كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 698 | مشاركات: 0 | 2019-03-19 09:34:27 |

غبطة البطريرك يونان يبارك حفل عيد المعلّم لمدرسة دير الشرفة، درعون - حريصا

 

عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية السريان الكاثوليك الانطاكية/

 

مساء يوم الإثنين ١٨ آذار ٢٠١٩، بارك غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، حفل عيد المعلّم الذي أقامته مدرسة دير الشرفة، درعون - حريصا.

    استُقبِل غبطته من الأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية ورئيس المدرسة، وأفراد الهيئتين الإدارية والتعليمية في المدرسة.

    توجّه غبطة أبينا البطريرك إلى المعلّمين والمعلّمات بكلمة أبوية، قدّم لهم فيها التهنئة بعيد المعلّم، مثنياً على جهودهم وأتعابهم في خدمة رسالة التربية والتعليم وتنشئة جيل صالح، والحفاظ على اسم مدرسة دير الشرفة لتبقى صرحاً تربوياً تعليمياً ثقافياً عريقاً، ومشيداً بالتقدّم الملموس على صعيد المستوى التعليمي والتربوي، لما فيه خير المدرسة وطلابها ونجاحهم وتفوّقهم.

    كما ألقى معلّم اللغة العربية الأستاذ بيار الترك كلمة ثمّن فيها الدور الريادي الذي يقوم به غبطته في الحفاظ على المدرسة ورسالتها السامية، موجّهاً تحيّة محبّة وتقدير وعرفان إلى رئيس المدرسة وأعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية، ومتمنّياً لطلابها دوام النجاح.

    وبمناسبة عيد مار يوسف المصادف في اليوم التالي، هنّأ الجميع غبطتَه بعيد شفيعه الشخصي، وتمنّوا له عمراً مديداً مقروناً بالصحّة والعافية والتوفيق في رعاية الكنيسة وأبنائها. وقطع غبطته قالب الحلوى الذي قدّمته المدرسة بالمناسبة.

    هذا وقد رافق غبطتَه أصحابُ السيادة المطارنة: مار غريغوريوس بطرس ملكي النائب البطريركي في القدس والأراضي المقدسة والأردن، ومار يوحنّا جهاد بطّاح النائب العام لأبرشية بيروت البطريركية، ومار متياس شارل مراد أسقف الدائرة البطريركية، والأب ديفد ملكي، والشمّاس كريم كلش، وهما معلّمان في المدرسة.













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5370 ثانية