتوراه اللغة الانكليزية – جامعة صلاح الدين- أربيل

عزيز عمانوئيل

دكتوراه علوم الجغرافية – جامعة ليزا العالمية

جميل عيسى كريم

 

 

 

 

 

المتقاعدين

كلية التربية – جامعة الحمدانية

د. زهير ابراهيم رحيمو

مجلس الوزراء / حكومة الاقليم

د. صباح يوسف المالح

 

 

 

 

 

 

 

الباحثين

 

 

جامعة صلاح الدين- أربيل

د.حبيب حنا منصور

الجامعة الكاثوليكية-أربيل

د.منهل نبيل بويا

جامعة هولير الطبية

د.نمير غانم الطويل

جامعة صلاح الدين- أربيل

د. رغد زهير يوسف

جامعة صلاح الدين- أربيل

د.سامي كبارة

محاضر في جامعة صلاح الدين-أربيل

د.روبين بيت شموئيل

جامعة صلاح الدين- أربيل

د.رمزي روفائيل ابراهيم

جامعة صلاح الدين- أربيل

د. آزاد بهنام سبو

 

 

جامعة موصل

السيدة منى يوحنا صليوة

 

 

 

الترقيات

جامعة صلاح الدين- أربيل

نضال ياس يعقوب

 

























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7501 ثانية