الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      القداس الالهي بعيد بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      البطريركية الكلدانية تلغي المظاهر الخارجية للاحتفال بعيد القيامة      بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك شنو      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"      الاتحاد الاسباني يرفض تخفيف عقوبة تشافي      انفوجرافيك.. عيد القيامة والبيض الملون      توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي)
| مشاهدات : 1405 | مشاركات: 0 | 2019-03-16 10:56:16 |

مشرف كلاسيكو العراق بين الزوراء والقوة الجوية: قررت تأجيل المباراة للحفاظ على سلامة اللاعبين والكوادر التدريبية والادارية

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

كشف مشرف مباراة كلاسيكو العراق بين الزوراء والقوة الجوية، قيس محمد اسود، الجمعة، انه هو من اتخذ قرار تاجيل المواجهة للحفاظ على سلامة اللاعبين والكوادر التدريبية والادارية.

والغيت مباراة الكلاسيكو قبل انطلاقها بسبب الزخم الجماهيري الكبير واستقبال الملعب لعدد كبير من الجماهير، فاق طاقته الاستيعابية، مما ادى الى تدافع الجماهير والنزول الى مضمار الملعب واصابة مايقارب الـ30 شخصاً.

وقال اسود في حديث للسومرية نيوز، "انا من اتخذ قرار التأجيل، وذلك لان الملعب لم يكن جاهزاً للمباراة بوجود الجماهير في مضمار الملعب".

واوضح ان "هذا الامر يعتبر خرق للقانون ولم يكن بامكاننا اقامة المباراة"، مؤكداً ان "سلامة الكادر التدريبي والاداري واللاعبين والطاقم الحكام والجمهور اهم من كل شيء".

من جانبه، أكد رئيس الحكام صباح قاسم أن "تأجيل المباراة جاء للحفاظ على سلامة لاعبينا والكوادر التدريبية والادارية ومن المستحيل اقامة المباراة والجمهور داخل الميدان"، منوهاً إلى أن "قرار التأجيل هو القرار الافضل في ظل هذه الظروف".

حكم المواجهة، علي صباح علق ايضاً على قرار التأجيل، قائلاً: "قانونياً لايحق لي قيادة المباراة، لاني حكم دولي والقانون واضح لا يجوز اقامة المباراة بهكذا ظروف وعدم استيعاب الملعب لهكذا جمهور والامر الاهم الحفاظ على سلامة الجميع".

واعلن اتحاد الكرة تأجيل المباراة الى اشعار آخر، فيما قرر وزير الشباب والرياضة احمد رياض، فتح تحقيق باسباب الفوضى.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6034 ثانية