كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 453 | مشاركات: 0 | 2019-03-19 13:28:25 |

هل ينسجم العمل الإرهابي في نيوزيلندا مع مبادىء وتعاليم الدين المسيحي ؟

انطوان دنخا الصنا

 

ان العمل الإرهابي الإجرامي المشين الذي اقترفه شخص مسيحي غير متوازن في نيوزيلندا مؤخرا بحق أناس مسلمون مسالمون ابرياء راح ضحيته اكثر من خمسون قتيل يتنافى كليا مع تعاليم وقيم ومبادىء الدين المسيحي السمحاء في المحبة والتسامح وقبول الاخر والغفران والاحسان والعيش المشترك.

 

حيث ان مثل هذا العمل الوحشي ينم عن البغضاء والتعصب المقيت والتطرف ومحاولة لالغاء الاخر وفيه اساءة للمسيحين اكثر من اساءته للاسلام لان فعلته تتقاطع مع تعاليم المسيحية السمحاء ولان كل مسيحي يؤمن بالاساءة لرموز اتباع الديانات السماوية غير متزن فكريا وروحيا ودينيا واخلاقيا ويساهم في مخالفة تعاليم المسيحية وينسف مبادىء التأخي والتعايش السلمي والاخوي لاتباع مختلف الديانات في العالم ويعطي اشارات خاطئة للارهابين والمتطرفين خاصة في الشرق الاوسط لتنفتح فوهة البركان بنيران هائلة يصعب السيطرة عليها لانها من المناطق والبؤر المتوترة سياسيا وقوميا ودينيا وامنيا.

 

 ان مثل هذه الاعمال غير الشريفة وغير المسوؤلة من نفر  مسيحي متطرف ومصاب بالهلوسة وفقدان التوازن يهدد العلاقات بين المسيحيين والمسلمين في كل العالم وخاصة في منطقة الشرق الاوسط ولا يساهم في حل المشاكل والتعقيدات او بناء الثقة والتفاهم للعيش المشترك بين كل اتباع الديانات السماوية وغير السماوية دون تميز وتفرقة وخاصة في الشرق الاوسط حيث ان المسيحية مهددة بالانقراض والاختفاء وفق مخطط مشبوه.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8048 ثانية