كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 474 | مشاركات: 0 | 2019-03-18 10:06:12 |

"اجتماع سري" بين أندية كبرى و"يويفا" بشأن دوري أبطال أوروبا

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

قالت تقارير إعلامية إن أندية أوروبية كبرى منها برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ، تعتزم عقد "لقاء سري" مع مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" هذا الأسبوع لمناقشة تغييرات محتملة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة "وول ستريت جورنال" إلى أن تلك الأندية ستجتمع مع اليويفا  لإجراء أول محادثات رسمية بشأن إجراء تغييرات جذرية على "التشامبيزليغ".

وبحسب تسريبات نقلتها صحيفة "ميرور" من وسائل إعلام بريطانية فإن  الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رضخ أخيرا وقبل بعقد اجتماع رابطة الأندية الأوروبية، التي كانت قد دعت إليه منذ فترة طويلة.

ويبدو أن مقترح بطولة "الدوري السوبر" الذي جرى اقتراحه ليكون حكرا فقط على الأندية الأوروبية الكبرى ذات الشعبية الهائلة في العالم، جعل "اليويفا" يقبل بعقد ذلك الاجتماع، وذلك خوفا على مصير البطولة الأغلى لديه وهي "دوري الأبطال".

ومن المقرر، في الاجتماع مناقشة آلية تضمن مشاركة الأندية الكبرى، والتي يحرمها النظام الحالي من المشاركة في حال لم تحقق مركزا جيدا في الدوريات المحلية، وتوزيع تلك الأندية على المجموعات في قرعة موجهة.

وذكرت التسريبات أيضا أنه سيتم مناقشة نقل مواعيد المباريات إلى نهاية الأسبوع لضمان تحقيق مشاهدات أكبر وتسويق أكثر، مع وجود تحفظات بأن ذلك سيؤثر على منافسات الدوريات المحلية في القارة العجوزة.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإنه غير المرجح أن يتم إدخال أي تغييرات جذرية في حال إقرارها قبل عام 2024، ويتزامن ذلك مع تواتر أخبار بشأن إمكانية نقل المباريات النهائية لدوري الأبطال إلى ملاعب خارج أوروبا، وذلك بعد الأزمة التي حدثت العام الماضي بسبب إقامة المباراة في العاصمة الأوكرانية كييف، حيث يشهد ذلك البلد أوضاعا أمنية غير مستقرة بسبب الحرب شرقي البلاد وسيطرة روسيا على شبه جزيرة القرم.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1702 ثانية