كلارا عوديشو تهنئ احد ابناء شعبنا من مانكيش بحصوله على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة هدرسفيلد البريطانية بدرجة الامتياز      مقابلة مع البطريرك الكلداني ساكو أجراها موقع مجلس الأساقفة الايطاليين SIR      من منطقة إستخدمها داعش في الموصل، منظمة UPP تروّج للفن والسلام بمشاركة مكونات نينوى      ضمن برامجنا الجديدة كاميرة عشتار في قرى ابناء شعبنا (قرية برية تاشيش وقرية مركجية)      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      مسرور بارزاني: أولويتنا بناء كوردستان قوي ومستقر منسجم مع المجتمع الدولي      بالأرقام.. يونيو 2019 "أحر يونيو" في قرن ونصف      مواجهة نارية بين الجزائر والسنغال لحسم لقب الأمم الإفريقية      البابا فرنسيس يعين السيد ماتّيو بروني مدير دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر
| مشاهدات : 746 | مشاركات: 0 | 2019-03-14 11:29:16 |

الأمن يروي تفاصيل اعتقال عصابة سرقت رواتب موظفين بالسليمانية

القت القوات الأمنية القبض على العصابة خلال 24 ساعة من العملية

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

أعلن مدير القوات الأمنية في السليمانية اللواء حسن نوري، الأربعاء، تفاصيل القاء القبض على عصابة سرقت رواتب موظفين في مستشفى في مدينة السليمانية.

وقال نوري في مؤتمر صحفي انه "بفضل التعاون والتنسيق بين القوات الامنية من الآسايش والشرطة ومكافحة الارهاب في محافظة السليمانية تمكنا من اعتقال افراد العصابة خلال اقل من 24 ساعة من وقوع الحادث واعادة المبالغ المخصصة لرواتب الموظفين".

وأكد أن العصابة مكونة من سبعة أشخاص وقد تم اعتقالهم جميعا في مدينة السليمانية، لافتا الى أن الفاعلين لم يتمكنوا من اخراج الاموال المسروقة بسبب تشديد الاجراءات من قبل القوات الامنية.

واضاف نوري "مع الأسف نشرت بعض وسائل الاعلام اخبارا غير صحيحة عن الحادث دون الاعتماد على مصدر رسمي، لذا نحن ندعو جميع وسائل الاعلام الى توخي الحيطة والحذر في نشر الاخبار التي تمس حياة المواطنين".

وقال المسؤول الأمني ان "منزل احد افراد العصابة يقع قرب البنك الذي يقوم بصرف رواتب الموظفين وقام بمراقبة عملية استلام الرواتب من قبل لجنة الحسابات في مستشفى شار، واعطى المعلومات لافراد العصابة الذين بدورهم قاموا بتنفيذ عملية السرقة عن طريق استخدام سيارتين".

وأفاد مصدر أمني، يوم الثلاثاء، بقيام مجموعة مسلحة بالسطو على رواتب موظفي مستشفى شار بالسليمانية والبالغة مليار دينار بعد تقييد الموظفين فيما استنفرت القوات الامنية في المحافظة واجرت عمليات تفتيش بحثا عن المتورطين.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1007 ثانية