الخارجية البريطانية: عدد المسيحيين في العراق تقلص من 1.5 مليون الى 120 الف مسيحي      وصول قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا الى سيدني      وفد من المفوضية العليا لحقوق الإنسان يزور البطريركية الكلدانية      مرشح للبرلمان الأوروبي: ستقع على عاتقي في حال فوزي مهمة تكوين رأي عام يتفهم اوضاع وقضايا السريان الاشوريين واحتياجاتهم      المقررات الختامية للمجمع السونهادوسي المقدس الثالث، برئاسة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا      وفد من قناة عشتار الفضائية يقدم التهاني الى المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بالذكرى الثانية عشرة لتأسيسه      الادارة العليا لمؤسسة دياري كوردستان في ضيافة المديرية العامة للثقافة السريانية      البطريرك ساكو يستقبل السيد صالح الحكيم، امين عام ملتقى قيم للحوار والتعايش      غبطة المطران مار ميليس زيا ونيافة الاسقف مار بنيامين ايليا يزوران قناة عشتار الفضائية      البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      الأمم المتحدة تستجيب لطلب وجهه نيجيرفان البارزاني بخصوص المادة 140 من دستور العراق      ألمانيا- حملة مداهمات واسعة ضد مجموعة "السلام 313" العراقية      العراق: سنرسل وفدين إلى واشنطن وطهران      استطلاع: الأميركيون يرجحون حربا "وشيكة" مع إيران      الزوراء يكتسح الوصل الاماراتي في أبطال آسيا      البابا فرنسيس: سلام يسوع هو كهدوء البحر العميق      سفين دزيي: لا مانع لتسليم 250 الف برميل نفط يوميا لبغداد      ترامب يتوعد إيران في حال تحركها ضد الولايات المتحدة      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟
| مشاهدات : 543 | مشاركات: 0 | 2019-02-20 10:57:34 |

مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

عبر مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، مساء الثلاثاء، عن خيبه أمله من النتيجة التي حققها فريقه أمام بايرن ميونيخ في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، قائلا "لم تكن المباراة التي حلمنا بها".

وتعادل الفريقان سلبيا في اللقاء الذي شهد عجز نجوم الجانبين عن التهديف، ليؤجل الحسم إلى جولة الإياب.

ووفق ما نقلت صحيفة "الغارديان" البريطانية، فإن كلوب اعتبر أن بايرن ميونيخ سيكون الأسعد بنتيجة اللقاء، على اعتبار أنه خطف تعادلا ثمينا من ملعب أنفيلد، فيما ستكون مباراة الإياب على أرضه وأمام جماهيره.

وقال المدرب الألماني، عقب نهاية اللقاء "جعلنا المباراة صعبة علينا.. كان يمكن أن نلعب بطريقة أفضل"، مضيفا "لم تكن المباراة التي حلمنا بها، لكن يمكننا اعتبار النتيجة مقبولة".

وتابع "أمامنا 3 أسابيع قبل مباراة الإياب.. علينا الآن أن نركز على الدوري الإنجليزي لأننا سنلعب أمام فريق بحجم مانشستر يونايتد".

وعن الفريق البافاري، ذكر مدرب ليفربول أنه فريق جيد وقوي، مشيرا إلى أنهم بطبيعة الحال الأسعد بنتيجة المباراة.

وختم كلوب حديثه بالقول "نعرف جيدا ما يجب أن نقوم به في ألمانيا.. علينا أن نكون أكثر شجاعة في مباراة الإياب إذا أردنا الفوز والتأهل إلى الدور الموالي".

يشار إلى أن كل الاحتمالات ستكون مفتوحة في لقاء الإياب، الذي سيجرى في مدينة ميونيخ يوم 13 مارس.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6991 ثانية