كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 694 | مشاركات: 0 | 2019-03-14 11:29:16 |

الأمن يروي تفاصيل اعتقال عصابة سرقت رواتب موظفين بالسليمانية

القت القوات الأمنية القبض على العصابة خلال 24 ساعة من العملية

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

أعلن مدير القوات الأمنية في السليمانية اللواء حسن نوري، الأربعاء، تفاصيل القاء القبض على عصابة سرقت رواتب موظفين في مستشفى في مدينة السليمانية.

وقال نوري في مؤتمر صحفي انه "بفضل التعاون والتنسيق بين القوات الامنية من الآسايش والشرطة ومكافحة الارهاب في محافظة السليمانية تمكنا من اعتقال افراد العصابة خلال اقل من 24 ساعة من وقوع الحادث واعادة المبالغ المخصصة لرواتب الموظفين".

وأكد أن العصابة مكونة من سبعة أشخاص وقد تم اعتقالهم جميعا في مدينة السليمانية، لافتا الى أن الفاعلين لم يتمكنوا من اخراج الاموال المسروقة بسبب تشديد الاجراءات من قبل القوات الامنية.

واضاف نوري "مع الأسف نشرت بعض وسائل الاعلام اخبارا غير صحيحة عن الحادث دون الاعتماد على مصدر رسمي، لذا نحن ندعو جميع وسائل الاعلام الى توخي الحيطة والحذر في نشر الاخبار التي تمس حياة المواطنين".

وقال المسؤول الأمني ان "منزل احد افراد العصابة يقع قرب البنك الذي يقوم بصرف رواتب الموظفين وقام بمراقبة عملية استلام الرواتب من قبل لجنة الحسابات في مستشفى شار، واعطى المعلومات لافراد العصابة الذين بدورهم قاموا بتنفيذ عملية السرقة عن طريق استخدام سيارتين".

وأفاد مصدر أمني، يوم الثلاثاء، بقيام مجموعة مسلحة بالسطو على رواتب موظفي مستشفى شار بالسليمانية والبالغة مليار دينار بعد تقييد الموظفين فيما استنفرت القوات الامنية في المحافظة واجرت عمليات تفتيش بحثا عن المتورطين.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7284 ثانية