قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 2152 | مشاركات: 0 | 2019-02-16 13:58:33 |

جمعية حدياب للكفاءات تقيم حفل تكريم للطلبة الاوائل و التدريسين الجامعيين

 

عشتار تيفي كوم/

بمناسبة الذكرى السابعة لتاسيس جمعية حدياب للكفاءات ، أقامت الجمعية صباح يوم السبت الموافق 16/2/2019 و على قاعة الجامعة الكاثوليكية في عنكاوا، حفلها السنوي لتكريم الطلاب الاوائل من ابناء شعبنا خريجي الدراسات الاولية و العليا للعام الدراسي 2017-2018  من الجامعات الحكومية والاهلية ضمن مدينة أربيل و سهل نينوى . و شمل التكريم ايضا الاساتذة الجامعيين المحالين على التقاعد و المترقين علميا و الباحثين الذين نشروا ابحاثيهم في المجلات العالمية المحكمة . و حضر الاحتفال نخبة من الشخصيات البرلمانية والكنسية و الادارية و اساتذة الجامعات و ممثلي الاحزاب و منظمات المجتمع المدني فضلا عن المكرمين و اهاليهم و اعضاء الهيأتين العامة والادارية للجمعية.

وفي بداية الاحتفال رحبت عريفة الحفل فيان جلال بالحضور ثم وقفوا جميعا دقيقة صمت اجلالا واكراما لارواح شهداء الوطن  و بعدها القى الدكتور حبيب حنا منصور رئيس الجمعية كلمة رحب فيها بالحضور مهنئا الطلبة والاساتذة المكرمون واهاليهم على النجاح والتفوق و متمنيا مواصلتهم بالجهد و العطاء من اجل خدمة الوطن. كما و قدم الشكروالعرفان لحكومة أقليم كوردستان العراق و الحكومة الفدرالية و لوزارتا التربية والتعليم العالي والبحث العلمي في كلتا الحكومتين و ذوي الطلبة و كل الجهات التي ساهمت بهذا العطاء و هذا الثمار . و وجه السيد رئيس الجمعية التهاني لمنتسبي جمعية حدياب للكفاءات بمناسبة الذكرى السابعة لتاسيسها داعيا للجميع و للجمعية الموقرة النجاح و التألق و الازدهار. و اشار في كلمته على ان الجمعية اعتادت سنويا في مثل هذا اليوم أن تعلن عن موسمها الثقافي، حيث يتخلله مزيد من الانشطة و الفعاليات الاكاديمية  و المجتمعية و الاجتماعية الهادفة، و قد أستهل الموسم بحفل التكريم . و أكد على ان  لفخورين بتنظيم هذا الحفل سنويا ، و بما يحمله من المعاني و اهداف نبيلة، محققيين بذلك هدفا من الاهداف الجمعية لخدمة ابناء شعبنا و حقوقه المشروعة في الوطن. و ختم كلمته بتقديم الشكر لرئاسة الجامعة الكاثولكية و لمكتب الاستاذ سركيس أغا جان لدعمهم و مساهمتهم لاقامة هذا الحفل التكريمي. و كذلك لقناة عشتار الفضائية و فضائية K-24 وفضائية سورايا تي و راديو عنكاوا وراديو الحياة و مواقع عشتار و عنكاوا كوم الالكترونية و بقية المواقع لتغطيتهما الاعلامية للحدث.    

كما و القى الدكتور زهير ابراهيم رحيموا عضو الهيأة الادارية قصيدة شعرية بالمناسبة و نالت اعجاب الحاضرين. و خلال الحفل القيت كلمات من قبل المكرمين عبروا فيها عن شكرهم و امتنانهم  لجمعية حدياب للكفاءات على التفاتتها الكريمة ورعايتها للمتفوقين الطلبة و التدريسين الجامعيين . و في ختام الحفل تم توزيع درع الجمعية  والشهادات التقديرية والهداية على المكرمين. و شارك في التوزيع عدد شخصيات من الحضور وسط اجواء من الفرح والتصفيق.

المرفقات : قائمة بأسماء المكرمين

اللجنة الثقافية

 

جمعية حدياب للكفاءات/ اسماء المكرمين

 

 

البكالوريوس

بايولوجي- جامعة جيهان الاهلية

دينا ثائر فرنسيس

الهندسة المدنية- جامعة صلاح الدين-أربيل

ناتان وائل سعيد

كليةالادارة والاقتصاد – جامعة جهان الاهلية

نجيبة حنانية داود

كلية الادارة والاقتصاد- جامعة الحمدانية

وائل وليد يلدا متوكة

كلية الادارة والاقتصاد- جامعة الحمدانية

هديل رعد شمعون كلو

كلية التربية – جامعة الحمدانية

رفل زهير بهنام القس

 

 

كلية الادارة والاقتصاد- جامعة الحمدانية

سارة سمير متي سوني

كلية الطب – جامعة هولير الطبية

توني فريد سمعان

كلية الهندسة قسم البرامجيات- جامعة صلاح الدين

دالي رفيق نوري

كلية الهندسة / قسم برامجيات 

روند مسعود

كلية التربية/ جامعة موصل

مينا رغيد عسكر

 

 

الدراسات العليا

 جامعة الموصل - ماجستير علم الارض

لوسيان حبيب يوسف

ماجستير علوم الفيزياء- جامعة الموصل

رواد رعد حنا

دكتوراه  بايولوجي جامعة ليستر البريطانية

سرى حنا برصوم

دكتوراه كيمياء التحليلية – جامعة الموصل

نغم ناظم حبيب

دكتوراه اللغة الانكليزية – جامعة صلاح الدين- أربيل

عزيز عمانوئيل

دكتوراه علوم الجغرافية – جامعة ليزا العالمية

جميل عيسى كريم

 

 

 

 

 

المتقاعدين

كلية التربية – جامعة الحمدانية

د. زهير ابراهيم رحيمو

مجلس الوزراء / حكومة الاقليم

د. صباح يوسف المالح

 

 

 

 

 

 

 

الباحثين

 

 

جامعة صلاح الدين- أربيل

د.حبيب حنا منصور

الجامعة الكاثوليكية-أربيل

د.منهل نبيل بويا

جامعة هولير الطبية

د.نمير غانم الطويل

جامعة صلاح الدين- أربيل

د. رغد زهير يوسف

جامعة صلاح الدين- أربيل

د.سامي كبارة

محاضر في جامعة صلاح الدين-أربيل

د.روبين بيت شموئيل

جامعة صلاح الدين- أربيل

د.رمزي روفائيل ابراهيم

جامعة صلاح الدين- أربيل

د. آزاد بهنام سبو

 

 

جامعة موصل

السيدة منى يوحنا صليوة

 

 

 

الترقيات

جامعة صلاح الدين- أربيل

نضال ياس يعقوب

 

























أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5855 ثانية