المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      الكردينال ساكو للقائم بأعمال السفارة الأمريكية: المنطقة لا تتحمل حربا اخرى      الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      الزيارة البطريركية إلى بلجيكا، قراءة معمقة      وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية      الاب جميل نيسان بولص يقدم التهاني للمجلس الشعبي      شاهد .. المسيحيون في نينوى يحتفلون بالشهر المريمي      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا      في كركوك.. نزاع الملكية يتأجج بطابع قومي ويمتد للحقول الزراعية      هل يتضرر قطاع الكهرباء العراقي جراء العقوبات الأمريكية على إيران؟      وزارة البيشمركة ترسل كتاباً إلى الدفاع بشأن المناطق المتنازع عليها      قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد
| مشاهدات : 1043 | مشاركات: 0 | 2019-02-23 09:59:08 |

بوضع اليمين المباركة لقداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، اقتبال عشر مؤمنين لدرجات شماسية مختلفة في بغداد

 

 عشتار تيفي كوم/

بوضع اليمين المباركة لقداسة أبينا البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العالم، أقيمت في كنيسة مار كيوركيس الشهيد في يوم الجمعة المصادف 22/2/2019 مراسيم اقتبال عشرة من مؤمني كنائس بغداد، للدرجة الشماسية بمختلف أنواعها وهم  كل من:

الشمامسة الانجيليين مروكي وآشور وسركون وايوان ويوسف والشمامسة الرسائليين داود و اتيانا و زيا والقارئين متي و آشور.

وقد حضر الرسامة غبطة المطران مار آفاك أسدوريان وغبطة المطران مار يوسف عبا ونيافة الأسقف مار روبرت سعيد وعدد من الكهنة والإكليروس كذلك حضر المراسيم عدد من الشخصيات السياسية والمسؤولين الحكوميين من أبناء شعبنا وجمع غفير من المؤمنين.
وشكر قداسة البطريرك الحضور لمشاركتهم معنا هذه الفرحة وبارك المرتسمين الجدد على هذه النعمة التي اقتبلوها اليوم من الكنيسة وشجعهم على الاستمرار في النمو الروحي والعطاء لكنيسة المسيح وهنأ عوائلهم لما لهم من دور في صقل ايمان أبنائهم وتشجيعهم لأبنائهم.

وقد أقام الذبيحة الإلهية الخورأسقف اوكين هرمز داود عاونه فيها الشمامسة الجدد مع القس كيوركيس من رعية كركوك الذي حضر للمشاركة في هذا العرس الروحي.

تتقدم أبرشية بغداد لكنيسة المشرق الآشورية بأحر التهاني للمرتسمين الجدد.




























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5555 ثانية