كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 857 | مشاركات: 0 | 2019-03-18 09:40:20 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل ريشار قيومجيان وزير الشؤون الإجتماعية اللبناني

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

ظهر يوم الأحد ١٧ آذار ٢٠١٩، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، معالي الأستاذ ريشار قيومجيان وزير الشؤون الإجتماعية، وذلك في صالون دير سيّدة النجاة - الشرفة البطريركي، درعون - حريصا، بعد الإنتهاء من القداس الذي احتفل به غبطته في كنيسة الدير بدعوة من أخوية الحبل بلا دنس لمناسبة عيد القديس يوسف.

    رحّب غبطته بمعاليه في دير الشرفة، معرباً عن فرحه باستقباله، وتناولا الأوضاع العامّة في لبنان ومنطقة الشرق الأوسط، والحضور المسيحي فيها. وتطرّقا بشكل خاص إلى أبرز التحدّيات التي تواجه عمل الحكومة الجديدة وأولويات عملها في المرحلة الراهنة، وخاصةً مكافحة الفساد وتوفير فرص العمل للشباب وتأمين العيش الكريم واللائق لجميع المواطنين، ومسألة النازحين السوريين في لبنان وضرورة عودتهم إلى أرضهم.

    وعبّر الوزير قيومجيان عن فرحه وسروره بزيارة دير الشرفة، مستعيداً ذكريات الصبا فيه حيث كان يتردّد على الدير مع عائلته، وبخاصة والدته التي هي من أعضاء أخوية الحبل بلا دنس.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7832 ثانية