كلارا عوديشو تهنئ احد ابناء شعبنا من مانكيش بحصوله على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة هدرسفيلد البريطانية بدرجة الامتياز      مقابلة مع البطريرك الكلداني ساكو أجراها موقع مجلس الأساقفة الايطاليين SIR      من منطقة إستخدمها داعش في الموصل، منظمة UPP تروّج للفن والسلام بمشاركة مكونات نينوى      ضمن برامجنا الجديدة كاميرة عشتار في قرى ابناء شعبنا (قرية برية تاشيش وقرية مركجية)      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      مسرور بارزاني: أولويتنا بناء كوردستان قوي ومستقر منسجم مع المجتمع الدولي      بالأرقام.. يونيو 2019 "أحر يونيو" في قرن ونصف      مواجهة نارية بين الجزائر والسنغال لحسم لقب الأمم الإفريقية      البابا فرنسيس يعين السيد ماتّيو بروني مدير دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر
| مشاهدات : 530 | مشاركات: 0 | 2019-03-18 10:06:12 |

"اجتماع سري" بين أندية كبرى و"يويفا" بشأن دوري أبطال أوروبا

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

قالت تقارير إعلامية إن أندية أوروبية كبرى منها برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ، تعتزم عقد "لقاء سري" مع مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" هذا الأسبوع لمناقشة تغييرات محتملة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة "وول ستريت جورنال" إلى أن تلك الأندية ستجتمع مع اليويفا  لإجراء أول محادثات رسمية بشأن إجراء تغييرات جذرية على "التشامبيزليغ".

وبحسب تسريبات نقلتها صحيفة "ميرور" من وسائل إعلام بريطانية فإن  الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رضخ أخيرا وقبل بعقد اجتماع رابطة الأندية الأوروبية، التي كانت قد دعت إليه منذ فترة طويلة.

ويبدو أن مقترح بطولة "الدوري السوبر" الذي جرى اقتراحه ليكون حكرا فقط على الأندية الأوروبية الكبرى ذات الشعبية الهائلة في العالم، جعل "اليويفا" يقبل بعقد ذلك الاجتماع، وذلك خوفا على مصير البطولة الأغلى لديه وهي "دوري الأبطال".

ومن المقرر، في الاجتماع مناقشة آلية تضمن مشاركة الأندية الكبرى، والتي يحرمها النظام الحالي من المشاركة في حال لم تحقق مركزا جيدا في الدوريات المحلية، وتوزيع تلك الأندية على المجموعات في قرعة موجهة.

وذكرت التسريبات أيضا أنه سيتم مناقشة نقل مواعيد المباريات إلى نهاية الأسبوع لضمان تحقيق مشاهدات أكبر وتسويق أكثر، مع وجود تحفظات بأن ذلك سيؤثر على منافسات الدوريات المحلية في القارة العجوزة.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإنه غير المرجح أن يتم إدخال أي تغييرات جذرية في حال إقرارها قبل عام 2024، ويتزامن ذلك مع تواتر أخبار بشأن إمكانية نقل المباريات النهائية لدوري الأبطال إلى ملاعب خارج أوروبا، وذلك بعد الأزمة التي حدثت العام الماضي بسبب إقامة المباراة في العاصمة الأوكرانية كييف، حيث يشهد ذلك البلد أوضاعا أمنية غير مستقرة بسبب الحرب شرقي البلاد وسيطرة روسيا على شبه جزيرة القرم.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9927 ثانية