الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 1242 | مشاركات: 0 | 2019-03-02 09:57:13 |

راكيتيتش: ثلاثي برشلونة هم أفضل وسط في التاريخ

 

عشتار تيفي كوم - عين العراق نيوز/

شدد الكرواتي إيفان راكيتيتش، نجم برشلونة، على أهمية مواجهة ريال مدريد، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ26 من الليغا.
وقال راكيتيتش، خلال حواره مع "رابطة الليغا" إنه "لأمر مدهش أن أكون جزءاً من الكلاسيكو، أشعر بسعادة غامرة للاستمتاع بالمباراة، والتواجد على أرض الملعب أمر جنوني".

وتابع "أنا أعرف جيدًا كيف تجري مشاهدة هذه المباراة في التلفاز، والتحدث مع الأصدقاء عنها، والآن أنا بداخلها وسأستمتع بها، وأحاول تقديم أفضل ما لدي".
وأضاف ان "الكلاسكيو أكثر من مباراة، والنقاط الثلاث مهمة، ونعلم أن الكثير من الناس ينتظرون اللقاء، ويريدون مشاهدة مباراة كبيرة والكثير من الأهداف، وسنحاول بذل قصارى جهدنا.. سنذهب إلى مدريد للفوز، واللعب هناك دائمًا مميز، يوجد الكثير من الضغط، وهو ملعب جيد".

وواصل "لدي الكثير من الاحترام لريال مدريد وباقي الفرق.. وفي الليجا لا زالت تنتظرنا العديد من المباريات، وخلال أسبوعين أو ثلاثة إذا لم تكن جاهزًا بنسبة 200%، وخسرت المباريات، ستعيش أيامًا صعبة، وفي بعض الأحيان لا يكون من السهل شرح ذلك".

وأوضح "أعتقد أن ريال مدريد فريق قوي بالتأكيد مثل كل عام، وأنا سعيد من أجل لوكا مودريتش، ونرى أنه يستمتع كثيرًا، لكنني لست سعيدًا من أجل ريال مدريد، وهذه هي كرة القدم، وسيكون من الصعب جدًا اللعب ضدهم".
وعن حديثه مع مودريتش، أجاب "في بعض الأحيان، لا يتعين علينا أن نفصح عما نتحدث عنه، أعتقد أن علاقتي مع لوكا مميزة حقا، حيث لعبنا لمدة 12 عامًا معًا، في الفريق الوطني، وأيضا لمدة 6 أو 7 سنوات في الليغا".
واستطرد راكيتيتش "هو يحاول تقديم الأفضل مع فريقه، وأنا كذلك، وبالنسبة لبلد مثل كرواتيا، أن تملك لاعبين في أكبر فريقين في العالم، هو أمر خاص.. سنحاول الاستمتاع وإظهار للجميع أن كرواتيا تحظى بلاعبين كبار".

وأردف ان "المنافسين يلعبون ضدنا بدوافع خاصة، ويحاولون القيام بأشياء مختلفة، ونعلم أن كل مباراة ستكون صعبة للغاية، وسنواصل القتال في كل البطولات، وسنرى ما سيحدث، وبالتأكيد نتمنى التتويج بكل الألقاب".
وحول إمكانية احتفاظ برشلونة بلقب الليجا، أجاب "أعتقد أنه لا يجب التفكير في برشلونة وريال مدريد فقط، بل يوجد أتلتيكو مدريد وإشبيلية وفالنسيا وريال بيتيس، فهي فرق قوية وهناك الكثير من المباريات، والفائز في الكلاسيكو لن يتوج باللقب، هدفنا هو حصد الليجا مرة أخرى، والإثبات للجميع أن برشلونة أفضل فريق في العالم".

وتابع "تشافي وإنييستا وبوسكيتس؟ أعتقد أنهم أفضل لاعبي وسط في التاريخ، بالنسبة لي، نظرًا للطريقة التي يعيشون بها كرة القدم، وكيف يفعلون ما يفعلونه يوما بعد يوم، للوصول إلى هذا المستوى".
وأردف إنهم "يمثلون برشلونة بنسبة 100%، وحين تكون معهم وقريبًا منهم، عليك أن تحاول الاستمتاع بكل دقيقة، كان الأمر مميزًا حقاً".

واسترسل "إذا استطعت أن تُخرج كل 5 سنوات لاعبًا مثل تشافي، فهو أمر مثالي، لكنه ليس سهلًا.. وأعتقد أن إيجاد لاعبين مثل تشافي، إنييستا، بوسكيتس، وميسي، ليس بالأمر السهل، وليس من الطبيعي أن يكون لديك الكثير من اللاعبين، في خمس أو ست سنوات، مع هذه الهوية الخاصة، والجميع في لاماسيا يعملون بقوة، من أجل اللعب للفريق الأول، وسيحصلون على الفرصة".










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6093 ثانية