كلارا عوديشو تهنئ احد ابناء شعبنا من مانكيش بحصوله على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة هدرسفيلد البريطانية بدرجة الامتياز      مقابلة مع البطريرك الكلداني ساكو أجراها موقع مجلس الأساقفة الايطاليين SIR      من منطقة إستخدمها داعش في الموصل، منظمة UPP تروّج للفن والسلام بمشاركة مكونات نينوى      ضمن برامجنا الجديدة كاميرة عشتار في قرى ابناء شعبنا (قرية برية تاشيش وقرية مركجية)      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      مسرور بارزاني: أولويتنا بناء كوردستان قوي ومستقر منسجم مع المجتمع الدولي      بالأرقام.. يونيو 2019 "أحر يونيو" في قرن ونصف      مواجهة نارية بين الجزائر والسنغال لحسم لقب الأمم الإفريقية      البابا فرنسيس يعين السيد ماتّيو بروني مدير دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر
| مشاهدات : 813 | مشاركات: 0 | 2019-03-19 09:34:27 |

غبطة البطريرك يونان يبارك حفل عيد المعلّم لمدرسة دير الشرفة، درعون - حريصا

 

عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية السريان الكاثوليك الانطاكية/

 

مساء يوم الإثنين ١٨ آذار ٢٠١٩، بارك غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، حفل عيد المعلّم الذي أقامته مدرسة دير الشرفة، درعون - حريصا.

    استُقبِل غبطته من الأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية ورئيس المدرسة، وأفراد الهيئتين الإدارية والتعليمية في المدرسة.

    توجّه غبطة أبينا البطريرك إلى المعلّمين والمعلّمات بكلمة أبوية، قدّم لهم فيها التهنئة بعيد المعلّم، مثنياً على جهودهم وأتعابهم في خدمة رسالة التربية والتعليم وتنشئة جيل صالح، والحفاظ على اسم مدرسة دير الشرفة لتبقى صرحاً تربوياً تعليمياً ثقافياً عريقاً، ومشيداً بالتقدّم الملموس على صعيد المستوى التعليمي والتربوي، لما فيه خير المدرسة وطلابها ونجاحهم وتفوّقهم.

    كما ألقى معلّم اللغة العربية الأستاذ بيار الترك كلمة ثمّن فيها الدور الريادي الذي يقوم به غبطته في الحفاظ على المدرسة ورسالتها السامية، موجّهاً تحيّة محبّة وتقدير وعرفان إلى رئيس المدرسة وأعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية، ومتمنّياً لطلابها دوام النجاح.

    وبمناسبة عيد مار يوسف المصادف في اليوم التالي، هنّأ الجميع غبطتَه بعيد شفيعه الشخصي، وتمنّوا له عمراً مديداً مقروناً بالصحّة والعافية والتوفيق في رعاية الكنيسة وأبنائها. وقطع غبطته قالب الحلوى الذي قدّمته المدرسة بالمناسبة.

    هذا وقد رافق غبطتَه أصحابُ السيادة المطارنة: مار غريغوريوس بطرس ملكي النائب البطريركي في القدس والأراضي المقدسة والأردن، ومار يوحنّا جهاد بطّاح النائب العام لأبرشية بيروت البطريركية، ومار متياس شارل مراد أسقف الدائرة البطريركية، والأب ديفد ملكي، والشمّاس كريم كلش، وهما معلّمان في المدرسة.













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0224 ثانية