لليوم الثاني .. كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تجتمع مع ابناء شعبنا المخاترة و الهيئة الاختيارية لقرى زاخو      بحضور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، إطلاق حفل اشهار اثني عشر كتاباً لتعلم اللغة الآشورية في سيدني      المبعوث الخاص للرئيس الروسي يؤكد دعم روسيا لدور الطوائف المسيحية في الشرق الأوسط      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أرلندا الدولي في استوكهولم - السويد للقيام بالزيارة الرسولية الراعوية الثالثة إلى السويد      فيديو.. الموصليون يطالبون باعمار الكنائس المهدمة تشجيعا لاهالي المدينة من المسيحيين بالعودة الى مساكنهم      تقرير امريكي يرصد بالتفاصيل "استهدافا ممنهجا" للاقليات الدينية في ايران      وزير الثقافة العراقي يستقبل رئيس مؤسسة سورايا      إنكار تركيا الإبادة الأرمنية يجعلها قابلة لارتكاب أخرى      البطريرك ساكو في قداس عيد القديسة ريتا: معموديتنا ليست فولكلورا خارجيا      البابا فرنسيس يتسلّم أوراق اعتماد تسعة سفراء جدد      اعتبارا من اليوم.. موجة "جهنمية" تضرب ست دول بينها العراق      "رئاسة كوردستان" تدخل مرحلة الحسم.. والأنظار تتجه الى البرلمان      قريبا.. جهاز صغير يقرأ مشاعرك وحالتك النفسية      ريال مدريد.. جملة واحدة يرددها الجميع داخل غرفة الملابس      البابا فرنسيس يختتم سلسلة التعاليم حول صلاة الأبانا      فيفا يعلن عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022      مسؤولون: الولايات المتحدة تدرس إرسال آلاف الجنود الإضافيين للشرق الأوسط بسبب التوتر مع إيران      الأمم المتحدة تستجيب لطلب وجهه نيجيرفان البارزاني بخصوص المادة 140 من دستور العراق      ألمانيا- حملة مداهمات واسعة ضد مجموعة "السلام 313" العراقية      العراق: سنرسل وفدين إلى واشنطن وطهران
| مشاهدات : 881 | مشاركات: 0 | 2019-02-23 09:55:41 |

اثر لقائه وزير الدفاع الوطني حبيب افرام: أبو صعب حاكى الضمير المشرقي: "لن ننسى المطرانين المغيبين"

 

عشتار تيفي كوم/

زار رئيس الرابطة السريانية أمين عام اللقاء المشرقي حبيب افرام وزير الدفاع الوطني الياس بو صعب في مقره وجرى عرض للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة.

وإِثر اللقاء قال افرام: استمعت من وزير الدفاع عن آخر اتصالاته حول مصير المطرانين المخطوفين يوحنا ابراهيم وبولس اليازجي خصوصاً على هامش مؤتمر "ميونيخ للأمن" حيث أثار معاليه مع عدد من وزراء الخارجية والدفاع ملفاً في صميم اهتمامات مسيحيي الشرق بأكملهم لما يعنيه لهم تغييب أميرين من الكنيستين الارثوذكسيتين، دون أن نعرف مصيرهما.

إنني اذ أثني على اهتمام معاليه، أشدد على أن قضية المطرانين هي قضية وطنية لبنانية . وقد كان اللواء عباس ابراهيم مدير الأمن العام قد حمل لواء هذه القضية من اليوم الأول . بكل ما يرمزان اليه، بكل انتمائهما، وأؤكد أننا لن نسكت. حقنا أن نعرف أين هما.

من خطفهما ولماذا؟ وكيف نستعيدهما؟ وحقنا أن نعرف حتى بأسوأ الاحتمالات، أيضا، ماذا جرى؟

أننّا، يداً بيد، مع معاليه، في هذا الملف ونحن دأبنا مع رفاقنا وحلفائنا في اللقاء الارثوذكسي على اقامة مهرجان سنوي تضامني سيكون هذا العام أيضا في 11 نيسان2019 وختم افرام  لا بد لنا من هنا، من وزارة الدفاع ان  نستذكر  دائما شهداء الوطن والواجب من جيشنا الوطني الذي دحر الارهاب ويبقى عنوان سيادتنا.

         

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0210 ثانية