المقررات الختامية للمجمع السونهادوسي المقدس الثالث، برئاسة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا      وفد من قناة عشتار الفضائية يقدم التهاني الى المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بالذكرى الثانية عشرة لتأسيسه      الادارة العليا لمؤسسة دياري كوردستان في ضيافة المديرية العامة للثقافة السريانية      البطريرك ساكو يستقبل السيد صالح الحكيم، امين عام ملتقى قيم للحوار والتعايش      غبطة المطران مار ميليس زيا ونيافة الاسقف مار بنيامين ايليا يزوران قناة عشتار الفضائية      البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      حزب الاتحاد السرياني العالمي التقى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون      مدير تلفزيون قناة العراقية، حيدر حسن الفتلاوي يزور البطريركية الكلدانية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      في حفل غداء لمغتربين سريان في المانيا حبيب افرام: ما يوحّدنا هو الدم والهوية والانتماء لن يموت شعبنا ولو بقي سرياني واحد في الشرق!      سفين دزيي: لا مانع لتسليم 250 الف برميل نفط يوميا لبغداد      ترامب يتوعد إيران في حال تحركها ضد الولايات المتحدة      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟      حقول الحنطة "تحترق" في العراق.. واتهامات لداعش والحشد      الصدر محذرا من "نهاية العراق": كفى حربا!      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر
| مشاهدات : 564 | مشاركات: 0 | 2019-02-18 10:12:15 |

زيدان يضع شروطه لتدريب تشلسي.. 260 مليون دولار ولاعب

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

ذكرت تقارير صحفية أن أسطورة كرة القدم الفرنسية السابق زين الدين زيدان أعرب عن استعداده لتولي تدريب نادي تشلسي الإنجليزي، ولكن وفق 3 شروط.

ويدرب تشلسي ، الإيطالي ماوريسيو ساري منذ بداية هذا الموسم، وتعاقد معه النادي اللندني بعد أن قدّم مستويات طيبة مع ناديه السابق نابولي.

وقدم ساري مستويات جيدة للغاية مع "البلوز" في بدايات الموسم، لكن الفريق اللندني تعرض لانهيار مفاجئ، بخسارته أمام بورنموث برباعية بالدوري الإنجليزي، وبعدها الخسارة الأسوأ في تاريخ الفريق منذ نحو 30 عاما بسداسية نظيفة على يد مانشستر سيتي.

وذكرت التقارير الصحفية الإنجليزية أن إدارة تشلسي قد تعطي مهلة للمدرب الإيطالي ساري حتى بداية الشهر المقبل من أجل تحسين مستوى الفريق، خاصة وأن الفريق لديه مباريات صعبة تبدأ مع مانشستر يونايتد اليوم الاثنين في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونقلت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن مصادر مقربة من  زيدان أن مدرب ريال مدريد السابق وضع ثلاثة شروط لقيادة دفة تشلسي وأهمها، الحفاظ على النجم البلجيكي إيدن هازارد من خلال توقيع عقد جديد معه يغري الأخير بالبقاء.

كما اشترط زيدان توفير 200 مليون جينه إسترليني، وربما أكثر، لتعويض رحيل متوقع لبعض نجوم الفريق وتدعيم صفوف البلوز بدماء جديدة، وأما الشرط الأخير فتمثل بأن يكون لزيزو دورا كبيرا في اختيار اللاعبين الجدد بالاشتراك مع مدير الكرة في الفريق.

الجدير بالذكر أن زين الدين زيدان في فترة راحة من التدريب بعد رحيله عن الميرنغي في الصيف الماضي، بعد حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا مع الملكي ثلاث مرات على التوالي.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8320 ثانية